الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إكس أو ترتقي كشبكة الطيران الخاص الرائدة حول العالم

 قامت XO بدمج علم البيانات وضوابط المنتج في صناعة مرتبطة تقليديًا بالأساليب التقليدية لتقديم مستويات غير مسبوقة فيما يتعلق بالاختيار والابتكار والفوائد والمجتمع في قطاع الطيران الخاص. تعلن XO عن صعود شبكتها الخاصة لتمثل ما هو ممكن في العصر الجديد للنقل الجوي، وتضع معايير جديدة لرضا العملاء والفعالية التشغيلية.

قالت لين فيشر، مديرة التسويق في XO: “قامت XO بتجميع فريق ووضعت نهجًا يلتزم بتغيير مفهوم الطيران الخاص والنقل الجوي. XO لا تعني فقط مجرد التكيف مع مستقبل الطيران الخاص؛لكنها تشكله. من خلال التركيز المستمر على احتياجات عملائها المميزين، تطورت XO لتصبح الوجهة النهائية لأولئك الذين يرغبون في السفر بطريقة خاصة، بأفضل قيمة، في أي وقت وفي أي مكان، فورًا”.

تتميز التزامات الشركة بأربعة أركان أساسية: الاختيار والابتكار والخدمة والمجتمع.

الاختيار:

مع عملاء تم الطيران بهم إلى 187 دولة و1,900 مطار، مما يغطي 96% من العالم، توفر XO الحرية القصوى – الاختيار، حيث يُتاح الوصول إلى أكثر من 2,400 طائرة خاصة، بدءًا من الطائرات الصغيرة و حتى الطائرات ذات المقصورة الكبيرة. كجزء من فيستا، مجموعة الطيران الخاص الرائدة عالميًا وأول نظام للطيران الخاص حول العالم، تتيح XO للعملاء أيضًا الوصول إلى أسطول أعضاء فيستا، المعروف بتصميمه الأيقوني، والذي يضم أكثر من 360 طائرة متوسطة ومتوسطة فائقة وطويلة المدى وفائقة المدى الطويل ذات الفئات المتعددة، بما في ذلك جلف ستريم وأكبر أسطول لطائرات بومباردييه جلوبال 7500 في العالم.

يخضع جميع مشغلي شبكة XO للفحص الدوري الصارم من حيث السلامة لذلك يمكن للعملاء اختيار الطائرة الأنسب لمهمتهم براحة بال. توفر شبكة XO توافرًا لا مثيل له – من خلال الاختيار – من أي مكان في العالم في أي وقت.

الابتكار:

من خلال دمج الذكاء المعزز، توفر XO كفاءة غير استثنائية، وسهولة، وتخصيصًا غير مسبوق لقطاع الطيران الخاص. تدير XO عمليات النقل الجوي المعقدة في بيئة الطيران الخاص غير المجدول بشكل رئيسي. يمكن لشبكتها تقديم تنسيقات رحلات معقدة من محطات خاصة متنوعة مع ترتيبات مخصصة للطائرات والطاقم والإمداد ووسائل النقل البرية.

بناءً على تكنولوجيا متقدمة توفر أسعارًا شفافة في الوقت الفعلي، يحصل عملاء XO على أفضل قيمة لرحلتهم. يمكنهم حجز طائرة خاصة فورًا بمجرد النقر على جهاز المحمول، مما يوفر متوسط 72 ساعة من وقت الطيران.

الخدمة:

على الرغم من أن XO تقف في الصدارة من حيث الابتكار في مجال الطيران الخاص من خلال التكنولوجيا التي تستخدمها، إلا أن خدماتها التي تحمل الطابع البوتيكي تحققت بفضل فريقها من مستشاري الطيران المكرسين وموظفي خدمة العملاء المتاحين للعملاء، نهارًا وليلاً، لضمان مستوى عالٍ من التخصيص يتجاوز المألوف. يتم التفاعل مع العملاء عن طريق الوصول إلى مستشار XO شخصي يفهم تفضيلات كل عميل ويمكنه تقديم إرشاد وتوصيات مخصصة.

زادت فرق الدعم عبر فيستا بنسبة 40% عن العام السابق، مما أسفر عن تحسين عمليات التسليم وتحقيق معدلات مغادرة في الوقت المناسب قابلة للتحكم، حيث بلغت 95.5% هذا العام. يمكن للعملاء الذين يسافرون على أسطول أعضاء فيستا الاعتماد على فريق مخصص في الاستعداد والمغادرة في الوقت المناسب، مما يضمن رحلة سلسة.

المجتمع:

تدرك XO أن الشبكة الحقيقية تذهب إلى ما هو أبعد من مجرد التكنولوجيا والراحة، ولكنها تتعلق أيضًا بجمع الناس معًا. يعد مجتمع XO مجموعة دينامية ومتنوعة – من الفنانين إلى رواد الأعمال وأصحاب الأعمال الخيرية – أفراد يشتركون جميعهم في حبهم المشترك لتجارب السفر الخاصة الاستثنائية. بما في ذلك الأشخاص الذين يملكون خبرة في السفر الخاص والأشخاص الجدد في الطيران الخاص، يجتمع مجتمعنا من أجل السعي المتبادل نحو التميز، حيث يحتفل بكل ما هو فريد واستثنائي فينا جميعًا.

أخبار ذات صلة

بيك الباتروس تفتتح منتجعات المجموعة بمرسى علم

وزارة السياحة والآثار: قرب إنهاء جميع إجراءات برامج الحج البري للموسم هذا العام

مطار مرسي مطروح الدولي يفتتح الموسم السياحي الصيفي لرحلات أوروبا

افتتاح فاعليات المؤتمر الطبي السنوي الثانى لمستشفى مصر للطيران حول ” السياحة العلاجية والتحول الرقمي”

مطار العريش يستقبل الطائرة الرابعة والأخيرة من المرحلة الأولى للمساعدات الإغاثية العاجلة لغزة

جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب ضبط كمية من مخدر الحشيش

شرم الشيخ تستضيف الدورة الاولى لمنتدى ومعرض السياحة الإفريقية 20 مايو

آخر الأخبار
السيسى يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته فى القمة العربية بالبحرين الأرصاد الجوية : الموجة الحارة تستمر أسبوع والحرارة ستكون أعلى من المعدلات الطبيعية احتفالا بمرور 100 عام .. المنصور تطلق MG 4 الكهربائية في مصر حماس ترحب بالبيان الختامى للقمة العربية فى البحرين بيك الباتروس تفتتح منتجعات المجموعة بمرسى علم عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب :مصر رغم التحديات الاقتصادية العالمية استطاعت أن تحقق نمو في الصادرات الأمم المتحدة: حرب غزة قد تكلف اقتصاد مصر 20 مليار دولار خسائر وزارة السياحة والآثار: قرب إنهاء جميع إجراءات برامج الحج البري للموسم هذا العام البيان الختامى لقمة البحرين: نرفض أى إجراء يمس حقوق مصر والسودان بمياه النيل رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس التنسيقى للسياسات المالية والنقدية انطلاق فعاليات معرضي "ديكوبيلد" و"إيكرس العقاري" 2024 بمشاركات محلية ودولية واسعة مطار مرسي مطروح الدولي يفتتح الموسم السياحي الصيفي لرحلات أوروبا ارتفاع جماعي في الأسواق الأوروبية بعد بيانات التضخم الأمريكية رئيس الوزراء يترأس اجتماع لجنة ضبط الأسواق وأسعار السلع وفاة زوجة أحمد عدوية وتشييع الجثمان من مسجد السيدة نفيسة.. تفاصيل افتتاح فاعليات المؤتمر الطبي السنوي الثانى لمستشفى مصر للطيران حول " السياحة العلاجية والتحول الرقمي... الرئيس السيسي يلتقي بالرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد الرئيس السيسي يلتقي العاهل الأردني على هامش القمة العربية بالبحرين الرئيس السيسي يلتقي الرئيس الفلسطيني على هامش أعمال القمة العربية المنعقدة بالبحرين رئيس الرقابة المالية يستعرض جهود التحول الرقمي بالقطاع المالي غير المصرفي أمام ممثلي مجتمع الأعمال