الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

VEUVE CLICQUOT تقدم أعجوبة بحرية في معرض DOWNTOWN DESIGN في دبي

 

تعلن شركة Veuve Clicquot، دار Champagne House الشهيرة، عن عودة صالة Solaire الغامرة في Downtown Design في دبي، والمقرر افتتاحها في الفترة من 8 إلى 11 نوفمبر. هذا العام، تكشف الصالة النقاب عن موضوع آسر مستوحى من اكتشاف بحري استثنائي: 47 زجاجة Veuve Clicquot، تم انتشالها من حطام سفينة في القرن التاسع عشر في بحر البلطيق. تم الحفاظ عليها لمدة قرنين تقريبًا بسبب درجات حرارة المحيط المنخفضة وغياب الضوء، وقد أشعلت هذه الزجاجات المحفوظة جيدًا خيال الدار وحددت نغمة مفهوم الصالة لهذا العام.

 

تماشيًا مع تركيز Downtown Design لعام 2023 على تنسيق المساحات الداخلية مع عناصر من الأماكن الخارجية الرائعة وتقدير ضرورة البيئة الطبيعية المحيطة بنا، تقدم صالة Solaire موضوعًا متجذرًا في أعماق البحر. تم نسج الجوهر البحري بمهارة في جميع أنحاء الصالة، حيث يوازن بشكل أنيق بين الألوان الطبيعية الترابية والطابع البحري الذي يأسر الخيال.

 

تقع الصالة داخل معرض داون تاون ديزاين على تراس الواجهة البحرية في حي دبي للتصميم (d3)، وتوفر إطلالة مذهلة على خور دبي وبرج خليفة الشهير. مستوحى من الأناقة المريحة للمدن الساحلية، يتميز التراس الشمسي الخارجي بلعبة الكرة الصيفية الشهيرة “الكرة الحديدية”، ويدعو الزوار لتجربة سحر الترفيه على شاطئ البحر. تم تصميم صالة Solaire بالتعاون مع C’est Ici Design، وهو استوديو تصميم متعدد التخصصات مقره في دبي معروف بفلسفته الفريدة المتمثلة في إنشاء مساحات مخصصة من خلال احتضان الجمال غير المثالي والجمع بين العناصر غير المتوقعة. إنه يعرض مزيجًا سلسًا من الأشكال الهندسية والنسب الجريئة المستوحاة من قرى البلطيق الواقعة على المنحدرات الصخرية. توفر المساحات الداخلية والخارجية، التي تم تلطيفها بالمنحنيات والإضاءة الدافئة والمواد الطبيعية، أجواءً جذابة للجميع.

 

يقدم مطعم ومقهى One Life Kitchen & Café، وهو مطعم صغير متطور في دبي يقع أيضًا في حي دبي للتصميم، قائمة طعام أنيقة للضيوف ليستمتعوا بها أثناء الاستمتاع بكأس Veuve Clicquot. انغمس في المأكولات الشهية مثل البطيخ المضغوط والكينوا والبوراتا وتاكو الدجاج المدخن ولحم البقر. بالإضافة إلى ذلك، يقدم بار المحار المنبثق الموجود على التراس محارًا طازجًا من خليج دبا، مما يوفر مذاق المأكولات البحرية المحلية.

 

وفي معرض حديثه عن الإلهام وراء هذا الموضوع، قال جان مارك جالوت في Veuve Clicquot: “إن اكتشاف زجاجات Veuve Clicquot المحفوظة بشكل رائع والتي تعود إلى القرن التاسع عشر من بحر البلطيق هو شهادة على الإرث الدائم للشمبانيا لدينا. هذا الاكتشاف الاستثنائي لم يبهرنا هذا فحسب، بل كان مصدر إلهام لصالة Solaire لهذا العام. ومن خلال مزج التاريخ والابتكار والعالم الطبيعي، نهدف إلى نقل ضيوفنا إلى أعماق المحيط وقلب الطبيعة. ونحن ندعو الجميع للانضمام إلينا في هذه الرحلة الفريدة وتجربة سحرها.”

 

مستوحاة من اكتشاف بحري استثنائي ممزوج بالتاريخ والابتكار والعالم الطبيعي، يدعو Veuve Clicquot الجميع للاستمتاع بهذه الرحلة الفريدة.

 

أخبار ذات صلة

الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا

مصر للطيران تواصل جسرها الجوى لعودة حجاج بيت الله الحرام

مصر للطيران تسير غداً 24 رحلة جوية من الأراضي المقدسة

مصر للطيران تسير غداً 19 رحلة جوية وأولى رحلات عودة الحجاج من المدينة المنورة

بدء عودة حجاج الجمعيات الأهلية إلى أرض الوطن .. غدًا

مصر للطيران تسير غدا 8 رحلات جوية لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن

حجاج بيت الله الحرام تصل إلى أرض الوطن بعد انتهاء مناسك الحج

وصول أول رحلة لطيران السلام العماني إلى مطار سفنكس الدولي

آخر الأخبار
موعد مباراة ألمانيا وسويسرا اليوم فى يورو 2024 12 مصاباً في حادث على طريق بورسعيد دمياط إنفينيكس تطلق موبايل 5G مميز وإمكانات جبارة شركة Honor تكشف موعد إطلاق هاتفها المميز Play 60 Plus أضرار قلة شرب الماء في الصيف مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الأحد أسعار الحديد في مصر اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد أسعار اللحوم الحمراء في مصر اليوم الأحد كندة علوش تكشف تفاصيل إصابتها بالسرطان: عندى تاريخ مرضى فى العيلة مع المرض الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في الدوري جمعية عين البيئة تبرم اتفاقية تعاون مع مكتب استشاري تابع لوزارة الدفاع البرتغال يضرب تركيا ثلاثية ويتأهل إلى ثمن نهائى يورو 2024 غرامة وإحالة للنيابة.. اعرف كيف تعامل القانون مع الشركات السياحية المخالفة حسين الجسمي للجمهور: ليلة فخمة بحضوركم المبهر .. من ليالي دبي الراقية الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا الأحد