الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تماماو مجموعة ” بيورهيلث” يحصدون الجوائز الهائلة والمبادرات الاجتماعية

 

احتفت “بيورهيلث”، أكبر منصة للرعاية الصحية في الشرق الأوسط، بالفائزين في النسخة الثانية من مسابقة “الرواد”، والتي تحت عنوان “تأثير الرواد”، في تخصصي الذي تم تقسيمه في متحف اللوفر أبوظبي. وتتماشى مبادرات “الرواد” مع رؤية القيادة الرشيدة لدعم المبدعين والمواهب، إذ تعد منصة متخصصة في ابتكار الابتكارات ذات التركيز على الإنسان والاستدامة والأثر الاجتماعي. بشكل أوسع لتأثير تغيير اجتماعي إيجابي، ركزت نسخة هذا العام على المفاهيم التي تؤثر في جميع المجالات المتعلقة بمجالات الصحة والفيروسات.

 

وتمثل هذه المبادرة خطوة قوية نحو تعزيز مستقبل مشرق لدولة الإمارات، وتوفير الرفاهية للشعب. ومن خلال التزامها الراسخ بالتغيير، توفر مبادرة “تأثير الرواد” لدعم الحلول المبتكرة التي تمهد الطريق للعالم التالي، ليس فقط في دولة الإمارات، بل في العالم أجمع.

 

واحتفال خاص بخمسة فائزين تم اختيارهم من بين 2100 مشارك، والتزمت التوجه إلى خمسة معايير تشمل بالضرورة العمل، والأثر الاجتماعي والاقتصادي، والتميز في ابتكارات ومخرجات الجودة، واعتماد التكنولوجيا أو الابتكار، والفكرة المبتكرة.

 

وضمت نطاقًا متجهًا بارزًا من بينهم معالي نورة بنت محمد الكعبي، وزيرة الدولة، ومعالي الدكتور مغير خميس الخييلي، رئيس دائرة تنمية المجتمع، وسعادة أحمد طالب الشامسي، الرئيس التنفيذي لـ “مؤسسة الإمارات”، وفرحان مالك، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة “بيورهيلث”. “، وقامت اللجنة بمنح المشاريع جوائز من مجموعة “بيورهيلث” جوائز نقدية بالإضافة إلى الجائزة الكبرى سيارة رباعية الدفع.

 

وقال أحمد طالب الشامسي : “شهدنا في فعالية “الرواد” يشاركون في عملهم لخلق أفكارهم الخلاقة التي تساعد على إيجاد حلول مفيدة في مجال الرعاية الصحية. وعلى الرغم من أنها مجرد أفكار حتى الآن، إلا أننا نتطلع إلى تحويلها إلى حلول ذكية تعمل على “سيحدث تغيير مجتمعي إيجابي في المستقبل. ونتقدم بالشكر لجميع العاملين في “بيورهيلث” ونهنئ الفائزين في المساهمة”.

 

وقالت شايستا آصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة عمل “بيورهيلث”: “بالنيابة عن إدارة “بيورهيلث”، أهنئ كل من شارك في مسابقة “الرواد” والفائزين بأفكارهم المبدعة. نتبنى في “بيورهيلث” ثقافة الريادة الشاملة حيث نشجع جميع زملائنا على التفكير بشكل إبداعي وخلاق. “تتوفر شايستا: “تتوفر فرصة مسابقة “الرواد” لعرض ما لدينا من المواهب والأفكار، ولهذا الغرض منصة ضرورى لتكريم العمل الجاد والأفكار المتميزة. ونتطلع إلى الاعتماد على المرشحين في عملياتنا، ومرة ​​أخرى نشكركم على التوجه نحو مستقبلها للوصول إلى المشاركات”.

 

وتعزز أوسكار مكانة “بيورهيلث” كهيئة مفضلة للعمل، وتسلط الضوء على طموحها بدعم ورعاية المواهب داخل المجموعة. وتشمل مجموعة المحفظة المتنوعة أكثر من 25 ألف موظف، وتغطي مجلات شاملة في ذلك إدارة المستشفيات، المختبرات، والمستلزمات الطبية، والمشتريات، والتأمين الصحي، والتكنولوجيا الصحية.

أخبار ذات صلة

مؤتمر  «آيسنار 2024» الذي تنظمه مجموعة أدنيك تجمع عالمي لنخبة من كبار المتحدثين 

“إكسبو كولينير” ينطلق غداً في إكسبو الشارقة بمشاركة أكثر من 3500 طاهٍ من العالم

ديكوبيلد 2024 يسلط الضوء على أحدث التقنيات في عالم المنازل الذكية

الحجيري: “وورك سمارت” تواصل دعمها قطاع الأعمال البحرين والخليج

المجلس النرويجي للمأكولات البحرية يعرض أفضل منتجاته في معرض سعودي فود 2024 

سقيا الماء” بمكة تُطلق مشروع “سقيا الحاج” لحج 1445

طالبات جامعة الإمارات يشاركن في الملتقى الإعلامي العربي بالكويت

مذكرة تفاهم بين هيئة المناطق الحرة – قطر وفيديكس لوجستيكس

آخر الأخبار
وزيرة البيئة تعقد اجتماع موسع مع ممثلو عدد من شركات الأسمنت لبحث فرص الاستثمار الهجرة: نتابع عن كثب تطورات أوضاع الطلاب المصريين في قرغيزستان بعد الاشتباكات في الحرم الجامعي الرعاية الصحية تعلن حصول مستشفى الرمد ببورسعيد على الاعتراف الدولي ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات اليوم بدعم مشتريات الاجانب والعرب بيتا إيجيبت تنتظر الحصول على القرار الوزاري لإطلاق مشروع جديد بغرب القاهرة المالية: الموجة التضخمية رفعت فاتورة الاستيراد لـ10 مليارات دولار شهريا رئاسة الجمهورية تنعى الرئيس الإيراني ووزير خارجيته أسعار الدولار في مصر اليوم الإثنين أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الاثنين سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الإثنين أرباح بنك تنمية الصادرات تقفز 106% إلى مليار جنيه بنهاية الربع الأول 2024 العثور على جثمان الرئيس الإيراني بعد تحطم طائرته أوبر وتطبيقات النقل الذكي أمام النواب .. اليوم زيادة في أسعار السيارة شيفروليه الدبابة أوبل تطرح نسختها الجديدة كليًا "كورسا" موديل 2024 في السوق المصري ميزة جديدة تعتزم شركة آبل إطلاقها فوائد عديدة لبذور الحلبة .. تعرف عليها أحمد الفيشاوي يحتفل بالعرض الأول لفيلمه الجديد بنقدر ظروفك محمد الحلو وعلى الحجار فى حفل غنائي بالأوبرا اليوم يوفنتوس يواجه بولونيا الليلة فى الدوري الإيطالي