الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

دايس للملابس تعلن القيمة العادلة لسهم الشركة عند 1.11 جنيها للسهم

اعتمد مجلس إدارة شركة دايس للملابس الجاهزة، دراسة القيمة العادلة لسهم الشركة، والتي أعدتها شركة بيكر تيلي – مستشار مالي مستقل-، في ظل عرض الشراء الإجباري المقدم من شركة توما للاستثمارات التجارية والصناعية بالتحالف مع ماجد سمير توما.

 

 

 

وأوضحت الشركة ، أن القيمة العادلة لسهم الشركة تبلغ 1.11 جنيه للسهم، مشددة على أن الاستجابة لعرض الشراء من عدمه تتم بناء على رغبة مالكي الأسهم.

 

وكانت الشركة تلقت عرض شراء إجباريمن شركة توما للاستثمارات التجارية والصناعية بالتحالف مع ماجد سمير توما لشراء حتى عدد 838.137 مليون سهم بنسبة 46.9% من أسهم رأس مال الشركة المصدرة.

 

وبحسب بيان سابق للبورصة، يبلغ سعر العرض  0.65 جنيه للسهم، وفترة سريانه عشرين يوماً عمل تبدأ من جلسة تداول 19 أكتوبر الجاري وحتى نهاية جلسة تداول 15 نوفمبر المقبل.

 

يشار إلى أن دايس للملابس الجاهزة حققت أرباحاً بلغت 121.16 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2023، مقابل أرباح بقيمة 25.44 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2022، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

 

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 1.44 مليار جنيه، مقابل مبيعات بلغت 903.66 مليون جنيه في النصف المقارن من العام الماضي.

 

وعلى صعيد القوائم غير المجمعة، سجلت صافي ربح بلغ 125.4 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2023، مقابل أرباح بقيمة 13.6 مليون جنيه خلال الربع الأول من 2022.

أخبار ذات صلة

مؤشر البورصة يقفز 5% خلال تعاملات الأسبوع الماضي

مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع بنسبة 0,62% بختام تعاملات اليوم

صعود جماعى لمؤشرات البورصة ورأس المال السوقى يربح 8.4 مليار جنيه

رئيس البورصة يستعرض أهم مستجدات تنفيذ استراتيجية التطوير مع قيادات الشركات الأعضاء

صعود جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات اليوم الخميس

البورصة المصرية تواصل مكاسبها ورأسمالها السوقي يرتفع بقيمة 14 مليار جنيه بختام تعاملات اليوم

مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع بنسبة 0,34% بختام تعاملات اليوم الثلاثاء

ارتفاع مؤشرات البورصة المصرية بمستهل تعاملات اليوم الاثنين

آخر الأخبار
بمناسبة 30يونيو .. حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية ضخمة الإفراج عن رجل الأعمال حسن راتب وزيرة التعاون الدولي: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي ترجمة للشراكة الوثيقة بين الجانبين وزارة التربية والتعليم تستعرض تقرير غرفة العمليات في خامس أيام امتحانات الثانوية مهرجان المسرح المصري يكرم الفنانة سلوى محمد علي خلال دورته الـ17 الأهلي يتدرب مرة واحدة بعد ثنائية فاركو استعداداً للطلائع خالد الدجوي: ثورة 30 يونيو أعادت دفة الوطن إلى الطريق الصحيح beIN Sports تطلق باقة الأدوار الإقصائية لبطولة أمم أوروبا 2024™ شركات أوروبية توقع صفقات بأكثر من 42 مليار دولار في مصر وزيرة الهجرة تبحث مع وفد الوزارة الفيدرالية إطلاق مرحلة جديدة من التعاون وزير التربية والتعليم يتفقد امتحانات الثانوية العامة بمادتي الفيزياء والتاريخ مصدر حكومي مطلع : الانتهاء من التشكيل الوزاري والمحافظين..ومراسم حلف اليمين خلال أيام خبراء: المؤسسات البحرينية ليست بمنأى عن الهجمات السيبرانية انطلاق مهرجان "المانجو 2024" في "إكسبو خورفكان" بمشاركة أكثر من 30 مزارعًا التشكيل المتوقع للزمالك أمام سيراميكا في الدوري افتتاح مناطق ترفيهية ضمن موسم جدة 2024م «آي صاغة»: 12.8 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية في النصف الأول من 2024 الفريق أسامة ربيع:"نسعى لتوطين الصناعات البحرية والصناعات الثقيلة وإعادة الريادة للترسانات الوطنية" حصاد السنة الروتارية لمعهد القادة الروتاري 2023-2024 الرئيس السيسي: من المنتظر حشد 5 مليارات يورو استثمارات أوروبية إلى مصر