الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

VEUVE CLICQUOT تقدم أعجوبة بحرية في معرض DOWNTOWN DESIGN في دبي

 

تعلن شركة Veuve Clicquot، دار Champagne House الشهيرة، عن عودة صالة Solaire الغامرة في Downtown Design في دبي، والمقرر افتتاحها في الفترة من 8 إلى 11 نوفمبر. هذا العام، تكشف الصالة النقاب عن موضوع آسر مستوحى من اكتشاف بحري استثنائي: 47 زجاجة Veuve Clicquot، تم انتشالها من حطام سفينة في القرن التاسع عشر في بحر البلطيق. تم الحفاظ عليها لمدة قرنين تقريبًا بسبب درجات حرارة المحيط المنخفضة وغياب الضوء، وقد أشعلت هذه الزجاجات المحفوظة جيدًا خيال الدار وحددت نغمة مفهوم الصالة لهذا العام.

 

تماشيًا مع تركيز Downtown Design لعام 2023 على تنسيق المساحات الداخلية مع عناصر من الأماكن الخارجية الرائعة وتقدير ضرورة البيئة الطبيعية المحيطة بنا، تقدم صالة Solaire موضوعًا متجذرًا في أعماق البحر. تم نسج الجوهر البحري بمهارة في جميع أنحاء الصالة، حيث يوازن بشكل أنيق بين الألوان الطبيعية الترابية والطابع البحري الذي يأسر الخيال.

 

تقع الصالة داخل معرض داون تاون ديزاين على تراس الواجهة البحرية في حي دبي للتصميم (d3)، وتوفر إطلالة مذهلة على خور دبي وبرج خليفة الشهير. مستوحى من الأناقة المريحة للمدن الساحلية، يتميز التراس الشمسي الخارجي بلعبة الكرة الصيفية الشهيرة “الكرة الحديدية”، ويدعو الزوار لتجربة سحر الترفيه على شاطئ البحر. تم تصميم صالة Solaire بالتعاون مع C’est Ici Design، وهو استوديو تصميم متعدد التخصصات مقره في دبي معروف بفلسفته الفريدة المتمثلة في إنشاء مساحات مخصصة من خلال احتضان الجمال غير المثالي والجمع بين العناصر غير المتوقعة. إنه يعرض مزيجًا سلسًا من الأشكال الهندسية والنسب الجريئة المستوحاة من قرى البلطيق الواقعة على المنحدرات الصخرية. توفر المساحات الداخلية والخارجية، التي تم تلطيفها بالمنحنيات والإضاءة الدافئة والمواد الطبيعية، أجواءً جذابة للجميع.

 

يقدم مطعم ومقهى One Life Kitchen & Café، وهو مطعم صغير متطور في دبي يقع أيضًا في حي دبي للتصميم، قائمة طعام أنيقة للضيوف ليستمتعوا بها أثناء الاستمتاع بكأس Veuve Clicquot. انغمس في المأكولات الشهية مثل البطيخ المضغوط والكينوا والبوراتا وتاكو الدجاج المدخن ولحم البقر. بالإضافة إلى ذلك، يقدم بار المحار المنبثق الموجود على التراس محارًا طازجًا من خليج دبا، مما يوفر مذاق المأكولات البحرية المحلية.

 

وفي معرض حديثه عن الإلهام وراء هذا الموضوع، قال جان مارك جالوت في Veuve Clicquot: “إن اكتشاف زجاجات Veuve Clicquot المحفوظة بشكل رائع والتي تعود إلى القرن التاسع عشر من بحر البلطيق هو شهادة على الإرث الدائم للشمبانيا لدينا. هذا الاكتشاف الاستثنائي لم يبهرنا هذا فحسب، بل كان مصدر إلهام لصالة Solaire لهذا العام. ومن خلال مزج التاريخ والابتكار والعالم الطبيعي، نهدف إلى نقل ضيوفنا إلى أعماق المحيط وقلب الطبيعة. ونحن ندعو الجميع للانضمام إلينا في هذه الرحلة الفريدة وتجربة سحرها.”

 

مستوحاة من اكتشاف بحري استثنائي ممزوج بالتاريخ والابتكار والعالم الطبيعي، يدعو Veuve Clicquot الجميع للاستمتاع بهذه الرحلة الفريدة.

 

أخبار ذات صلة

افتتاح مشروع جديد “لمجموعة بيك الباتروس للفنادق” بالساحل الشمالي

جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة

جامعة الإمارات تنظم ندوة علمية حول بناء المرونة الحضرية

رئيس القابضة للمطارات يهنأ العاملين بمناسبة العيد الـ 61 لمطار القاهرة الدولي   

كامل ابوعلي رئيس مجموعة بيك الباتروس يفتتح مدينة بورتوفينو مرسى علم

جمارك الطرود البريدية بقرية البضائع بمطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من أقراص الترامادول المخدرة

جمارك مطار برج العرب تضبط محاولة تهريب كمية من النقد الأجنبي

بيك الباتروس تفتتح منتجعات المجموعة بمرسى علم

آخر الأخبار
تشكيل الأهلي أمام الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا رئيس التنمية الصناعية: الفرص متاحة أمام الاستثمار المحلي والعربي والعالمي " كاد ماسترز" تستعرض آخر صيحات التكنولوجيا في مجال التشييد والبناء وطرق تفعيل الذكاء الاصطناعي وانتر... الأهلي يغادر فندق الإقامة لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي أفريقيا مدبولي يلتقي شباب من رواد الأعمال والمهنيين المستقلين من المستفيدين من برامج مصر الرقمية رئيس الوزراء يُشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة "رايز أب" بالمتحف المصري الكبير أسعار النفط تسجل 83.98 دولار لخام برنت و80.06 دولار للخام الأمريكى السكة الحديد : تشغيل قطارات إضافية بمناسبة عيد الأضحى اعتباراً من يوم 10 / 6 / 2024 وفاة يائيل ديان ابنة وزير الدفاع الإسرائيلى الأسبق موشيه ديان رئيس الوزراء: شغل الحكومة الشاغل اليوم كيف ينمو قطاع الصناعة وزيرة البيئة تستعرض تقريرًا حول آخر مستجدات الاستثمار في تحقيق التوافق البيئي في الصناعة وزير التعليم ومحافظ بورسعيد يشهدان حفل ختام بطولات ومسابقات طلاب مدارس التربية الخاصة والدمج وزيرة الهجرة تترأس أول اجتماعات اللجنة العليا للهجرة حسين الجسمي يفتتح موسم صيف 2024 بأغنية "دلع دلع"ء طلال العياط:نستهدف توفير تمويلات للقطاع العقاري والصناعي بمليار جنيه خلال الربع الجاري TECNO تقدم سلسلة CAMON 30 تحديثات Android لمدة 3 سنوات حتى  Android 16   "إيكرس2024" يكشف عن مشاريع عقارية مبتكرة تعزز الاستدامة البيئية 24.5% انخفاضا في عدد الوفيات بحوادث الطرق خلال 2023 رئيس الوزراء يتفقد مصنع شركة "إيميسا دينيم" لصناعة الملابس الجاهزة حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات