الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

نرمين ذكي تفوز بعضوية مجلس إدارة جمعية اتصال بالتزكية

أعلنت جمعية اتصال عن فوز نرمين ذكي، مدير التسويق لشركة سيسكو العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بمقعد عضو مجلس إدارة الجمعية بالتزكية عن شعبة الاتصالات وذلك خلال انعقاد الجمعية العمومية السنوية للجمعية .
ويأتي هذا المنصب انعكاسا على النجاحات التي حققتها نرمين ذكي خلال مسيرة عملها في شركة سيسكو العالمية والثقة التي باتت تتمتع بها على المستوى المحلي والعالمي.
وتعقيبا على هذا الفوز، قال المهندس حسام مجاهد رئيس جمعية اتصال “إن فوز نرمين ذكي يعكس التزامنا بضم أفضل الكفاءات ونتطلع إلى التعاون الفعّال لتحقيق الأهداف المشتركة، وكونها واحدة من القيادات النسائية الشابة في قطاع الاتصالات يمثل فوزها فرصة لتعزيز المشاركة المجتمعية وتحسين قطاع الاتصالات من خلال رؤيتها وخبرتها الفعّالة.

أخبار ذات صلة

إيتون تطلق النظام الذكي Eaton 9395X للإمداد المستمر للطاقة المخصص لمراكز البيانات واسعة النطاق

دار معوض للمجوهرات ترتقي بتجربة عملائها في مجال التجارة الإلكترونية

“ايدج” تُوقّع اتفاقية مع “بي تي بينداد” لتزويدها بخط إنتاج من الذخيرة

يانغو تستعرض روبوتات المستودعات القائمة على الذكاء الاصطناعي للتصدي لارتفاع التكاليف عبر مختلف القطاعات

التهديدات المتقدمة المستمرة من مجموعة Careto تعود إلى الظهور

سايبر هايف تطلق حقبة جديدة من الحماية الأمنية السيبرانية في دولة الإمارات

برق سيستمز مصر تحصل على لقب “شريك مفضل” لخدمات Engage من فورتينت

  OPPO تحافظ على مركزها ضمن أفضل عشر شركات في مجال الملكية الفكرية حول العالم

آخر الأخبار
الكشف عن صندوق الفورمولا إي لمستقبل أفضل لدعم المؤسسات الخيرية في مواقع السباقات مجموعة إعمار تسجّل نموّاً في مبيعاتها بزيادة بلغت 47% مقارنة بالعام السابق جلف لاند تعلن عن تطوير مشروع سكني فاخر في دبي بالشراكة مع " تونينو لامبورغيني" Ooredoo ترسي أكبر نظام للكابلات البحرية في العالم، 2Africa في سلطنة عُمان فندق نوفوتيل الرياض حي الصحافة يفتح أبوابه لاستقبال ضيوفه في قلب السعودية إعمار للتطوير تسجّل زيادة في المبيعات وصلت إلى 50% في الربع الأول من 2024 انعقاد منتدى موريشيوس- دبي للأعمال والاستثمار لتعزيز العلاقات الاقتصادية واستكشاف فرص التعاون "هيتاشي إنرجي" تدعم التشغيل طويل الأجل لأكبر مشروع طاقة رياح في الولايات المتحدة إيتون تطلق النظام الذكي Eaton 9395X للإمداد المستمر للطاقة المخصص لمراكز البيانات واسعة النطاق دار معوض للمجوهرات ترتقي بتجربة عملائها في مجال التجارة الإلكترونية توتل تشارك في معرض سيملس الشرق الأوسط 2024 للتعريف بحلولها المبتكرة في مجال التكنولوجيا المالية نيو صن للطاقة تفتتح مقرها الإقليمي في الشرق الأوسط لتزويد عملائها بحلول الطاقة الشمسية المتطورة "ايدج" تُوقّع اتفاقية مع "بي تي بينداد" لتزويدها بخط إنتاج من الذخيرة يانغو تستعرض روبوتات المستودعات القائمة على الذكاء الاصطناعي للتصدي لارتفاع التكاليف عبر مختلف القطا... الحلول اللغوية الرائدة من بيرسون ترتقي بكفاءة الأعمال على المستوى الدولي في قمة “100 CHRO 2024” الإ... ارتفاع أسعار النحاس بدعم من توقعات التحفيز الصيني لامدا للتطوير تعلن عن اخر التطورات في الأعمال الإنشائية لمشروع إلينيكون أكبر مشروع للتجديد الحضري في... التهديدات المتقدمة المستمرة من مجموعة Careto تعود إلى الظهور Djembe Consultants Demonstrates Commitment to MEA Innovation Ecosystem Growth with The Launch of t... وزيرة الهجرة تتفقد غرفة المركز المصري الألماني للوظائف والهجرة وإعادة الإدماج بجمعية رعاية المؤسسات