الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شنايدر إلكتريك تحصل على جائزة أفضل ممارسات الاستدامة في المنطقة

حصدت شنايدر إلكتريك، الشركة التجارية الشهيرة في مجال ابتكارات الطاقة والمحاسبة، تكريم مجلس لبنية الخضراء لتبنيها أفضل ممارسة في مجال البنية التحتية لشرق الإمارات وتايمز تايمز.

وحازت الشركة العالمية على جوائز أفضل ابتكارات الطاقة المبتكرة، وأفضل إنتاج لجودة الهواء الداخلي، وأفضل مغامرة للمجالات الصحية من جوائز الشرق الأوسط وقنوات تلفزيونية وقنوات تلفزيونية لبنية الخضراء لعام 2023، والتي قدمها مجلس الإمارات لبنية الخضراء. التوزيع: الجوائز إلى تقييم المتميزين الأفضل في مجال البنية التحتية ضمن 16 فئة متخصصة باستثناء وتشغيل الشركات الناشئة في المنطقة. وكرّ الدورة الثانية عشرة من كبار الشركات والمطورين والمستشارين في مجال الاستدامة والبنية التحتية الخضراء ضمن القطاع الحكومي الرسمي.

وقال أمل الشاذلي، نائب الرئيس للبرمجيات الرقمية والبرمجيات لدى شنايدر إلكتريك شرق أفريقيا وأفريقيا، خلال حضورها الجوائز: “نتشرف بتكريمنا من جانب مجلس الإمارات لبنية الخضراء ملتزمون بتنمية الإبداع، والجوائز يؤكدون ريادة شنايدر إلكتريك في الشرق الأوسط وآفاق إنشاء من أجل بناء أكثر ساهمت في استخدام القوة في الشرق الأوسط وتايمز لايف ستايل، كما ساهمت في جهودنا الفعالة لتعميم الأعمال والحلول وقيادة التاميل المؤثرين.”

حصلت شركة شنايدر إلكتريك على جائزة “أفضل منتج لتكنولوجيا الطاقة المعاصرة” و”أفضل منتج لجودة الهواء المعاصر” عن مستشعر “سبيس لوجيك إنسايت” المتقدم والمتعدد للغرف والذي يضم 6 وظائف في جهاز واحد، ويواصل تصميمه وتقديم المزيد من التميز. ويشكل المكتشف مكوناته من حلول إيكو ستركتشر للغرف الشبكية من شنايدر إلكتريك، والتي تعتبر مرنة ونموذجية وتحدد سرعة الأشعة تحت الحمراء باستخدام الإنترنت، وتدمج التحكم في عدة أنظمة تشمل الإضاءة والتكييف والهواء الداخلي والجودة وغيرها من الأشياء.

كما اشترك شنايدر إلكتريك في “أفضل مشروع للمساحات الرياضية للحفلات” للتعاون مع وزارة السياحة في السعودية على وكس وترسيخ أول مبادرة رقمية لتغيرات العمل الذكية في المملكة. تناولت الدعوة إلى الارتقاء بالمساحات الصحية عبر تجربة رقمية تتداخل مع عمليات عديدة، بالتوازي مع ضمان أعلى مستويات الجودة الجوية.

SE Contributes to Sustainable Practices in MENAs Built Environment (1)-

SE Contributes to Sustainable Practices in MENAs Built Environment (2)

SE Contributes to Sustainable Practices in MENAs Built Environment (3)

أخبار ذات صلة

TECNO تقدم سلسلة CAMON 30 تحديثات Android لمدة 3 سنوات حتى  Android 16  

إنطلاق أعمال “قمة مصر الدولية للتحول الرقمي والأمن السيبراني” غداً

دليفركت تكرّم المطاعم التي أنجزت كافة طلباتها بنجاح في الإمارات والسعودية عبر منصّتها

مينت الشرق الاوسط تُبرم شراكة مع S2M المغربية لتعزيز قطاع المدفوعات المالية بالمنطقة

قوة DLSS في Ghost of Tsushima: Director’s Cut و Die By The Blade والمزيد

هونر تعلن موعد إطلاق سلسلة هواتف Honor 200

موتورولا تطلق هاتف Moto X50 Ultra

وزير الاتصالات: 40 مليون دولار استثمارات جذبتها 40 شركة ناشئة

آخر الأخبار
وزير التعليم ومحافظ بورسعيد يشهدان حفل ختام بطولات ومسابقات طلاب مدارس التربية الخاصة والدمج وزيرة الهجرة تترأس أول اجتماعات اللجنة العليا للهجرة حسين الجسمي يفتتح موسم صيف 2024 بأغنية "دلع دلع"ء نستهدف توفير تمويلات للقطاع العقاري والصناعي بمليار جنيه خلال الربع الجاري TECNO تقدم سلسلة CAMON 30 تحديثات Android لمدة 3 سنوات حتى  Android 16   "إيكرس2024" يكشف عن مشاريع عقارية مبتكرة تعزز الاستدامة البيئية 24.5% انخفاضا في عدد الوفيات بحوادث الطرق خلال 2023 رئيس الوزراء يتفقد مصنع شركة "إيميسا دينيم" لصناعة الملابس الجاهزة حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وزير التعليم العالى يجتمع بنخبة من العلماء والأساتذة المصريين بالجامعات البريطانية خالد سعد: السيارات الصينية تستحوذ على ربع السوق المصري حاليا افتتاح مشروع جديد "لمجموعة بيك الباتروس للفنادق" بالساحل الشمالي جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة رئيس الوزراء يتفقد مجمع مصانع "سامسونج" للإلكترونيات بمنطقة كوم أبو راضي الصناعية ببني سويف رئيس الوزراء يبدأ جولة تفقدية بعدد من المشروعات الصناعية والتكنولوجية ببني سويف وزارة التخطيط تستعرض خطة المواطن الاستثمارية لمحافظة السويس لعام 23/2024 اليوم.. نهائي بطولة "CIB" العالم للإسكواش بمتحف الحضارة «آي صاغة»: 2.3 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية خلال أسبوع ثلاث مطالب عاجلة لاتحاد مستثمرى المشروعات الصغيرة والمتوسطة رئيس الوزراء: الصناعة قاطرة إصلاح المسار الاقتصادي وزيادة الناتج المحلي