الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فيستا تحتفل بالنمو والرؤية في اليوم الوطني لدولة الإمارات

 

يسر شركة فيستا جلوبال هولدينغ (فيستا)، مجموعة الطيران الخاص العالمية الرائدة، أن تعلن عن التوسع والنجاح المستمر لمكتبها في دبي، الذي يعرض قطاع الطيران الخاص المزدهر في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومع اقترابنا من العيد الوطني الثاني والخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة والذي يوافق الثاني من ديسمبر، تحتفل شركة فيستا بكل فخر برحلة نموها الرائعة، مما يعكس بيئة الأعمال المزدهرة ونهج دولة الإمارات العربية المتحدة الذي يرحب بالأعمال التجارية العالمية.

ومنذ اختيار دبي كقاعدة لمقرها العالمي عند إنشائها في عام 2018، شهدت العمليات الإقليمية لشركة فيستا نمواً سنوياً متواصلاً، مما عزز مكانتها كلاعب رئيسي في صناعة الطيران الخاص في المنطقة.

افتتحت فيستا مكتب مبيعات دبي في عام 2019، والذي شكل عاملًا أساسيًا لنجاحها في دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط على نطاق أوسع، ثم أصبح سريعًا مركزًا محوريًا لعمليات فيستا، مع توسع كبير وحضور متزايد في المنطقة، حيث ازداد عدد الموظفين المقيمين إلى أكثر من 65 موظفًا، بعد أن زادوا بمقدار 5 أضعاف على مدار أربع سنوات. ومع معدل النمو السريع هذا، قامت شركة فيستا بزيادة مساحة مكاتبها مرتين خلال أربع سنوات فقط، وكان آخرها افتتاح مساحة مكتبية جديدة في مركز دبي التجاري العالمي.

لتعزيز مكانتها كلاعب رئيسي في صناعة الطيران الخاص في المنطقة، تظهر أحدث نتائج فيستا في دول مجلس التعاون الخليجي زيادة بنسبة 74% في إجمالي ساعات عضوية برنامج فيستا جيت المباعة في الربع الثالث من عام 2023 مقارنة بالعام السابق.

تشمل النقاط الرئيسية الأخرى لنمو مكاتب فيستا ما يلي:

  1. ريادة السوق: عززت فيستا مكانتها كشركة رائدة في السوق في صناعة الطيران الخاص، مع مجموعة متنامية من الخدمات، بما في ذلك تأجير الطائرات حسب الطلب، وإدارة الطائرات، وبرامج العضوية من خلال علامتها التجارية الرائدة في الصناعة، فيستا جيت وإكس أو.
  2. منهجية متمركزة حول العملاء: يعد نمو مكتب دبي بمثابة شهادة على تفاني شركة فيستا تجاه عملائها، حيث تقدم حلول طيران خاصة مصممة خصيصًا وآمنة وفعالة. ونتيجة لذلك، يختار المزيد من العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي جميع أنحاء المنطقة خدمات فيستا لتلبية احتياجات سفرهم.
  3. خلق فرص العمل: أدى نمو فيستا جلوبال إلى خلق العديد من فرص العمل في المنطقة، مما ساهم في الاقتصاد المحلي وتعزيز ثقافة التميز والابتكار داخل الشركة.

أعرب يوسف المعلم، نائب الرئيس التنفيذي – الدولي في فيستا، عن سعادته بالنمو في مكتب دبي قائلاً:

“لقد شهدنا نمواً استثنائياً في جميع أنحاء المنطقة في السنوات الأخيرة، ويمكن أن يُعزى جزء كبير منه إلى فريقنا الرائع الموجود على الأرض في دبي، والذي يُظهر بشغف التزام فيستا الثابت بتقديم خدمات طيران خاصة استثنائية وحلول مبتكرة ومصممة خصيصًا لعملائنا الأعضاء. ويمكّن هذا التوسع نظام فيستا من الاستمرار في تلبية الاحتياجات المتنوعة والمتغيرة باستمرار للعملاء في جميع أنحاء المنطقة.”

كما أعرب المعلم عن امتنانه للدعم المستمر الذي تقدمه حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها الحكيمة، قائلاً:

“لقد لعب الموقع المهم والاستراتيجي لدولة الإمارات العربية المتحدة كمركز عالمي للأعمال – فضلاً عن بيئتها التقدمية والصديقة للأعمال – دوراً محورياً في قصة نمونا. نحن فخورون بالمساهمة في اقتصاد الدولة المزدهر وأن نكون جزءاً من مركز الأعمال العالمي الديناميكي هذا.

“تقف الشركة بفخر إلى جانب الأمة في احتضان الابتكار والتنوع والتميز، وهي القيم المتأصلة بعمق في ثقافة شركة فيستا. ومع اقتراب اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، يسعدنا أن نشارك في الاحتفالات، لإحياء ذكرى التقدم والازدهار الملحوظ الذي حققته دولة الإمارات على مر السنين.

أخبار ذات صلة

الضيافة العربية الأصيلة: عروض رمضان في فندق ميلينيوم بلايس البرشاء هايتس

العلاقات العامة بمصر للطيران تستقبل فريدة عثمان لاعبة المنتخب الوطني للسباحة

في اليوم العالمي لمرض السرطان ..مصرللطيران  تنظم ندوة تثقيفية للتوعية بالمرض

مصرللطيران الناقل تنقل بعثة النادي الأهلي علي متن طائرة خاصة إلى غانا

تعاون فنادق هيلتون ومدرسة جيمس ولينغتون في قطر لإطلاق رحلة تعليمية مبتكرة

الشركة المصرية للمطارات تطلق دورات تدريبية جديدة للعاملين بالمطارات

وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة هيئة المتحف القومي للحضارة المصرية

تجربة طواريء جزئية بمبنى القابضة للمطارات

آخر الأخبار
شركة تطوير المرّبع الجديد تحصد جائزة "درع الشراكة" من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان التموين: سعر زجاجة زيت الخليط 800 مللى 65 جنيها بـ"أهلا رمضان" جمعية مصارف البحرين ترحب بإطلاق مشاورات صياغة رؤية البحرين الاقتصادية 2050 الضيافة العربية الأصيلة: عروض رمضان في فندق ميلينيوم بلايس البرشاء هايتس مساعد وزير التخطيط للتحول الرقمي: مصر قضت على صرف مرتبات الحكومة يدويا بقرار جمهوري منذ 2017 تكريم الدكتور أيمن عاشور وعدد من وزراء السابقين وعمداء الذكاء الاصطناعي بمؤتمر دور التكنولوجيا في تط... غدًا.. رامي جمال وهارموني يقدمان حفل “itel” في الصوت الضوء بأهرامات الجيزة "ايدج" وعملاقة بناء السفن "فينكانتيري" تُطلقان مشروعاً مشتركاً رحلة الأناقة والريادة"QX60" إنفينيتي جيتور T2 الجديدة: تأخذك أبعد مبادرة بين بلدية الوكرة وفريق أكسيونا تجمع أكثر من 200 كيلوغرام من النفايات في الدوحة "مؤسسة القلعة للمِنَح الدراسية" تفتح باب التقديم على المِنَح الدراسية "إيتيدا" تنظم مائدة مستديرة حول أفضل نماذج تعزيز تنافسية شركات البرمجيات المحلية «آي صاغة»: تراجع أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3570 جنيهًا العلاقات العامة بمصر للطيران تستقبل فريدة عثمان لاعبة المنتخب الوطني للسباحة الجيزة تصدر بيان مهم بشأن انقطاع المياه في شارع الهرم التجاري الدولي يمنح التوفيق للتأجير التمويلي تمويلاً بقيمة 300 مليون جنيه ارتفاع محفظة التجزئة المصرفية بالبنك الأهلي المصري لـ 276.7 مليار جنيه الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا الخميس في اليوم العالمي لمرض السرطان ..مصرللطيران  تنظم ندوة تثقيفية للتوعية بالمرض