الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

موعد حفل أنغام في الإمارات

 

اعلنت الشركة المنظّمة لحفل الفنانة أنغام في الإمارات عن موعد الحفل لإحيائه بعد تأجيله 20 يوماً، حيث كان مقرراً له 20 أكتوبر الماضي.

 

وكشفت الشركة في بيان أن الموعد الجديد للحفل هو 10 نوفمبر الجاري على مسرح أوبرا دبي، وقد طُرحت التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

 

يُذكر أن أنغام تستعد للمشاركة في حفل “روائع بليغ حمدي” الذي يُقام في السعودية، ضمن حفلات “موسم الرياض” 2023 إلى جانب نخبة من الفنانين العرب، بينهم: ماجد المهندس، نانسي عجرم، طلال سلامة، وأصالة.

أخبار ذات صلة

نجاة عنبة مؤدي المهرجات من الموت في حادث سير

حفل غنائي لراغب علامة الليلة في أمريكا

حفل غنائي لراغب علامة الليلة في أمريكا

إيرادات فيلم السرب فى السينما أمس

تشييع جنازة والدة الفنانة يسرا اللوزي من مسجد عمر مكرم

محمد عادل إمام يشكر جمهور السعودية

نيكول سابا تطلق أغنيتها الجديد «خِلصت خلاص» (فيديو)

نجوم الفن يؤدون واجب العزاء في والدة كريم عبدالعزيز

آخر الأخبار
حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع وزير قطاع الأعمال العام ومحافظ قنا في جولة تفقدية لمصانع مجمع الألومنيوم بنجع حمادي محافظ أسيوط يشهد إحتفالية الاتحاد المحلى لعمال أسيوط بمناسبة عيد العمال ويكرم المتميزين "National Housing Company" and "Talaat Mostafa Group" Lay Foundation Stone for “Banan City” in North... "الوطنية للإسكان" و"طلعت مصطفى" تضعان حجر أساس مدينة بنان شمال شرق الرياض Multi-sectoral Mission between Egypt and Cote d’Ivoire by Attijariwafa bank Group’s Africa Developme... التجارى وفا بنك يدعم العلاقات التجارية بين مصر وكوت ديفوار حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وزير الصحة يؤكد اهتمام القيادة السياسية بالمنظومة الصحية واتخاذ مجموعة من الحزم التحفيزية رئيس الوزراء يتفقد مصنع شركة "فيفو" للهواتف الذكية بالعاشر من رمضان أمطار وأتربة تضرب هذه المناطق.. تحذير عاجل من الأرصاد رئيس الوزراء يعلن إنتاج أول سيارة مصنعة في مصر 2025 مصر للطيران نقلت اليوم عشاق فريق العين الإماراتي إلى اليابان لحضور النهائي الأسيوي نجاة عنبة مؤدي المهرجات من الموت في حادث سير تشكيل الأهلي المتوقع أمام بلدية المحلة الليلة «آي صاغة»:2.6 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية خلال أسبوع Danat Jebel Dhanna Resort Offers Tranquil and Blissful الاتحاد المصرى للتأمين يعقد الندوة التدريبية الخاصة بتقنيات البرمجة اللغوية NLP فادي كامل : نستهدف تحويل مصر إلي مركز استثماري للذهب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مدبولي يتفقد مشروعا لإنشاء مصنع بوتاجازات في مصر