الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بيكسس لتنظيم المناسبات تحقق قفزة كبيرة في مجال الإعلان عبر سيارات الأجرة في أبوظبي

 أعلنت شركة بيكسس لتنظيم المناسبات وشركة تواصل للمواصلات عن عقدهما شراكة تهدف لتحقيق نقلة نوعية كبيرة في مجال الإعلان والترويج عبر سيارات الأجرة ستشمل أسطولاً من 1,100 مركبة في إمارة أبوظبي.

جدير بالذكر أن بيكسس هي شركة متخصصة في كافة متطلبات إدارة الفعاليات والعلامات التجارية ويقع مقرها في إمارة أبوظبي، وهي تابعة لمجموعة بالمز الرياضية. من جانب آخر، فإن تواصل هي إحدى الشركات الوطنية لسيارات الأجرة العاملة في مدينتي أبوظبي والعين، وتعمل تحت إشراف مركز النقل المتكامل.

وتمثل هذه الشراكة الاستراتيجية نقلة بارزة في صناعة الإعلان والترويج على مستوى الإمارة، حيث ستتولى بيكسس توفير مختلف الحلول الرقمية والحلول الخاصة بالعلامات التجارية للأسطول المكون من 1,100 سيارة أجرة. وتشمل هذه الحلول التغليف الكامل لسيارات الأجرة بتصاميم الهوية التجارية على الأبواب الجانبية، والصدام الخلفي، والزجاج الخلفي، إضافة إلى تزويد كامل الأسطول بشاشتين رقميتين في مساند الرأس لكل سيارة.

وستستخدم هذه الشاشات الرقمية من أجل تقديم تشكيلة واسعة من المحتوى المميز لركاب سيارات الأجرة، مما سيساهم في رفع الوعي العام وتقديم خدمات تسويقية عالية المستوى. ومن المتوقع أن يساهم هذا في تعزيز تجربة ركاب الأجرة بشكل عام في الإمارة عبر تقديم محتوى إعلاني فريد من نوعه، ورفع مستوى الاتصالات التسويقية، إضافة إلى زيادة الوعي بمختلف الخدمات والفعاليات والمناسبات المقامة في أبوظبي.

وبهذه المناسبة، أكد السيد مخلص عودة، المدير العام في بيكسس لتنظيم المناسبات، على التزام الشركة بابتكار حلول فريدة من نوعها، قائلاً: “نحن نؤمن بأن أكثر الحلول نجاحاً هي تلك التي تصمم بعد دراسة دقيقة لاحتياجات كل عميل، وتطوير العلامة التجارية والحلول الرقمية بما يتناسب مع أهداف العميل والتحديات التي يواجهها في السوق. وفي هذا السياق، تعتبر هذه الشراكة مثالاً حياً على مدى اهتمامانا بتقديم حلول متطورة وفريدة من نوعها لكل عميل. نحن على ثقة تامة من أن شراكتنا الاستراتيجية الجديدة مع تواصل ستضيف الكثير من التنوع والجودة والفعالية على الخدمات التي نقدمها لعملائنا، وستساهم في تعزيز علاماتهم التجارية وإنجاح حملاتهم التسويقية.”

وتتمتع بيكسس بخبرة طويلة في تخطيط وتنفيذ المناسبات بأفكار إبداعية ومبتكرة. وستضيف هذه الحلول الرقمية المتطورة بعداً جديداً لقائمة الخدمات التي تقدمها الشركة، حيث سيكون بإمكانها تلبية مختلف المتطلبات التسويقية عبر حلول رقمية مصممة خصيصاً لعملائها من الجهات الحكومية والمؤسسات التعليمية والطبية، إضافة إلى متاجر التجزئة والفنادق.

وتمثل هذه الشراكة الجديدة قفزة كبيرة ستساهم في إعادة تشكيل صناعة الإعلان والتسويق، إضافة لتعزيز تجربة ركاب الأجرة في إمارة أبوظبي.

أخبار ذات صلة

NVIDIA تستعرض تجارب لعب ثورية عبر تقنية ” RTX ” المزودة بالذكاء الاصطناعي

تظهر ESG Fintech، Fils، في تقرير بي دبليو سي الشرق الأوسط حول ترميز رصيد الكربون والاستدامة

رينيسانس وجي إل إديوكيشن تستضيفان سلسة من المؤتمرات

“رئيس البريد”.. يقدم التهنئة للرئيس السيسي.. ورئيس اتحاد عمال مصر

شراكة إستراتيجية بين كونتكت وأوراكل لتعزيز نجاح الأعمال

إطلاق روبوت OrionStar Mini بالذكاء الأصطناعي بإمكانيات خارقة

تسريبات حول هاتف Moto X50 Ultra

علامة ستيب Step تطلق هويتها الجديدة في خطوتها نحو بداية التوسع العالمي

آخر الأخبار
"حديقة الإمارات للحيوانات " تؤكد الالتزام تجاه السياحة المستدامة في سوق السفر العربي 2024 انطلاق ماراثون للاتحاد المصري للتأمين في نسخته الخامسة مجموعة فنادق "ريكسوس" مصر تشارك في سوق السفر العربي بدبي ميتش إيفانز سعيد بتحقيق فوزه الأول في الفورمولا إي لهذا الموسم NVIDIA تستعرض تجارب لعب ثورية عبر تقنية " RTX " المزودة بالذكاء الاصطناعي فندق باب القصر يحتفل بعيد الفصح الأرثوذكسي بإطلاق عرض برنش فاخر تظهر ESG Fintech، Fils، في تقرير بي دبليو سي الشرق الأوسط حول ترميز رصيد الكربون والاستدامة منطقة سردينيا تطلق رحلة جوية جديدة بين دبي وأولبيا خلال معرض سوق السفر العربي مجوهرات ليالي تفتتح متجرها العاشر في سوق مدينة جميرا  السيسي يجري جولة تفقدية بمجمع «هاير» الصناعي الصديق للبيئة بمدينة الروبيكي لاين تكنولوجي تنظم فعاليات تعليمية متخصصة لتعزيز رحلة التحول الرقمي لأطباء الأسنان في منطقة الشرق ال... السيسي يتوسط صورة تذكارية في احتفالية عيد العمال الرئيس السيسي يُوجه الحكومة بتخصيص 5 مليارات جنيه لصندوق إعانات الطوارئ للعمال رينيسانس وجي إل إديوكيشن تستضيفان سلسة من المؤتمرات مركز دبي للتحكيم  يوقع مذكرة تفاهم مع فيتنام للتحكيم الدولي لتعزيز الشراكة بينهما الرقابة المالية تقرر مد مدة تقديم القوائم المالية (المنتهية في مارس) حتى نهاية مايو المقبل شاتلين تفتتح مكتبها في دبي لتلبية احتياجات عملائها في منطقة الشرق الأوسط تعليقات خبراء أسواق المال حول قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي   إعمار العقارية تفوز بلقب العلامة التجارية الأسرع نموًا في العالم حسب قائمة براند فاينينس "تكنو ترند".. رحلة مبهرة في عوالم التكنولوجيا