الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

نجم الكرة السعودية وسفير هيونداي بالشرق الاوسط يتسلم هيونداي سوناتا الجديدة ٢٠٢٤ 

 

 قدمت شركة هيونداي عبر وكلائها بالمملكة العربية السعودية شركة الوعلان للتجارة ، وشركة محمد يوسف ناغي للسيارات وشركة المجدوعي للسيارات سيارة هيونداي سوناتا 2024 الجديدة الى سفير علامة هيونداي بالشرق الاوسط ونجم الكرة السعودية ونادي الهلال السابق سامي الجابر.

وياتي تسليم السيارة استكمالا لبرنامج الرعاية الذي اعلنت عنه مؤخرا وبدأ خلال حفل اطلاق سيارة سوناتا الجديدة في اسواق الشرق الاوسط وشارك سامي جابر في الحملة التسويقية وظهر في الاعلان الترويجي  للسيارة .

وسيعمل سامي الجابر على نشر العديد من المعلومات التقنية عن سيارة سوناتا الجديدة خلال قيادته لها والتعريف بأهم مميزات السيارة من التقنيات الحديثة التي تتميز بها.

وقالت شركة هيونداي بالشرق الاوسط وافريقيا ان اختيار سامي الجابر جاء بناء على الترشيحات التي حصلنا عليها من قبل شركاءنا بمنطقة الشرق الاوسط وتحديدا من المملكة العربية السعودية املين ان يكون هذا الاختيار يتناسب مع جمهور المتابعين لها في المنطقة .

والجدير بالذكر ان طراز سوناتا الجديد تم اطلاقه في منطقة الشرق الاوسط مؤخرا وسط اقبال مرتفع على هذا الطراز في السوق السعودي تحديدا .

أخبار ذات صلة

نيك كاسيدي يتصدر بطولة العالم إيه بي بي للفورمولا إي

نادي السيارات المصري ينظيم اجتماع الاتحاد الدولي للسيارات لأول مرة في القاهرة

المجدوعي شانجان تعلن عن وصول “هنتر” موديل 2025 إلى السوق السعودي

شيري تطلق سيارة تيجو 4 برو بتكنولوجيا متقدمة من الأمان والرفاهية

أرخص سيارة SUV “زيرو” في مصر

أسعار نيسان قشقاي موديل 2025 في مصر

نيسان توجّه طلبا عاجلا لتجار السيارات

أرخص سعر لسيارة تويوتا كورولا

آخر الأخبار
ليفربول يواجه أستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي أسعار الذهب في مصر اليوم الإثنين أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الإثنين أسعار الدولار في مصر اليوم الإثنين أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الإثنين أسعار الريال القطري في مصر اليوم الاثنين أسعار الخضار والفاكهة اليوم الإثنين أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الإثنين سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الإثنين الزمالك يخسر من نهضة بركان 2 / 1 وينتظر حسم لقب الكونفدرالية فى القاهرة نهضة بركان يتفوق على الزمالك بهدفين في الشوط الأول من نهائي الكونفدرالية نهضة بركان يتقدم بالهدف الأول فى شباك الزمالك الصحة: اغلاق عيادة للتجميل مخالفة يعمل بها منتحل صفة طبيب بمدينة نصر اتحاد الكرة يعلن فتح باب التقدم لدورة جديدة للرخصة A الثلاثاء أمريكا: أعداد القتلى المدنيين فى غزة تفوق المسلحين مصر للطيران تعلن إصدار تذاكر الحجاج اعتبارا من 11 مايو وحتى 10 يونية تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان بنهائى الكونفدرالية بروتوكول تعاون بين «التأمين الصحي الشامل» ومؤسسة التمويل الدولية «IFC» بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم توقع اتفاقية بيع وإعادة تأجير تمويلي واتفاقيه تخصيم بإجمالي 400 مليو... نيك كاسيدي يتصدر بطولة العالم إيه بي بي للفورمولا إي