الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

نهضة إنفينيتي: لمحة عن مستقبل تبرز فيه الفخامة والأداء

في مشهد مبهر نقلنا إلى مستقبل السيارات، قامت إنفينيتي بكشف النقاب عن مفهوم Vision Qe خلال حدث New Dawn الذي نظمته الشركة في طوكيو حيث تم الإعلان عن أربعة نماذج جديدة من السيارات الكهربائية التي من المتوقّع أن تُحدث ثورة في عالم السيارات.

ويؤكد مفهوم Vision Qe التزام إنفينيتي بإضفاء لمسة من الفخامة على جميع تصاميمها، بما في ذلك المركبات الكهربائية. وتعد سيارة السيدان الأنيقة تجسيداً مذهلاً لقدرة التصميم لإنفينيتي، حيث تقدّم لنا تحت شعار “فن الحركة” مزيجاً أخاذاً يجمع بين التصميم العصري الانسيابي  والتفاصيل المبهرة.

كما تم خلال الحدث كشف الغطاء عن سيارة الدفع الرباعي الرياضية متعددة الاستخدامات QX65 الجديدة كليّاً، وهي سيارة كهربائية تم استيحاء تصميمها من الذوق الفاخر للعملاء في المنطقة. تحتوي QX65 على صفين من المقاعد، وتعد هذه السيارة الحديثة إضافة مميزة تهدف إلى رفع مستوى تجربة القيادة في السوق المحلّي الذي تبرز فيه الشركة العربية للسيارات كشركة رائدة ذات إرثٍ عريق.

ويمثل الكشف عن مفهوم Vision Qe والإعلان عن التصاميم الأربعة الجديدة تجديداً شاملاً لعلامة إنفينيتي التجارية ضمن السياق الفريد لدبي والشارقة والإمارات الشمالية، حيث يلخّص المزيج بين التكنولوجيا والتصميم العصري والالتزام بالاستدامة في التصميم والتصنيع جوهر تطوّر إنفينيتي، ويضعها في مقدمة شركات السيارات في المنطقة، ويجسّد سعيها المستمر للبقاء في الطليعة دائماً.

ووعدتنا إنفينيتي أيضاً بمركبات كهربائية عالية الأداء، تشمل عناصر تصميم بلمسة مستقبلية مثل الخطوط المضغوطة البسيطة على طول جانب الهيكل تُشعرنا بقوة المحرك الكهربائي الذي ستتميّز به التصاميم الجديدة. ويصف ألفونسو ألبايسا، نائب الرئيس الأول لقسم التصميم العالمي في شركة إنفينيتي التصاميم الجديدة بأنها “قوية وثابتة وسريعة”، تماماً مثل المشهد الحضري الديناميكي.

وفي إطار جهود إنفينيتي المستمرة لتقديم الأفضل دائماً، تأتي هذه النماذج الجديدة التي تدمج بين الفخامة وديناميكية التنقّل الكهربائي لتؤكد مكانة الشركة الرائدة في المنطقة والعالم. وتعكس الشراكة التي تجمع بين الشركة العربية للسيارات وإنفينيتي التزام الشركتين باتباع النهج الاستباقي في تلبية احتياجات العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنحهم تجربة قيادة لا تُنسى.

أخبار ذات صلة

سعر السيارة زوتي Z100 موديل 2020

إم جي RX5 PLUS 2024 بأرخص سعر

كيا تكشف عن نسختها الجديدة من “بيكانتو”

معرض أوتوميكانيكا يكشف النقاب عن إمكانات تكنولوجيا النانو في تحول قطاع خدمات المركبات

ميتش إيفانز سعيد بتحقيق فوزه الأول في الفورمولا إي لهذا الموسم

شيري تكشف النقاب عن سيارة Tiggo 9 PHEV المزودة بأحدث الوسائل التكنولوجية

جاجوار XJS تعود من جديد .. سعرها ومواصفاتها

أول سيارة دفع رباعي من لامبورجيني Urus SE

آخر الأخبار
طرح شقق سكنية في شبرا الخيمة كاملة التشطيب.. ادفع 15% وقسط على 5 سنوات سعر السيارة زوتي Z100 موديل 2020 مواصفات هاتف vivo Y18 من فيفو ماذا يحدث للجسم عند تناول الترمس؟ حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات محمد رمضان يوجه رسالة إلى الجمهور اللبناني انغام تحيي حفل غنائي اليوم في دبي موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم في الدوري ليفربول يواجه توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد أسعار الريال القطري في مصر اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الأحد سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الأحد البابا تواضروس الثانى قداس يصل عيد القيامة المجيد الأهلي يفوز على الجونة بثلاثية في الدوري انخفاض أسعار السلع الغذائية في الأسواق