الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

 قناة RT العربية تطلق حملة إعلانية وتدعو الجمهور إلى البحث عن الحقيقة في الأخبار

 

أطلقت قناة RT العربية حملة إعلانية كبيرة جديدة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر المنصات الرقمية والإذاعية وخارج المنزل.

ومع فعاليات في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، ولبنان، والأردن، والعراق، ومصر، والجزائر، وتونس، والمغرب، وليبيا، تقول الحملة بجرأة: “إنهم يحاولون إسكات صوتنا”. أنت تبحث عن الحقيقة. نلتقي في RT ARABIC . ويهدف إلى إعادة تنشيط المحادثة حول المبدأ التحريري الأساسي لـ RT “اسأل أكثر” وتضخيم أهمية الوصول إلى الأخبار كحق للجميع.

“الوصول إلى الأخبار هو حق للجميع. يتجسد الخط التحريري لقناة RT في شعارها “اسأل أكثر”. نحن لا نملي على جمهورنا من يصدق. نحن نقدم لك الحقائق – أنت من تختار. وهذا المبدأ هو ما يكمن في قلب حملة RT عربي 2023. نريد أن يعرف جمهورنا أنه مهما كان الأمر، فإن RT العربية ستستمر في العمل من أجلكم،” علقت رئيسة تحرير RT العربية، مايا مناع.

“على مر السنين، سعت الأصوات الغربية السائدة إلى إغلاق وصول RT إلى المنصات، وإبعادنا عن المحادثات، بما في ذلك وسائل التواصل الاجتماعي ومنصات البث التلفزيوني باللغة العربية. وتابعت: “بفعلهم ذلك، فإنهم لا يحاولون إسكاتنا فحسب، بل ينتهكون حق مشاهدينا وقراءنا في الوصول إلى المعلومات”.

يعمل صحفيو RT بلا كلل لجلب الأخبار العاجلة والقصص الحيوية والأصوات المحلية والعالمية على حد سواء، على مدار 24 ساعة يوميًا. تغطي قناة RT العربية الأحداث الإقليمية والعالمية الملحة من وجهة نظر بديلة، وتأمل من خلال هذه الحملة الجديدة أن يشعر الجمهور بالإلهام للانضمام إلى المحادثة والبحث عن الحقيقة ومواصلة التساؤل أكثر.

منذ إطلاقها في عام 2007، أصبحت قناة RT العربية مصدرًا إخباريًا موثوقًا به لملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم الناطق باللغة العربية، حيث تغطي القصص التي غالبًا ما تتجاهلها وسائل الإعلام الغربية الرئيسية وتقدم وجهات نظر متنوعة حول الشؤون الجارية. كما أنه يعرّف الجمهور الدولي بوجهة النظر الروسية بشأن الأحداث العالمية الكبرى.

ولجعل تقاريرها وبرامجها وتعليقاتها أكثر حداثة وذات صلة، أطلقت RT العربية أيضًا برنامجين جديدين، ستوديو القاهرة واستوديو بيروت. ومن هذه المواقع، يضع المضيفان منى سلمان وعمر الصلح أصابعهما على نبض كل ما يهم في المنطقة.

أخبار ذات صلة

الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا في القاهرة والمحافظات

بعد تدشينه رسميا .. نقابة الفلاحين تعلن دعمها لإتحاد القبائل العربية

رئيس الوزراء يستعرض عدداً من ملفات عمل وزارة المالية

مفاوضات وقف العدان.. رئيس المخابرات العامة يجرى اتصالا من رئيس حركة حماس

وزير الزراعة يشارك في اجتماع الجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الزراعية بالرياض

الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلى رئيس الإمارات

السيسي يجري جولة تفقدية بمجمع «هاير» الصناعي الصديق للبيئة بمدينة الروبيكي

السيسي يتوسط صورة تذكارية في احتفالية عيد العمال

آخر الأخبار
معرض أوتوميكانيكا يكشف النقاب عن إمكانات تكنولوجيا النانو في تحول قطاع خدمات المركبات الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بهدف زيزو فى الشوط الأول البنك المركزي المصري يصدر قواعد جديدة الجديد إيركايرو تعلن عن انضمام طائرة جديدة لأسطولها الجوي بنك قناة السويس شريك استراتيجى لندوة الجمعية المصرية البريطانية للأعمال BEBA عن الذكاء الاصطناعي ارتفاع المؤشر الرئيسي للبورصة بنسبة 0.76% خلال جلسات الأسبوع المنتهى مجموعة بيراميدز للتطوير تدرس فرص التعاون مع haier الصينية حافلة الزمالك تصل لاستاد القاهرة استعدادا لمواجهة البنك الأهلي الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا في القاهرة والمحافظات بعد تدشينه رسميا .. نقابة الفلاحين تعلن دعمها لإتحاد القبائل العربية رئيس الوزراء يستعرض عدداً من ملفات عمل وزارة المالية «مايلستون للتطوير» تبدأ عملها بالسوق المصري بخطة استثمارية طموحة تبدأ بمشروع في غرب القاهرة الابتكارات في مجال التنقل الذكي تحتل مركز الصدارة في معرض أوتوميكانيكا الرياض «مالية عجمان» تدعم الجهات الحكومية بالإمارة في تطبيق دليل حساب تكاليف الخدمات إشادات بإختيار الملياردير الهندي انكور جاين مصرللطيران لتحتضن أول مراسم حفل الزفاف الأسطوري المقام ب... مفاوضات وقف العدان.. رئيس المخابرات العامة يجرى اتصالا من رئيس حركة حماس وزير الزراعة يشارك في اجتماع الجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الزراعية بالرياض مصر تستضيف بوركينا فاسو ٧ يونيو و تواجه غينيا ١٠ يونيو في تصفيات كأس العالم الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلى رئيس الإمارات مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم