الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

جينيسيس الراعي الرسمي للسيارات في فعاليات لحظات العلا

أعلنت جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا أنها ستكون الراعي الرسمي للسيارات للحظات العلا – تقويم الفعاليات والمهرجانات الرسمي لمحافظة العلا وذلك خلال فترة المهرجانات في المدينة التاريخية.

وتمتد الرعاية لمدة عام بالشراكة مع الموزعين الرسميين لشركة جينيسيس في المملكة العربية السعودية. ويمكن للزوار مشاهدة علامة جينيسيس خلال المهرجانات والحفلات الموسيقية والفعاليات الممتعة وغيرها من الأنشطة التي تقام خلال تقويم الفعاليات. كما يمكن لعملاء جينيسيس التمتع بالعديد من المزايا بما في ذلك المتاجر المحدودة والتجارب الفريدة المخصصة لكبار الشخصيات.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال عمر الزبيدي، الرئيس التنفيذي لعلامة جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا: “يسعدنا أن نعلن عن اختيار جينيسيس لتكون الراعي الرسمي للسيارات ضمن فعاليات لحظات العلا. وقد رسخت العلا مكانتها باعتبارها وجهة مفضلة للزوار من مختلف أنحاء العالم، إضافة إلى أنها وجهةً ثقافيةً غنيةً بتاريخٍ يمتد لمئات السنين، مما يجعلها المنصة الأمثل لعلامة جينيسيس التي تركز على التصاميم وتجسد الفخامة والابتكار. ونأمل من خلال هذه الشراكة أن نستمر في دعم قطاع الإبداع في المملكة العربية السعودية، وذلك بالعمل مع منظمي فعاليات لحظات العلا كمساهم رئيسي في تقديم المواهب المحلية لجمهور عالمي”.

وبدوره قال رامي المُعلم، نائب الرئيس لقطاع إدارة وتسويق الوجهات بالهيئة الملكية لمحافظة العلا: “نتشارك مع جينيسيس في استهدافنا لشريحة مميزة من العملاء الباحثين عن تجارب فريدة ومميزة. ويأتي هذا التعاون بالتماشي مع مساعينا لتحقيق طموحاتنا والارتقاء بالعلا إلى مركزٍ عالمي بارز للفعاليات الاستثنائية. ويسعدنا اختيار علامة جينيسيس لتكون الراعي الرسمي للسيارات في فعاليات لحظات العلا، حيث نعمل بشغف لتقديم مجموعة راقية من الأحداث والمهرجانات المبتكرة لزوارنا الكرام”.

يذكر أن العُلا تشتهر بتراثها العريق كونها ملتقى للحضارات القديمة، حيث يستقطب هذا المتحف الحي الزوار بما يقدّمه من تجارب فريدة وغامرة وإبداعاتٍ فنية من جميع أنحاء المنطقة والعالم، فضلاً عن تجارب الضيافة الفريدة والفاخرة.

أخبار ذات صلة

يانغو تستضيف فعالية حصرية للاحتفال بإطلاق خدمة سيارات الأجرة على تطبيق يانغو في أبوظبي

سعر سيارة ميني كوبر كابريوليه موديل 2025

نيو إيست تدشن عملياتها في السوق السعودي وتفتح أول فروعها في جدة

احصل على قرض سيارة من بنك CIB بأسعار فائدة تنافسية

شيري أريزو 5 2025 في مصر: مواصفات وأسعار تفصيلية

سيارة شانجان UNI-T

مراجعة سيارة شانجان UNI-T: التصميم والأداء والسعر

مراجعة تويوتا أوربان كروزر: سيارة اقتصادية وعملية

هيونداي موتور تحتفل بمناسبة الوصول لإنتاج 100 مليون سيارة بمعرض “خطوة أخرىOne step further “

آخر الأخبار
أجينود تستعرض حلولها المبتكرة للشبكات ومراكز البيانات خلال مشاركتها في جيتكس 2024 "غرفة سوهاج التجارية تتعاون مع وزارة القوى العاملة لتمكين الشباب ودعم ريادة الأعمال" محافظ البنك المركزي المصري يشارك في الاجتماع الثاني لوزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة "... لامدا للتطوير العقاري تعلن عن أرباح قياسية خلال النصف الأول من2023 مؤسسة بهية تشكر سيدة الأعمال عبير عصام لدعمها في شهر أكتوبر الوردي مكافحة التهرب الجمركى بالقاهرة تضبط محاولة تلاعب في المستندات جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي تستعرض ابتكاراتها وبحوثها المتقدّمة  خلال معرض جيتكس 2024 "جمعية أبوظبي التعاونية" تعقد جمعيتها العمومية السنوية للعام المالي 2023 فندق باب القصر يطلق عرضًا خاصًا بمناسبة عيد الشكر الكندي "واحة دبي للسيليكون" تفوز بجائزة أفضل منطقة حرة للابتكار في الشرق الأوسط يانغو تستضيف فعالية حصرية للاحتفال بإطلاق خدمة سيارات الأجرة على تطبيق يانغو في أبوظبي أبوظبي في صدارة معرض موناكو لليخوت الفاخرة 2024 مذكرة تفاهم بين معهد دبي القضائي واللجنة الدولية للصليب الأحمر وفد جمعية الامارات لرائدات الأعمال يزور الصين ويستكشف فرص التعاون مع المصانع والشركات "إليبتيك" Elliptic تتوسع في الإمارات بمقر إقليمي جديد خبرات ديلويت تلاقي أحدث الابتكارات التكنولوجية في جيتكس العالمي 2024 عطور إماراتية وخليجية فريدة تستقطب آلاف الزوار في معرض "الإمارات للعطور والعود" بإكسبو الشارقة قمة مستقبل البلوك تشين 2024 تشهد مشاركة كبرى الشركات العالمية مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل "معركة العمالقة" في الرياض EVs Electrify Egypt Summit Kicks off with Extensive Governmental and International Participation