الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ليسيكو مصر تنفي تخفيض القيمة الاسمية للسهم إلى جنيهًا واحدًا

نفت شركة ليسيكو مصر، تخفيض القيمة الاسمية للسهم من 5 جنيهات إلى جنيه واحد مع بقاء رأس المال المصدر كما هو.

 

 

وقالت الشركة في بيان ردًا على استفسارات البورصة حول ما يتداول عن (موافقة مجلس إدارة الشركة على تجزئة القيمة الإسمية للسهم من 5 جنيه الى 1 جنيه مع بقاء رأس المال المصدر والمدفوع كما هو 400 مليون جنيه دون تغيير)، إن مجلس الإدارة لم يجتمع وأن تلك الأخبار عارية تمامًا من الصحة.

 

يُشار إلى أن ليسيكو مصر، سجلت صافي ربح بلغ 90.55 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس 2023، مقابل أرباح بقيمة 33.33 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

 

وبلغت أرباح مساهمي الشركة القابضة خلال ثلاثة الأشهر الأولى من العام الجاري نحو 89.03 مليون جنيه، مقابل أرباح بقيمة 29.28 مليون جنيه خلال الربع نفسه من 2022.

 

 

فيما سجلت الحقوق غير المسيطرة خلال الفترة أرباحاً بقيمة 1.51 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل أرباح بقيمة 4.04 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

 

وارتفعت مبيعات الشركة خلال ثلاثة الأشهر الأولى من العام الجاري لتسجل 1.21 مليار جنيه بنهاية مارس، مقابل 745.52 مليون جنيه خلال الربع نفسه من العام الماضي.

 

وعلى صعيد القوائم المالية غير المجمعة، ارتفعت أرباح الشركة المستقلة خلال الربع الأول من 2023 لتسجل 139.07 مليون جنيه، مقابل 69.13 مليون جنيه أرباح خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

أخبار ذات صلة

تعرف على سعر الذهب اليوم الجمعة 4-10-2024 في مصر

تقارير: بنك إنجلترا يتجه نحو تسريع تخفيضات أسعار الفائدة

أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة

أسعار الأسماك والجمبري في سوق العبور اليوم الجمعة

اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الجمعة

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة

هل سينخفض سعر الحديد

آخر تحديث: سعر طن الحديد في مصر اليوم | أسعار الحديد والأسمنت

“الإمارات للعطور والعود” ينطلق غدا في “إكسبو الشارقة” ويستمر حتى 13 أكتوبر

آخر الأخبار
وزير الاتصالات يبحث مع البنك الدولى مشروعات التعاون المشترك في مجال نطوير البنية التحتية استادات تعلن التوسع في استخدام أحدث التقنيات والذكاء الاصطناعي في قطاع الرياضة تعرف على سعر الذهب اليوم الجمعة 4-10-2024 في مصر منظومة التعليم العالي تشهد تقدمًا غير مسبوق بسيناء ومدن القناة تعرف على أسعار العملات اليوم الجمعة 4-10-2024 بنك HSBC يتوقع تباطؤ ارتفاع الذهب بشكل أكبر تقارير: بنك إنجلترا يتجه نحو تسريع تخفيضات أسعار الفائدة الخارجية تتابع حادث اطلاق النار في المكسيك اسفر عن مصرع مصريين الإسكان: نشر الإصدار الأول من كتيب الاستفسارات وأجوبتها حول قانون التصالح في بعض مخالفات البناء وزير الزراعة يبحث مع مجموعة الغانم الكويتية تعزير استثماراتها في مصر الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس اليوم ودرجات الحرارة آيتن عامر تثير ضجة بفستان لافت الزمالك يستأنف تدريباته غدًا إستعدادًا للسوبر وصول وزير الخارجية الإيراني إلى بيروت على متن طائرة ايرانية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة مصرع شاب على يد 4 أشخاص بالقليوبية أسعار هيونداي إيونيك N5 موديل 2025 بالسعودية جيلي ستار راي 2024 تظهر لأول مرة تسريبات لهاتف iPhone SE 4 الاقتصادي جوجل تطلق لابتوبات مبتكرة تدعم الذكاء الاصطناعي