الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

توقيع اتفاقية تعاون استراتيچي بين إيت للتطوير العقاري “Eight Developments” و لكزياس “Lxias”

في إطار استراتيجيتها لتعزيز وجودها في السوق العقارى المصرى ومساهمتها في الاقتصاد المصرى، أعلنت شركة إيت للتطوير العقاري عن توقيع اتفاقية تعاون استراتيجي مهمة مع تحالف شركات لكزياس، وذلك  خلال مؤتمر توقيع حضرهنخبة من أهم خبراء الاستشارات والعقارات والعمارة والبراندينج والتسويق في مصر.

في هذا السياق أعرب السيد محمد عبدالفتاح الرئيس التنفيذي لشركة إيت للتطوير العقاري، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية ووصفها بأنها “خطوة مهمة نحو تحقيق أهداف الشركة في مجال تطوير المشاريع العقارية بأعلى مستويات الجودة والاستدامة. والدفع بالقطاع العقارى والاقتصاد المصرى وقاطره التنميه للامام”موضحا بأن هذا القرار كان نابعا من نفس الإدارة التي حققت الكثير من النجاحاتالمختلفة على مدار السنوات الماضية.

من جانبها، أعربت شركات لكزياس عن تقديرها لفرصة التعاون مع إيت للتطوير العقاري وثقتها في النجاح المشترك. ومن المتوقع أن تسفر هذه الشراكة عن تطوير مشاريع عقارية مبتكرة وجذابة في السوق المصري والإقليمي، وتعزز من وجود إيت للتطوير العقاري كلاعب رئيسي في سوق العقارات المصري والعربي.

تُصنف إيت للتطوير العقاري على أنها واحدة من أبرز شركات التطويرالعقاري في مصر. وقد برزت بقوة في سوق العقارات المصري من خلال فكر ورؤيه مميزه ومجموعة من الحلول المعيشيه والاستثماريه و المشاريع الناجحة والمبتكرة. وتهدف الشركة من خلال هذا التعاقد إلى تعزيز مكانتها وتوسيع نطاق نشاطها لتصبح لاعبًارئيسيًا في السوق المحلي والإقليمي والعالمي.

أما عن لكزياس (Lxias) فهوتحالف شركات مصري يضم نخبة من أهم خبراء البراندينج والعمارة والهندسة والتسويق والعلاقات العامة، حيث يتألف التحالف من عدة شركات بارزة تضم ما يلي:

لونچ بلاك وهي الشركة الرائدة في صناعة البراندينج والهويات البصريةبالإضافة إلى خدماتها في استشارات رجال الأعمال في مصر، وقد أثبتت لونج بلاك نفسهافي بناء وتعزيز العلامات التجارية، من خلال بناء علامات تجارية قادرة على الانتقال من السوق المحلي إلى السوق العالمي في فترة زمنية وجيزة.

أما عن التصميم والعمارة فتُعتبر ميماكاياMemakaia واحدة من أبرز شركات العمارة والتصميم الداخلي في مصر، ولديها تأثيرملحوظ على تصميم وتنفيذ المشاريع العقارية الكبيرة. حيث تتميز بتقديم حلول مبتكرةومستدامة. وذلك جنباً إلى جنب مع تايني جرين راينو (TinyGreen Rhino) والمتخصصة في مجال العلاقات العامة والإعلام الجديد. وقد بنت سمعةقوية في مجال إدارة الاتصال وتعزيز العلاقات العامة وإنتاج البرامج المتلفزةوالبودكاست والمجلات الإلكترونية.

ويضم تحالف لكزياس ذراعين مهمين أولهما بلاك إيلز (Blackeels) والمتخصصة في الإنتاج التلفزيوني كواحدة من أهم البرودكشن هاوسيس فيمصر، لديها العديد من إنتاجات الإعلانات التليفزيونية وبرامج البودكاست المختلفة،بأعلى جودة ممكنة وبأقوى كفاءة إنتاجية. أما الذراع الثاني فهو بوجو (Boegow) والتي تعتبر إحدى أهم شركات السوشيال ميديا والديجيتال ماركتنجالمهتمة بصناعة وتطوير المحتوى الرقمي لدى الشركات المصرية وتعزيز تواجدها علىالسوشيال ميديا.

يعتبر هذا التعاقد بين إيت للتطوير العقاري ولكزياس تحالفًااستراتيجيًا يجمع بين الخبرات المتنوعة في مجالات العقارات والتسويق والبراندينج.يهدف التحالف إلى إنتاج شكل جديد واستراتيجية قوية لدى المطور العقاري إيت وذلكلتطوير مشاريع عقارية مبتكرة ومستدامة تلبي احتياجات السوق المتغيرة.

أخبار ذات صلة

“إن جي إن” تنظم ندوة حول المباني الذكية وتطور تصميم المباني الحديثة والهندسة المعمارية

شركة MODAD العقارية تعلن بقرب الانتهاء من اعمال الحفر وسند جوانب الحفر

« AMG Urban Developments»تحقق 500 مليون جنيه مبيعات بالمرحلة الأولى في مشروع« Business One 

وزير الإسكان يتابع مشروعات تجديد أحياء القاهرة الإسلامية والفاطمية بمحافظة القاهرة

سوق العقارات على المخطط في دبي يواصل مساره التصاعدي في عام 2024

المال للتطوير العقاري تطلق رسمياً مشروع فندق وشقق ذا أن إكسبيكتد جزيرة المرجان

تايجر العقارية تطلق المشروع النوعي “تايجر سكاي” في دبي بتكلفة 3.7 مليار درهم

«إيجل جروب» تحقق إقبالًا قويًا على أولى طروحات مشروع «Heaven Gardens»

آخر الأخبار
وزير السياحة يتلقى نتائج انتخابات مجالس إدارات الغرف السياحية ومندوبيها لدى الاتحاد المصري للغرف "إل في إم إتش" تعيد تعريف تجربة التجزئة الفخمة في الصين عبر شراكة موسعة جديدة مع "علي بابا" الفورمولا إي تعتمد على وقود الطيران المستدام لأول مرة في سباق شنغهاي زكي نسيبة: يتحلّى مجتمع جامعة الإمارات بأكمله بالمسؤولية في ‏تعزيز الابتكار Beat the Heat and Experience the Ultimate Suite Summer Staycation at Al Habtoor Polo Resort Techne Summit and GIZ Egypt Collaborate to Advance Workplace Equity through its Empower-Her Champion... شركة الدرعية تعلن عن بدء أعمال إنشاء مساحة مكتبية في "ميدان الدرعية" الرئيس السيسي يتوجه إلى العاصمة الصينية بكين "إن جي إن" تنظم ندوة حول المباني الذكية وتطور تصميم المباني الحديثة والهندسة المعمارية AliExpress تختار ديفيد بيكهام سفيراً عالمياً لعلامتها تزامناً مع انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية 20... الزمالك يحقق الفوز على الاتحاد السكندري في الدوري ستوديوهات“GGTech” تكشف الستار عن لعبة “eWorld”تجربة اللعب الفريدة لعشاق الألعاب الإلكتروني صحة الجسم بالكامل مع مكملين جديدين من أوميغا 3 من سفن سيز الاتحاد الدولي للرجبي وكابجيميني يعلنان المجموعة القادمة من 25 باحثة خمسة أسباب رئيسية تجعلك ترغب بالاقامة في فندق هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان مجموعة كيزاد توقع اتفاقية مساطحة مع دوكاب للمعادن لتوسعة منشأتها في أبوظبي "لهب" التابعة لـ "ايدج" توقع اتفاقيتين مع "بي تي بينداد" مناهل العالمية تطلق خطة طموحة لتطوير وتوسيع صالات عرض إنفينيتي في السعودية متحدث الحكومة: رئيس الوزراء وجه بتوفير الموارد للكهرباء للتخلص من تخفيف الأحمال روتانا تُعيّن ساهيتي جادام في منصب نائب الرئيس للمبيعات