الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سماعات HUAWEI FreeBuds SE 2 تتوافق مع جميع أجهزة أندرويد وiOS

 

تحظى سماعات الأذن اللاسلكية بشعبية كبيرة هذه الأيام ولأسباب وجيهة. فهي توفر الراحة أثناء الاستمتاع بالأغاني أو البودكاست أو المكالمات المفضلة لديك، خالية من الأسلاك. إلّا أن السعر المرتفع لسماعات الأذن اللاسلكية يمنع الناس من اختيارها. لكن ليس بعد الآن. أصدرت Huawei مؤخرًا سماعات HUAWEI FreeBuds SE 2، التي تقدم 40 ساعة من تشغيل الموسيقى وبتصميم خفيف الوزن ومضغوط وشحن سريع والمزيد بسعر جذاب.

بطارية تدوم لـ40 ساعة لتجربة استماع متواصلة
توفر سماعة FreeBuds SE 2 وقت استماع إجمالي قدره 40 ساعة مع علبة شحن مشحونة بالكامل. عند الشحن الكامل، حيث تمنحك 9 ساعات من تشغيل الموسيقى المستمر. مع عمر بطارية ممتاز، يمكن للمستخدمين البقاء منغمسين في موسيقاهم طوال اليوم.

كل سمّاعة تزن أقلّ من قطعة ورق
كل من سماعات الأذن HUAWEI FreeBuds SE 2 وعلبة الشحن تتصفان بخفة الوزن وصغر الحجم. حيث تزن كل سماعة أذن حوالي 3.8 جرام، مما يجعلها خفيفة الوزن بشكل لا يصدق. تم تصميم سماعات الأذن هذه بدقة لتوفير تصميم مثالي مفتوح الملاءمة مما يقلل الضغط على قناة الأذن لضمان الراحة طوال اليوم وتجربة خالية من المتاعب. بالإضافة إلى ذلك، يضمن التصميم المستدير للحواف قبضة يد أكثر أمانًا. كما أن حافظة الشحن تزن 33 جرامًا فقط.

إيمانًا منا أن المستخدمين الشباب يبحثون عن زوج من سماعات الأذن التي تكمل تمامًا أي مناسبة وملابس، تتوفر سماعات أذنHUAWEI FreeBuds SE 2 بلونين معاصرين: الأبيض السيراميك وأزرق زمرّدي.

الشحن السريع
إلى جانب عمر البطارية الطويل، تتميز سماعات الأذن المدمجة هذه بالشحن السريع. عند شحن لمدة 10 دقائق فقط، يمكنك الاستمتاع بـ3 ساعات من تشغيل الموسيقى.

الاتصال القوي بكل من الأندرويد وiOS
تعتمد HUAWEI FreeBuds SE 2 أحدث إصدار من Bluetooth 5.3، والذي يتيح لك الاقتران بسلاسة مع حاسوبك أو التابلت الخاص بك سواء كان بنظام أندرويد أو iOS. مقارنة بالأجيال السابقة من البلوتوث، يوفر لك البلوتوث 5.3 اتصالًا أكثر موثوقية لتجربة سلسة عند مشاهدة الأفلام أو الاستماع إلى الموسيقى.

مقاومة المياه والغبار IP54
لا داعي للقلق بشأن العرق أو الغبار باستخدام سماعات الأذن HUAWEI FreeBuds SE 2 المقاومة اللماء والغبار فهي حاصلة على تقييم IP54. الذي يضمن لك ذلك الاستمتاع بجلسات استماع مقاومة للغبار والماء وخالية من القلق، سواء في الأماكن المغلقة أو في الهواء الطلق.

تحديد موقع سماعات الأذن المفقودة/الضائعة بسهولة
غالبًا ما تكون سماعات الأذن في غير محلها بسبب صغر حجمها. لمساعدتك في تحديد موقع سماعات الأذن المفقودة، تدعم HUAWEI FreeBuds SE 2 البحث عبر نغمة الرنين. ما عليك سوى تمكين ميزة البحث عن نغمة الرنين على هاتفك الذكي، وإذا كانت سماعات الأذن ضمن نطاق معين وحافظت على اتصال البلوتوث بهاتفك، فسوف تصدر صوتًا. سيساعدك هذا في تحديد موقع سماعات الأذن والعثور عليها بدقة.

أخبار ذات صلة

شاومي تصدر تحديثا مهما لموبايل Poco الأكثر مبيعا

وان بلس تكشف موعد إطلاق هاتفها الرائد OnePlus Ace 3 Pro

أبل تلغي مزايا الذكاء الاصطناعي في الاتحاد الأوروبي

واتساب يتيح لمستخدميه ميزة مذهلة

وان بلس تفاجئ الجمهور بموبايل عملاق

“إيرتل أفريقيا”تتعاون مع WebEngage لإدارة القيمة الرقمية ل 150 مليون مشترك

“فيرتف” تنظم برنامج تدريبي رفيع المستوى لشركاء قنوات التوزيع في منطقة الشرق الأوسط

سعر هاتف Samsung Galaxy A55

آخر الأخبار
أسعار الحديد في مصر اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد أسعار اللحوم الحمراء في مصر اليوم الأحد كندة علوش تكشف تفاصيل إصابتها بالسرطان: عندى تاريخ مرضى فى العيلة مع المرض الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في الدوري جمعية عين البيئة تبرم اتفاقية تعاون مع مكتب استشاري تابع لوزارة الدفاع البرتغال يضرب تركيا ثلاثية ويتأهل إلى ثمن نهائى يورو 2024 غرامة وإحالة للنيابة.. اعرف كيف تعامل القانون مع الشركات السياحية المخالفة حسين الجسمي للجمهور: ليلة فخمة بحضوركم المبهر .. من ليالي دبي الراقية الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا الأحد البرتغال يتقدم بهدفين على تركيا بالشوط الأول في يورو 2024 قرار جمهورى بالموافقة على التعديل السابع لاتفاقية مساعدة التعليم الأساسى "الزراعة": التفتيش على 424 مركز بيع وتداول الادوية واللقاحات البيطرية على مستوى الجمهورية نجلة الكاتبة هبة عبد العزيز : تقدمت بمحضر رسمي فور وصول رسائل التهديد رحلة مع أيقونة الفن عبد الحليم حافظ.. كتاب للبروفيسورة امال بورقية رئيس الوزراء يترأس اجتماع "خلية أزمة الحجاج" السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا