الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الصحة: الطفل الفلسطيني عبد الله كحيل يتوجه بسيارة إسعاف مجهزة لمعهد ناصر

 

قال الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، إن الطفل الفلسطيني “عبد الله كحيل” الذي استجاب له الرئيس عبد الفتاح السيسي لعلاجه في مصر، يتوجه حاليا بسيارة إسعاف مجهزة إلى معهد ناصر لتلقي كافة الرعاية الطبية اللازمة.

 

 

وأضاف حسام عبد الغفار، في مداخلة هاتفية لبرنامج “اليوم” المذاع عبر قناة dmc، أن الطفل الفلسطيني عبد الله كحيل مصاب بكسر في عظمة الفخذ وبجسده جروح قطعية وجزء من جلده غير موجود بسبب القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، متابعا: “عندما يصل إلى المعهد سيتم اتخاذ كافة الإجراءات الطبية له وسيجرى لحالته جراحة مايكروسكوبية للتعامل مع الأوعية الدموية ثم إزالة التجويف الخارجي للكسر وعمل تثبيت داخلي لعظامه مع الحفاظ على الأوردة”.

 

وتابع المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، أن وزارة الصحة ستعمل جاهدة على الحفاظ على سلامة الطفل المريض وأعضائه باتخاذ كافة الإجراءات الطبية له في مصر، مؤكدا أن الدولة المصرية تقدم كل العناية الطبية لكل الأشقاء المحتاجين من غزة.

 

فيما يتعلق بالأطفال المصابين بالأورام في غزة والمتواجدين في مصر، أوضح المتحدث باسم وزارة الصحة، أنه جرى تحويل الأطفال إلى مستشفيات الأورام المتخصصة لعلاجهم، لاسيما بعد توقف علاجهم لفترة تتجاوز شهرا بسبب الأوضاع السيئة في غزة، مردفا: “توقف الأطفال عن العلاج مسألة كانت صعبة جدا ولكن الحمد لله منذ أن وصلوا إلى المستشفيات المتخصصة وبدأوا في الكورس العلاجي، باتت الأمور مستقرة ومنهم من عادت إليه الضحكة مرة أخرى”.

أخبار ذات صلة

نقابة الصحفيين: قرار «الأوقاف» منع تصوير الجنازات مخالف للدستور والقانون

النائب العام يوجه بمجابهة جرائم تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة

سفير مصر لدى نيجيريا الاتحادية يقدم أوراق اعتماده

متحدث الحكومة: مستعدون لتقديم مزيد من الدعم للاستثمار وتذليل عقبات الصناعة

إعلام إسرائيلي: إطلاق صاروخين من وسط قطاع غزة سقط أحدهما قرب بئر السبع

مصدر رفيع المستوى: مصر حذرت إسرائيل من تداعيات استمرار سيطرتها على معبر رفح

وزارة الأوقاف تقرر منع تصوير الجنازات داخل وخارج المساجد

حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع

آخر الأخبار
نقابة الصحفيين: قرار «الأوقاف» منع تصوير الجنازات مخالف للدستور والقانون الأهلي يفوز على بلدية المحلة في الدوري النائب العام يوجه بمجابهة جرائم تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة موديست يحرز هدف الأهلي الثاني فى مرمى بلدية المحلة سفير مصر لدى نيجيريا الاتحادية يقدم أوراق اعتماده متحدث الحكومة: مستعدون لتقديم مزيد من الدعم للاستثمار وتذليل عقبات الصناعة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط ٣ محاولات لتهريب كمية من مخدر الحشيش 5 مليار ضرائب ورسوم جمركية محصلة بجمارك بورسعيد خلال إبريل ٢٠٢٤ كيفية تقديم طلب فتح حساب ببنك مصر.. ببلاش وأنت في بيتك قروض للشباب والموظفين وأصحاب المعاشات بدون فوائد.. اعرف التفاصيل إعلام إسرائيلي: إطلاق صاروخين من وسط قطاع غزة سقط أحدهما قرب بئر السبع مصدر رفيع المستوى: مصر حذرت إسرائيل من تداعيات استمرار سيطرتها على معبر رفح وزارة الأوقاف تقرر منع تصوير الجنازات داخل وخارج المساجد حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع وزير قطاع الأعمال العام ومحافظ قنا في جولة تفقدية لمصانع مجمع الألومنيوم بنجع حمادي محافظ أسيوط يشهد إحتفالية الاتحاد المحلى لعمال أسيوط بمناسبة عيد العمال ويكرم المتميزين "National Housing Company" and "Talaat Mostafa Group" Lay Foundation Stone for “Banan City” in North... "الوطنية للإسكان" و"طلعت مصطفى" تضعان حجر أساس مدينة بنان شمال شرق الرياض Multi-sectoral Mission between Egypt and Cote d’Ivoire by Attijariwafa bank Group’s Africa Developme... التجارى وفا بنك يدعم العلاقات التجارية بين مصر وكوت ديفوار