الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

5 فنادق في المدينة مثالية لاستكشاف سان فرانسيسكو

لقد ألهمت المعالم السياحية الشهيرة في سان فرانسيسكو عددًا لا يحصى من الرحلات من الخليج العربي لعقود من الزمن: من ركوب التلفريك إلى الاستكشاف الكاتراز والتعجب من يعد جسر البوابة الذهبية، هذه المدينة النابضة بالحياة وجهة مثالية لأولئك الذين يقدرون الثقافة والمغامرات والحياة في المدينة. عند التخطيط لرحلتك إلى سان فرانسيسكو، يعد اختيار مكان الإقامة المثالي جزءًا أساسيًا من عملية التخطيط للرحلة، وستضمن لك هذه الخصائص تحقيق أقصى استفادة من مغامرتك في منطقة الخليج.

ترحب سان فرانسيسكو بملايين المسافرين من جميع أنحاء العالم، وهي مدينة خلابة نابضة بالحياة وتشتهر بمعالمها الشهيرة وأحيائها الغنية وتاريخها وثقافتها المتنوعة. عند التخطيط لرحلة إلى سان فرانسيسكو، فكر في الطريقة التي ترغب في استكشافها: قد ترغب في حجز فندقك في موقع مركزي – مثل Union Square بوسط المدينة، حيث يمكنك الانطلاق بسهولة في اتجاهات مختلفة لزيارة المتاحف أو التسوق أو التجربة مشهد الطهي. أو يمكنك إنشاء قاعدتك في حي مثل منطقة مارينا، مما يسمح لك بقضاء بعض الوقت بين السكان المحليين والتركيز على الأنشطة مثل ركوب الدراجات إلى جسر البوابة الذهبية أو حتى اللعب على شواطئ المدينة.

فكر في الإقامة في أحد هذه الفنادق الخمسة في سان فرانسيسكو، حيث يقدم كل منها منظورًا فريدًا للمدينة المطلة على الخليج.

هيلتون سان فرانسيسكو يونيون سكوير، يونيون سكوير

تتمتع Union Square بتاريخ رائع – فقد حصلت على اسمها من استضافتها المسيرات المؤيدة للاتحاد في القرن التاسع عشر – وهي اليوم معقل للتسوق وتناول الطعام والمسرح الحي. يوفر هذا الفندق الشاهق، الذي يقع قبالة الساحة مباشرةً، مقعدًا في الصف الأمامي أثناء الحدث: إنه على بعد بنايتين فقط من المتاجر الفاخرة حول Union Square وعلى بعد بناية واحدة فقط من تلفريك شارع Powell Street. توفر الطوابق العليا في الفندق إطلالات بانورامية مذهلة على المدينة والخليج.

بالنسبة لفندق في وسط المدينة، يتميز فندق هيلتون سان فرانسيسكو أيضًا بالكثير من الامتيازات على طراز المنتجع، مثل مسبح خارجي وحوض استحمام ساخن ومطعمين ومركز لياقة بدنية كبير الحجم. تتميز الغرف بأناقة بسيطة ويتمتع العديد منها بإطلالات على الأفق وشرفات.

الفندق ليس مجرد منصة انطلاق لاستكشاف المدينة أيضًا. منطقة الخليج بأكملها على عتبة داركم. توقف عند Big Bus Tours الموجودة في الردهة لتفكر في مجموعة واسعة من المغامرات المصحوبة بمرشدين، مثل الرحلات إلى Muir Woods، أو الرحلات الاستكشافية ليوم كامل إلى المناطق المجاورة، أو جولات الحافلات الشهيرة ذات الطابقين التي تأخذك إلى جميع أنحاء المدينة. مناطق الجذب الرئيسية.

بارك 55، ميدان الاتحاد

نظرًا لأنه يقع على بعد بضعة بنايات فقط من Union Square، يوفر Parc 55 سهولة الوصول إلى الكثير من المطاعم الشهيرة في وسط مدينة سان فرانسيسكو، ولكن هذا الفندق المكون من 1024 غرفة يعد نقطة جذب لعشاق الطعام في حد ذاته. حصل مطعمه الموجود في الموقع، Kin Khao، على نجمة ميشلان لمأكولاته التايلاندية الإبداعية الجريئة، مثل طبق أرنب بالكاري الأخضر وkhao yum، سلطة أرز الكركم الحارة. وقد حصل خيار تناول الطعام الآخر بالفندق – مطبخ كاليفورنيا في Cable 55 – على جوائز خاصة به، بعد أن تم تسميته بمطعم Surfrider Foundation Ocean-Friendly Restaurant لممارساته المستدامة.

بالإضافة إلى مصداقيته في شارع الطهي، يوفر الفندق المكون من 32 طابقًا الكثير من وسائل الراحة المرغوبة. تتميز الغرف ذات الديكور ذو الألوان الأرضية بنوافذ كبيرة تضيف جاذبية إلى مناظر المدينة. يمكنك ممارسة التمارين الرياضية في صالة اللياقة البدنية 55 بالفندق التي تبلغ مساحتها 1500 قدم مربع، ثم استفد من إمكانية وصول كبار الشخصيات لضيوف الفندق إلى المسبح وحوض الاستحمام الساخن في هيلتون يونيون سكوير عبر الشارع.

يعد هذا أيضًا مكانًا رئيسيًا للإقامة إذا كنت في المدينة لحضور إحدى مباريات العمالقة أو حفل موسيقي في Oracle Park، الذي يقع على بعد أقل من ميل واحد، أو لحضور عرض على مستوى برودواي في Curran، المسرح الكبير الذي يعود تاريخه إلى عام 1922. .

كانوبي باي هيلتون سان فرانسيسكو

إذا كنت تحب القيام برحلة حول المتاحف، فإن حي سوما/يربا بوينا يمثل نقطة انطلاق ممتازة. بعد كل شيء، هذه المنطقة الواقعة جنوب شارع ماركت (ومن هنا “SoMa”) هي موطن لمتحف سان فرانسيسكو للفن الحديث (SFMOMA)، ومتحف الشتات الأفريقي (MOAD)، وغيرها من المتاحف المعاصرة. إنها أيضًا مكان رائع لتجربة الفنون والأفلام المحلية في مركز يربا بوينا للفنون.

يتمتع فندق Canopy by Hilton المكون من 194 غرفة بأجواء فنية خاصة به من خلال الديكور القديم. تتميز الغرف بألواح أمامية منحنية ومنجدة وكراسي استلقاء، بالإضافة إلى نوافذ كبيرة تطل على وسط المدينة ومتحف الإبداع للأطفال. إذا كنت ستقيم بين الخميس والسبت، فتوجه إلى الردهة لقضاء أمسية مستضافة. في أي يوم، استمتع بتناول وجبة خفيفة في الردهة، أو اصعد إلى الطابق العلوي لإثراء أمسيتك بمزيد من إطلالات المدينة.

استقل قطار موني الخفيف (توجد محطة خارج الفندق مباشرة) للقيام برحلة قصيرة إلى الحي الصيني أو لاستكشاف بقية المدينة. خصص وقتًا لزيارة حدائق يربا بوينا، وهي مجموعة من المروج والفنون العامة ومناطق لعب الأطفال التي تقع على بعد أقل من 10 دقائق سيرًا على الأقدام.

فندق إنفينيتي سان فرانسيسكو، منطقة مارينا

إن الإقامة في منطقة مارينا في سان فرانسيسكو، والتي تقع على طول الحافة الشمالية للمدينة، تضعك بالقرب من بعض المعالم السياحية الخالدة في منطقة الخليج: ساحة غيرارديلي، وقصر الفنون الجميلة، وجسر البوابة الذهبية.

يوفر فندق Infinity المكون من 75 غرفة، والذي تم افتتاحه في خريف عام 2023 كجزء من مجموعة Tapestry Collection ذات الطراز البوتيكي في هيلتون، قاعدة منزلية مريحة للمنطقة. إنه على بعد ميلين فقط في اتجاه واحد من الجسر نفسه، وميلين في الاتجاه الآخر من Fisherman’s Wharf، حيث يمكنك الشروع في زيارات إلى Alcatraz. يجعل Infinity من السهل البدء في الاستكشاف أيضًا: يمكنك استئجار الدراجات مباشرة من الفندق حتى تتمكن من الوصول إلى المساحات الخضراء والمتاحف في Presidio، التي تقع على بعد أقل من ميل واحد.

لقضاء وقت التوقف عن العمل، يُبقي فندق Infinity ذو الأسعار المعقولة الأمور بسيطة من خلال مساحاته العامة الترحيبية، بما في ذلك سطح السطح وحفر النار، فضلاً عن الغرف المعاصرة المبسطة التي تنبض بالألوان. يمكنك تناول الطعام مثل السكان المحليين في المطاعم القريبة، والتي تشمل مطعم Greens النباتي الكلاسيكي، والسوشي المبتكر في Zushi Puzzle، وكلاهما على بعد 1.6 كم من الفندق.

بارنز سان فرانسيسكو، ميدان الاتحاد

يُعد فندق Barnes ملاذًا حضريًا يقترن بالأناقة الراقية. استمتع بالمناظر والأصوات في سان فرانسيسكو. انغمس في سحر سان فرانسيسكو الوحيد في هذا الفندق البوتيكي الذي يضم 189 غرفة، على بعد أقل من بناية واحدة قبالة Union Square. وفي الواقع، يمكنك ركوب التلفريك على طول شارع باول خارج الباب الأمامي للفندق مباشرةً.

الغرف غنية بسحر الإرتداد – فكر في كراسي الاستلقاء المخملية والمصابيح الملتوية والألواح الأمامية المزينة بزهور الفاوانيا. يعود تاريخ الفندق المكون من ثمانية طوابق إلى عام 1908، عندما كان في الأصل فندق مانكس. يقدم مطعم Barnes تجربة طعام راقية في أجواء عصرية في Union Square في وسط سان فرانسيسكو.

ويمكن الاستمتاع باحتساء قهوة إسبريسو مزدوجة في اللوبي لبدء يومك بشكل جيد. يمكن للضيوف أيضًا الاجتماع لمشاركة المقبلات أو تناول العشاء مع الأصدقاء. يتم تضمين قهوة مستر اسبريسو الشهيرة المصنوعة على الحطب من سان فرانسيسكو في قائمة القهوة المتخصصة، والتي تقدم أيضًا مجموعة من الخيارات الأخرى مثل شاي الإفطار التقليدي وأمريكانا الكلاسيكية أو الإسبريسو.

 

أخبار ذات صلة

أختيار جناح مجموعة بيك الباتروس للفنادق الأفضل من حيث التصميم والأداء لعام ٢٠٢٤

الضيافة العربية الأصيلة: عروض رمضان في فندق ميلينيوم بلايس البرشاء هايتس

العلاقات العامة بمصر للطيران تستقبل فريدة عثمان لاعبة المنتخب الوطني للسباحة

في اليوم العالمي لمرض السرطان ..مصرللطيران  تنظم ندوة تثقيفية للتوعية بالمرض

مصرللطيران الناقل تنقل بعثة النادي الأهلي علي متن طائرة خاصة إلى غانا

تعاون فنادق هيلتون ومدرسة جيمس ولينغتون في قطر لإطلاق رحلة تعليمية مبتكرة

الشركة المصرية للمطارات تطلق دورات تدريبية جديدة للعاملين بالمطارات

وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة هيئة المتحف القومي للحضارة المصرية

آخر الأخبار
هواوي توقع مذكرة تفاهم مع شركة الإسكندرية للصيانة البترولية «بترومنت» هواوي توقع مذكرة تفاهم مع الهيئة المصرية العامة للبترول Emirates NBD – Egypt Signs EGP 400 Million Financing Agreement with Abu Dhabi Islamic Finance (ADIFi... بنك الإمارات دبي الوطني-مصر يوقع عقد تمويل بقيمة 400 مليون جنيه مع شركة أبو ظبي الإسلامي للتمويل ""A... رئيس اقتصادية قناة السويس يلتقي كبار مسئولي المفوضية الأوروبية وزير الصحة يستقبل المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية بالشرق الأوسط «مجد القاسم» يحصل على الاقامة الذهبية في دولة الامارات العربية ماليزيا تطلق منتجات غذائية عالمية خلال "جلفود 2024" مستشار وزير الاتصالات: 66 شركة تكنولوجية ناشئة تحقق صادرات بقيمة 500 مليون دولار سنويا منتدى النقل الكهربائي والتنقل ذاتي القيادة يوقع اتفاقية شراكة مع مواصلات (كروه) ضامن" توقع بروتوكول تعاون مع شركة مياه الشرب بمحافظة الأقصر لدعم خدمات السداد الإلكتروني لعبة "رينبو 6 سمول" متوفرة الآن على نتفليكس على نظامي التشغيل "آي أو إس" و"أندرويد" القابضة للمياه: إنعقاد الجمعيات العامة لـ5 شركات تابعة عبر تقنية الفيديوكونفراس الرئيس السيسى يهنئ خادم الحرمين الشريفين بذكرى يوم التأسيس ليوس للتطوير العقاري تبيع جميع وحدات كافنديش سكوير في وقت قياسي أختيار جناح مجموعة بيك الباتروس للفنادق الأفضل من حيث التصميم والأداء لعام ٢٠٢٤ مستشفى توام ينال اعتماد الكلية الملكية للأطباء والجراحين الكندية المجلس النرويجي للمأكولات البحرية يشارك في معرض جلفود 2024 Careem launches new Go 3ala Kefak service in Egypt beIN to Broadcast Star-Studded ‘Match for Hope’ and Help Boost