الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شنايدر إلكتريك تدعو إلى اتخاذ إجراءات أكبر بشأن إزالة الكربون والشمول

قبل انعقاد مؤتمر الأمم المتحدة المعني بتغير المناخ (COP28)، تدعو شنايدر إلكتريك إلى اتخاذ المزيد من الإجراءات بشأن إزالة الكربون والشمول

دعت شنايدر إلكتريك ، الشركة الرائدة في التحول الرقمي لإدارة الطاقة والأتمتة، اليوم إلى عمل جماعي أكبر لإزالة الكربون من الاقتصاد العالمي وضمان انتقال عادل وشامل إلى صافي الصفر. بالتفصيل الإجراءات التي ستتخذها في مؤتمر الأطراف الثامن والعشرين القادم مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ لدعم هذه الجهود.

وسيجتمع الآلاف من قادة الحكومة والقطاع الخاص وخبراء المناخ والمنظمات غير الحكومية ومجموعات الشباب وغيرهم من أصحاب المصلحة في هذا الحدث، الذي يقام في دبي في الفترة من 30 نوفمبر إلى 12 ديسمبر ، لتعزيز التعاون والأفكار والمبادرات لمعالجة تغير المناخ وتحقيق الأهداف. حول طموحات الاستدامة المشتركة وسيكون التركيز الرئيسي هو نشر أول تقييم عالمي ، وهو تقييم شامل للتقدم المحرز منذ اتفاق باريس لتغير المناخ لعام 2015 .

نظرًا لأن الطاقة هي السبب الرئيسي لأكثر من 70% من انبعاثات الكربون، سيسلط مندوبو شنايدر إلكتريك الضوء على الإمكانات غير المستغلة للكهرباء والأتمتة والتقنيات الرقمية وسيعرضون الفوائد الاجتماعية والاقتصادية لنشر مثل هذه الحلول في الصناعات والمباني والمنازل ومراكز البيانات والبنية التحتية. والنقل.

“لدينا الكثير من التقنيات المتاحة لنا اليوم. وقال بيتر هيرويك : “لقد حان الوقت للاعتراف بأن نشر هذه العناصر بسرعة وعلى نطاق أكبر بكثير يحقق فوائد اجتماعية وبيئية واقتصادية ويخلق فرص العمل ، ويمكنه خفض الانبعاثات والتكاليف بشكل أسرع مما يدركه الكثيرون – وأن التقاعس عن العمل ليس خيارًا ببساطة”. ، الرئيس التنفيذي لشركة شنايدر إلكتريك.

ستستضيف الشركة المناقشات وستعرض الحلول في مركز التكنولوجيا والابتكار COP28. وسيشارك مندوبو شنايدر إلكتريك في عدد من حلقات النقاش لتبادل الأخبار والأفكار حول إزالة الكربون في الشركات، وتمكين الشباب، والمشاركة في سلسلة التوريد. بالإضافة إلى ذلك، ستقوم شنايدر بما يلي:

 

  • إطلاق رؤى جديدة ذات صلة جغرافيًا حول طرق تسريع إزالة الكربون، بناءً على أبحاث العودة إلى عام 2050
  • توسيع العديد من شراكات مؤسسة شنايدر إلكتريك ، بما يتماشى مع مهمتها طويلة الأمد لدعم تمكين الأجيال الشابة والنساء من خلال التعليم والتدريب في قطاع الطاقة
  • الإعلان عن شراكات ومبادرات استراتيجية جديدة لتوسيع نطاق إزالة الكربون من سلسلة التوريد الخاصة بها، وإطلاق تقرير حول إزالة الكربون من سلسلة التوريد تم إعداده بالشراكة مع Women Action Sustainability (WAS).

 

“مع استمرار نمو سكان العالم وتطور الاقتصادات، ستستمر حاجتنا إلى الطاقة النظيفة وبأسعار معقولة في النمو. وقال جان باسكال تريكوار، رئيس مجلس إدارة شنايدر إلكتريك: “إن تحسين كيفية استهلاكنا للطاقة يجب أن يكون جزءًا لا يتجزأ من العمل المناخي الجماعي العادل والشامل”. “يحتاج عالم الشركات، بما في ذلك الشركات المؤثرة مثل شركتنا، إلى أن يكون لاعبًا وتمكينًا لإجراءات الاستدامة في جميع أنحاء العالم، ويلهم ويدعم الحكومات والمجتمعات والعالم الأكاديمي وعالم الأعمال وغيرهم، لتسريع العمل.”

أخبار ذات صلة

السكة الحديد : تشغيل قطارات إضافية بمناسبة عيد الأضحى اعتباراً من يوم 10 / 6 / 2024

وفاة يائيل ديان ابنة وزير الدفاع الإسرائيلى الأسبق موشيه ديان

رئيس الوزراء: شغل الحكومة الشاغل اليوم كيف ينمو قطاع الصناعة

وزيرة البيئة تستعرض تقريرًا حول آخر مستجدات الاستثمار في تحقيق التوافق البيئي في الصناعة

وزير التعليم ومحافظ بورسعيد يشهدان حفل ختام بطولات ومسابقات طلاب مدارس التربية الخاصة والدمج

وزيرة الهجرة تترأس أول اجتماعات اللجنة العليا للهجرة

24.5% انخفاضا في عدد الوفيات بحوادث الطرق خلال 2023

رئيس الوزراء يتفقد مصنع شركة “إيميسا دينيم” لصناعة الملابس الجاهزة

آخر الأخبار
أسعار النفط تسجل 83.98 دولار لخام برنت و80.06 دولار للخام الأمريكى السكة الحديد : تشغيل قطارات إضافية بمناسبة عيد الأضحى اعتباراً من يوم 10 / 6 / 2024 وفاة يائيل ديان ابنة وزير الدفاع الإسرائيلى الأسبق موشيه ديان رئيس الوزراء: شغل الحكومة الشاغل اليوم كيف ينمو قطاع الصناعة وزيرة البيئة تستعرض تقريرًا حول آخر مستجدات الاستثمار في تحقيق التوافق البيئي في الصناعة وزير التعليم ومحافظ بورسعيد يشهدان حفل ختام بطولات ومسابقات طلاب مدارس التربية الخاصة والدمج وزيرة الهجرة تترأس أول اجتماعات اللجنة العليا للهجرة حسين الجسمي يفتتح موسم صيف 2024 بأغنية "دلع دلع"ء طلال العياط:نستهدف توفير تمويلات للقطاع العقاري والصناعي بمليار جنيه خلال الربع الجاري TECNO تقدم سلسلة CAMON 30 تحديثات Android لمدة 3 سنوات حتى  Android 16   "إيكرس2024" يكشف عن مشاريع عقارية مبتكرة تعزز الاستدامة البيئية 24.5% انخفاضا في عدد الوفيات بحوادث الطرق خلال 2023 رئيس الوزراء يتفقد مصنع شركة "إيميسا دينيم" لصناعة الملابس الجاهزة حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وزير التعليم العالى يجتمع بنخبة من العلماء والأساتذة المصريين بالجامعات البريطانية خالد سعد: السيارات الصينية تستحوذ على ربع السوق المصري حاليا افتتاح مشروع جديد "لمجموعة بيك الباتروس للفنادق" بالساحل الشمالي جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة رئيس الوزراء يتفقد مجمع مصانع "سامسونج" للإلكترونيات بمنطقة كوم أبو راضي الصناعية ببني سويف رئيس الوزراء يبدأ جولة تفقدية بعدد من المشروعات الصناعية والتكنولوجية ببني سويف