الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الصحة العالمية تعلن تقدم مصر بكثير من المبادرات لإنقاذ أهالي غزة

 

اكد الدكتور أحمد المنظري المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط، إن قصف المستشفيات والمراكز الصحية في غزة خرق واضح للقانون الدولي.

وتابع الدكتور أحمد المنظري المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط، خلال مداخلة ببرنامج “مساء دي إم سي”، المُذاع عبر فضائية “دي إم سي”،: “هناك 15 مستشفى خرجت من الخدمة في غزة وباقي المستشفيات تعمل بشكل جزئي”.

 

وواصل: “أكثر من 50 مركزا صحيا في غزة لا تعمل الآن بسبب القصف المتواصل ونقص الوقود”، موضحا: “سجلنا أكثر من 200 استهداف للمنشآت الصحية في قطاع غزة”.

وقال: “انقطاع مياه الشرب والكهرباء عن قطاع غزة يهدد بكارثة وبائية”، مضيفا: “هناك أكثر من 1000 شخص تحت الأنقاض في قطاع غزة بينهم عدد كبير من الأطفال”، مؤكدا: “مصر تقدمت بكثير من المبادرات لإنقاذ أهالي غزة”.

أخبار ذات صلة

بنفس نتيجة الدور الأول.. الأهلى يهزم فاركو بثنائية “الشحات”

44 مليون خدمة طبية وعلاجية.. إنجازات التأمين الصحي الشامل

مسئولة إعلام الهلال الأحمر الفلسطينى: استشهاد 19 من طواقمنا وإصابة العشرات

.غدا انخفاض طفيف في درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 37 والإسكندرية 31

وزارة التضامن تتعاون مع وزارة الصحة والسكان في إطلاق حملة “من بدري أمان”

«إكسترا نيوز» تبرز انجازات «ابدأ» لتوطين الصناعة: حافظت على وظائف 35 ألف عامل

بقوة 3.6 ريختر.. زلزال عنيف يضرب السعودية

الشركة القابضة تكشف أهم أسباب انقطاع الكهرباء وتدعو المواطنين لاتخاذ هذا الإجراء

آخر الأخبار
إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز بسبب حريق استاد الإسكندرية بنفس نتيجة الدور الأول.. الأهلى يهزم فاركو بثنائية "الشحات" 44 مليون خدمة طبية وعلاجية.. إنجازات التأمين الصحي الشامل الأهلي يتقدم على فاركو في الشوط الأول مسئولة إعلام الهلال الأحمر الفلسطينى: استشهاد 19 من طواقمنا وإصابة العشرات نجوى كرم تسجل أعلى نسبة حضور في مهرجان موازين 2024 .غدا انخفاض طفيف في درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 37 والإسكندرية 31 وزارة التخطيط تتيح مشروعات "حياة كريمة" للمواطنين من خلال تطبيق "شارك ٢٠٣٠" وزارة التضامن تتعاون مع وزارة الصحة والسكان في إطلاق حملة "من بدري أمان" Escape to Paradise this Summer at Danat Jebel Dhanna Resort منتجع دانات جبل الظنة يمنح ضيوفه فرصة الاستجمام ضمن أجواء صيفية منقطعة النظير Explore Captivating Lands of Georgia with Qartuli السعودية تشارك في الاجتماع الثالث لمجموعة عمل التجارة والاستثمار لمجموعة العشرين دمج "ذا لاكجري ريل استيت" مع "سكوربيون العقارية" لتوحيد قاعدة حصرية من القوائم العقارية «إكسترا نيوز» تبرز انجازات «ابدأ» لتوطين الصناعة: حافظت على وظائف 35 ألف عامل تاكسي دبي توقع مذكرة تفاهم استراتيجية مع شركة بلاكلاين ردتاغ تطلق تشكيلة آسرة من الأزياء لموسم الصيف 2024 تركيا ترفع أسعار الكهرباء بنسب تتراوح بين 20 و50% بدءا من يوليو بقوة 3.6 ريختر.. زلزال عنيف يضرب السعودية الشركة القابضة تكشف أهم أسباب انقطاع الكهرباء وتدعو المواطنين لاتخاذ هذا الإجراء