الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سويد آند سويد أميركا تعلن عن إطلاق مشروع ريفر بارك 10 الصناعي الجديد في أتلانتا، جورجيا

 

حققت شركة “سويد آند سويد” الرائدة في مجال التطوير العقاري ومقرها دبي، قفزة كبيرة في السوق الصناعية الأمريكية بالإعلان عن مشروع ريفر بارك 10 الجديد من خلال ذراعها الأمريكية، سويد آند سويد أمريكا، وذلك من خلال الاستفادة من سجلها الحالي في السوق السكنية الأمريكية، حيث يمثل التحول الاستراتيجي إلى القطاع الصناعي خطوة نوعية تتماشى مع اتجاهات السوق والفرص السائدة.

 

وفي هذه المناسبة علق ماهر سويد، الشريك الإداري لشركة سويد آند سويد أميركا قائلاً: “إن إطلاق مشروع ريفر بارك 10 يمثل قفزة نوعية كبيرة لشركة سويد آند سويد أميركا لأنه لا يمثل فقط دخول الشركة إلى قطاع العقارات الصناعية فحسب، ولكنه أول مشروع لنا في سوق أتلانتا، جورجيا الذي يعتبر أحد أقوى الأسواق أداءً والأكثر أهمية من الناحية اللوجستية في البلاد، ونحن متحمسون بشدة لهذه الفرصة ونهدف إلى الوصول إلى سوق قوي مع توقع حدوث فراغات في العرض، حيث تكافح المشاريع الأخرى من أجل الإطلاق بسبب الاضطرابات في أسواق رأس المال وأسعار الفائدة المرتفعة تاريخياً”.

 

سيكون مشروع ريفر بارك 10 مع التسليم المتوقع للمشروع في أغسطس 2024، بمثابة مستودع لوجستي من الدرجة الأولى داخل مركز التجارة الإلكترونية ريفر بارك، وهو مجمع صناعي مصمم لهذا الغرض يقع على الطريق السريع I-75 الذي يربط ميناء سافانا (ثالث أكبر ميناء في العالم والأسرع نموًا في الولايات المتحدة) إلى أتلانتا، حيث يوفر الموقع الاستراتيجي لموقع مشروع ريفر بارك 10 مزايا لا مثيل لها لشركات الخدمات اللوجستية، إذ تجعل رحلتها ذهابًا وإيابًا لمدة يوم واحد إلى ميناء سافانا وقيادة لمدة يومين للوصول إلى 80٪ من سكان الولايات المتحدة، خيارًا مثاليًا للشركات التي تسعى إلى التوزيع الفعال وإمكانات تجزئة الأجزاء الكبيرة.

 

عند الانتهاء من أعمال المشروع سيكون ريفر بارك 10 بمثابة منشأة رائعة تبلغ مساحتها 825,000 قدم مربع تشغل موقعًا بمساحة 55 فدانًا، ويقدم تكوينًا متقاطعًا وارتفاعات واضحة في السقف تبلغ 40 قدمًا.

يقع مشروع ريفر بارك 10 بجانب موقع شركة بروكتر أند غامبل، التي هي في المراحل النهائية من استكمال مركز توزيع المبنى الفردي الذي تبلغ مساحته 2,000,000 قدم مربع والذي سيخدم سوق جنوب شرق الولايات المتحدة بأكمله، بالإضافة إلى موزع قطع غيار السيارات الكهربائية، والتي تتمتع بموقع استراتيجي لتلبية احتياجات مصانع تصنيع السيارات الكهربائية المتنامية في أتلانتا مثل: هيونداي وكيا وريفيان.

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان يتفقد موقف وحدات “سكن لكل المصريين” بمدينة برج العرب الجديدة

وزير الإسكان يعقد اجتماعا بمقر جهاز “برج العرب الجديدة” لمتابعة سير العمل بمختلف القطاعات بالمدينة.

مصطفى الجلاد : المدن الساحلية تشهد جذب استثماري كبير وطفرة في صناعة العقار

“يونيك العقارية” تتصدّر المشهد في طفرة سوق العقارات في دبي

وزير الإسكان يتفقد الموقف التنفيذى لوحدات مبادرة “سكن لكل المصريين” بالعاشر من رمضان

وزير الإسكان يتابع سير العمل بهيئة المجتمعات العمرانية وأجهزة المدن الجديدة

الخميس المقبل….مراسي مارينا تستعد لاستضافة معرض مصر الدولي لليخوت

توقيع مذكرة تفاهم بين شنايدر إلكتريك والأهلي صبور لتطوير المجتمع المحلي في مرسى مطروح

آخر الأخبار
أقوال إمام عاشور في نيابة الشيخ زايد بواقعة تعديه على فرد أمن مول بالشيخ زايد محافظ القاهرة يشهد احتفال الأوقاف بالعام الهجري الجديد نائبا عن الرئيس موعد انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء بالإنفوجراف…. الحصاد الاسبوعي لأنشطة وزارة البيئة مصر للطيران تشارك بمعرض Business Travel Show Europe في لندن وزير الإسكان يتفقد موقف وحدات "سكن لكل المصريين" بمدينة برج العرب الجديدة وزيرة التنمية المحلية تستقبل محافظ دمياط بمقر الوزارة القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية لعام 1446هــ الأكاديمية العسكرية المصرية تحتفل بتخرج الدفعة الأولى (ب) من المعينين بالجهات القضائية الكلية العسكرية التكنولوجية تستقبل وفداً من جامعة العلوم للدفاع الوطنية الصينية ... وزير الصحة يستقبل وفد من الأكاديميين بجامعة «كوكيشان» اليابانية لمتابعة الخطة التدريبية للمسعفين الم... نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية يزور المقر الرئيسي للهيئة العامة للتنمية الصناعية وزير الخارجية والهجرة يستقبل وزير خارجية تشاد لتسلم رسالة من الرئيس ديبي إلى فخامة الرئيس السيسى وزير الإسكان يعقد اجتماعا بمقر جهاز "برج العرب الجديدة" لمتابعة سير العمل بمختلف القطاعات بالمدينة. وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج يتلقى اتصالاً هاتفياً من نظيره الجزائري اللواء محب حبشي يعبر عن اعتزازه بثقة القيادة السياسية في توليه منصب محافظ بورسعيد محافظ الدقهلية يصل إلي مقر ديوان عام المحافظة في أول يوم عمل له بعد أدائه اليمين الدستورية استكشفوا عالمًا من المذاق مع الأطباق النباتية والمأكولات البحرية في مطعم CARINE تواصل مجموعة بانيان زخم النمو مع افتتاح قياسي في عامها الثلاثين علامة MARSHALL تكشف النقاب عن سمّاعات الرأس MAJOR V الأيقونية