الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

اليوم تشييع جنازة الفنان عثمان محمد علي

 

اعلن عزوز عادل، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، عن موعد جنازة الفنان القدير عثمان محمد علي، حيث ستقام اليوم الإثنين، بعد صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة.

نعت نقابة المهن التمثيلية الفنان القدير عثمان محمد علي الذى رحل عن عالمنا مساء امس الأحد.

وتقدمت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي بخالص التعازي لأسرة الراحل؛ ولابنته الفنانة سلوي عثمان؛ داعين المولي عز وجل أن يتغمد الراحل بواسع رحمته؛ وأن يلهم أهله الصبر والسلوان؛ وإنا لله وانا اليه راجعون.

وتوفى الفنان عثمان محمد على، والد الفنانة سلوى عثمان، بعد تعرضه لأزمة صحية، عن عمر يناهز 88 عامًا.

أخبار ذات صلة

إيرادات فيلم بنسيون دلال في أول أيام عرضه

حقيقة طلاق نانسي عجرم وفادي الهاشم

ستورمزي يحيي حفلاً موسيقياً في بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي

عرض “الرصاصة لا تزال في جيبي ” بالأوبرا ضمن احتفالات انتصارات أكتوبر

شرم الشيخ تشهد معرض «آرت شرم» الفنى باستضافة «تال أڤينيو» من مجموعة «صن رايز»

فرق الأوبرا تشارك فى إحياء عيدها الـ ٣٦ بمختلف ألوان الفنون على المسرح الكبير

مستجدات إصابة كندة علوش بالسرطان

إيمان العاصى تكشف عن أكثر مشهد ارعبها في برغم القانون

آخر الأخبار
احصل على قرض سيارة من بنك CIB بأسعار فائدة تنافسية شروط وأحكام الحصول على قرض بضمان الشهادة مقارنة بين أفضل شهادات الاستثمار بعائد شهري في مصر شيري أريزو 5 2025 في مصر: مواصفات وأسعار تفصيلية مراجعة شاملة لهاتف Xiaomi Poco X6 Pro: المواصفات والأداء مراجعة هاتف HONOR X5 Plus: هل يستحق الشراء؟ مراجعة سيارة شانجان UNI-T: التصميم والأداء والسعر مراجعة تويوتا أوربان كروزر: سيارة اقتصادية وعملية تراجع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية في أخر جلسات الإسبوع دليل شامل لحجز شقق الإسكان في مشروع داره.. خطوات وأسئلة شائعة البنك الأهلي المصري يوقع بروتوكول تعاون مع المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة "ابدأ" دليل شامل لشقق البنك الأهلي.. كل ما تحتاج معرفته كارلو ميسينا أفضل رئيس تنفيذي لبنك في أوروبا للعام السابع على التوالي في تصنيف Extel استثمر في عقار مميز.. اكتشف أماكن شقق دار مصر الفاخرة رئيس الوزراء يتفقد مجمع الخدمات الحكومية بقرية الشغب بإسنا دليل شامل لحجز شقق جنة مصر 2024... خطوات، شروط، ومميزات استثمر في مستقبلك... احجز شقتك الآن في مشروع شقق سكن مصر 2024 ايركايرو تشارك في معرض TTG -٢٠٢٤ بإيطاليا للترويج للسياحة المصرية دليل شامل لحجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. شروط ومستندات، وأماكن وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة "سيجوارت" لإنتاج الفلنكات الخرسانية