الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سعد للصرافة وبيلرس الدولية يتحدان لتحويل قطاع الخدمات المالية بشكل جذري

 

 سعد للصرافة، الشركة الرائدة في صرف العملات الأجنبية وتحويل الأموال العالمية في الإمارات، تُعلن عن شراكة استراتيجية جديدة مع شركة بيلرس الدولية لدفع الفواتير، بهدف تبسيط وتسهيل عملية إدارة المدفوعات للعملاء. يجمع هذا التحالف بين خبرات وموارد الرائدين في الصناعة لتقديم تجربة مبتكرة وسلسة في مجال دفع الفواتير.

من خلال هذا التعاون، تتطلع شركتا بيلرس الدولية وسعد للصرافة إلى تحويل منظومة الخدمات المالية، من خلال تقديم مجموعة شاملة من حلول دفع الفواتير التي تلبي الاحتياجات المتطورة للعملاء. يُضمن هذا التعاون استفادة كبيرة من قوى الشركتين لتوفير راحة وأمان وكفاءة غير مسبوقة للأفراد والشركات.

من خلال هذا التحالف، سيستفيد العملاء من مجموعة واسعة من الميزات والخدمات، بما في ذلك عملية دفع الفواتير المُيسّرة التي تتيح للمستخدمين دفع الفواتير من أي مكان وفي أي وقت، عبر منصة سهلة الاستخدام تُبسّط عملية الدفع، مع إشعارات فورية وتنبيهات بتواريخ استحقاق الفواتير، وتأكيدات الدفع، وأي تغييرات في معلومات الفواتير لتعزيز مستوى الأمان.

بالإضافة إلى ذلك، سيحصل العملاء على رؤى مالية مُخصصة وواسعة النطاق تمكّنهم من اكتساب تحليلات مالية شاملة، مما يُمكّنهم من اتخاذ قرارات مدروسة حول نفقاتهم وميزانياتهم، وذلك مع دعم قوي للعملاء.

تلتزم بيلرس وسعد للصرافة بتقديم تجربة دفع فواتير خالية من المتاعب وسهلة التدبير تتجاوز توقعات العملاء. من خلال دمج مزايا كل منهما، تهدف هذه الشراكة إلى وضع معايير جديدة في صناعة الخدمات المالية.

وفي هذا السياق، قال السيد هشام حمود، رئيس مجلس إدارة سعد للصرافة: “في سعد للصرافة، نسعى باستمرار لتحسين تجربة عملائنا. تتيح لنا هذه الشراكة مع بيلرس تقديم مجموعة شاملة من حلول دفع الفواتير التي تتماشى مع التزامنا بالابتكار ورضا العملاء. نحن متحمسون لإمكانيات هذا التعاون ونتطلع إلى تقديم قيمة متميزة لعملائنا من خلال هذه الشراكة الاستراتيجية. كما أبرز السيد هشام جهود سعد للصرافة المتواصلة في تحسين تجربة العملاء.”

 

وأضاف، السيد سيف أ. خان، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في بيلرس الدولية: “نحن متحمسون للشراكة مع سعد للصرافة لتحديث طريقة إدارة الفواتير للأفراد. هذا التعاون سيوسع النطاق والقدرة والوضوح للمقيمين والمغتربين الذين يعيشون في الإمارات لدفع الفواتير بسهولة وسرعة، مما يضمن الطمأنينة لعائلاتهم هنا وفي بلادهم. ستواصل بيلرس توسيع تواجدها المحلي والعالمي من خلال تقديم خدمات واسعة النطاق وفتح أسواق إضافية.”

أخبار ذات صلة

تفاصيل حدود الاستخدام للبطاقات الائتمانية في 5 بنوك داخل وخارج مصر

أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعة

أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة

فيصل يستحوذ على حصة بنكي “الأهلي” ومصر في شركة “جي آي جي حياة”

البنك الدولي يتوقع ارتفاع تحويلات المصريين بالخارج هذا العام

المركزي السويدي يبقي الفائدة عند 3,75% مع استقرار التضخم

المركزي التركي يبقي أسعار الفائدة عند 50% للاجتماع الثالث على التوالي

بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع شركة راية لمراكز البيانات لدعم برنامج بنك مصر “تقدر”

آخر الأخبار
إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز بسبب حريق استاد الإسكندرية بنفس نتيجة الدور الأول.. الأهلى يهزم فاركو بثنائية "الشحات" 44 مليون خدمة طبية وعلاجية.. إنجازات التأمين الصحي الشامل الأهلي يتقدم على فاركو في الشوط الأول مسئولة إعلام الهلال الأحمر الفلسطينى: استشهاد 19 من طواقمنا وإصابة العشرات نجوى كرم تسجل أعلى نسبة حضور في مهرجان موازين 2024 .غدا انخفاض طفيف في درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 37 والإسكندرية 31 وزارة التخطيط تتيح مشروعات "حياة كريمة" للمواطنين من خلال تطبيق "شارك ٢٠٣٠" وزارة التضامن تتعاون مع وزارة الصحة والسكان في إطلاق حملة "من بدري أمان" Escape to Paradise this Summer at Danat Jebel Dhanna Resort منتجع دانات جبل الظنة يمنح ضيوفه فرصة الاستجمام ضمن أجواء صيفية منقطعة النظير Explore Captivating Lands of Georgia with Qartuli السعودية تشارك في الاجتماع الثالث لمجموعة عمل التجارة والاستثمار لمجموعة العشرين دمج "ذا لاكجري ريل استيت" مع "سكوربيون العقارية" لتوحيد قاعدة حصرية من القوائم العقارية «إكسترا نيوز» تبرز انجازات «ابدأ» لتوطين الصناعة: حافظت على وظائف 35 ألف عامل تاكسي دبي توقع مذكرة تفاهم استراتيجية مع شركة بلاكلاين ردتاغ تطلق تشكيلة آسرة من الأزياء لموسم الصيف 2024 تركيا ترفع أسعار الكهرباء بنسب تتراوح بين 20 و50% بدءا من يوليو بقوة 3.6 ريختر.. زلزال عنيف يضرب السعودية الشركة القابضة تكشف أهم أسباب انقطاع الكهرباء وتدعو المواطنين لاتخاذ هذا الإجراء