الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مجموعة موانئ أبوظبي تحصل على شهادة “أفضل مكان للعمل”

 

أعلنت مجموعة موانئ أبوظبي (ADX: ADPORTS)، المحرك العالمي الرائد للتجارة والصناعة والخدمات اللوجستية، عن حصولها على شهادة “أفضل مكان للعمل®”، بعد نجاحها في الدراسة التحليلية الشاملة والمستقلة التي أجرتها المؤسسة العالمية “غريت بليس تو وورك – ميدل إيست”، حيث منحت المجموعة هذه الشهادة بناء على تعليقات الموظفين المقدمة عبر استبيان شامل حول تجربتهم في مكان العمل.

 

وقد أثنى الموظفون خلال الاستبيان على اهتمام مجموعة موانئ أبوظبي بتوفير بيئة عمل إيجابية، تعزز من قدراتهم، وتطور من ابتكاراتهم المهنية، وتلبي احتياجاتهم الخاصة، وتعينهم على تحقيق التوازن بين حياتهم الشخصية والمهنية، وفي الوقت ذاته تحسن من إنتاجية عملهم. كما أفاد أكثر من 80% من الموظفين بأن بيئة العمل في المجموعة تعزز الشعور بالانتماء للمجتمع وبالتقدير الذاتي، وترفع روح المشاركة والابتكار.

 

تعتبر “غريت بليس تو وورك” مؤسسة عالمية معنية بتكريم المؤسسات التي تمتلك ثقافات عمل تتسم بالثقة والأداء الفائقين، وقد قامت بتقييم أكثر من 20 ألف شركة في 97 دولة، وتوفِّر للمؤسسات المعايير وأطر العمل والخبرة اللازمة لبناء ثقافة متميزة في مكان العمل.

 

وبهذه المناسبة، قالت ميثة المرر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الموارد البشرية، مجموعة موانئ أبوظبي: “لطالما اعتبرنا موظفي مجموعة موانئ أبوظبي أنهم أهم أصولنا، لذلك فإننا ملتزمون بضمان تمكين كل موظف في مكان العمل من التألق وتحقيق أقصى استفادة من إمكاناته. وتعد هذه الشهادة بمثابة تقدير للجهود الدؤوبة التي يبذلها فريق الموارد البشرية والتوطين وفرق العمل الأخرى على امتداد المجموعة، فالجميع هنا يواصلون العمل معاً لتوفير بيئة عمل تعزز ثقافة التميز والشمولية والتعلم المستمر.”

 

جدير بالذكر أن مجموعة موانئ أبوظبي حصلت هذا العام على العديد من أرقى الجوائز، فحافظت للعام الرابع على التوالي على الاعتماد البلاتيني العالمي من “المستثمرون في الموارد البشرية”، وهي مواصفة عالمية تضم معايير متكاملة لإدارة الأداء وتطويره من خلال التركيز على رأس المال الأهم وهو العنصر البشري. وقد جاء هذا الاعتماد بعد استيفاء المجموعة لكامل المعايير المطلوبة خلال عملية التقييم الاستراتيجي الصارمة والواسعة التي خضعت لها. ويعد هذا الاعتماد المرموق أرفع تكريم تمنحه “المستثمرون في الموارد البشرية” وأعلى درجة يمكن للمؤسسات تحقيقه في مجال الاستثمار في مواردها البشرية، إذ نجح 2% فقط من 50 ألف مؤسسة مشاركة من 66 دولة في الحصول على هذا التصنيف المتميز. ويسلط الاعتماد الضوء على وضوح رؤية مجموعة موانئ أبوظبي وثقافة عملها الفاعلة التي تضع مسألة توفير بيئة عمل صحية وعالية الكفاءة على رأس أولوياتها من خلال تطبيق أعلى المعايير وإشراك الموظفين ورفع مستوى مهاراتهم وتحسين جودة حياتهم.

 

كما حصل فريق إدارة الموارد البشرية والتوطين في المجموعة على جائزة ستيفي لأفضل جهات عمل، لجهوده في غرس ثقافة عمل تتسم بالإلهام والطموح، وقدرته على تنفيذ السياسات والممارسات التي تشجع على التنوع والشمولية والمساواة داخل المجموعة، وجذب واستقطاب الموظفين، وتبني المبادرات التي تعزز مشاركة الموظفين وترتقي بمستوى رضاهم.

أخبار ذات صلة

منتدى النقل الكهربائي والتنقل ذاتي القيادة يوقع اتفاقية شراكة مع مواصلات (كروه)

السوق السعودية تصدرت الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في رأس المال الجريء

“التحلية” تحصل على تسع شهادات قياسية من “غينيس” تعزز ريادتها كأكبر منتج للمياه في العالم

رئيس «مالية عجمان» يكرّم 25 خريجاً من موظفي الدائرة 

إقبال كبير من المستثمرين ورجال الأعمال على جناح “حرة الحمرية” في “جلفود 2024”

محرم وشركاه (M&P تعين السفير شريف البديوي مستشارا أول للمجموعة لشئون الخليج العربي وتركيا وباكستان

ارتفاع سعر برميل النفط الكويتي ليبلغ 82.53 دولار

“مجلس الأعمال الإماراتي – الفرنسي” يعقد اجتماعه الثاني في باريس

آخر الأخبار
Emirates NBD – Egypt Signs EGP 400 Million Financing Agreement with Abu Dhabi Islamic Finance (ADIFi... بنك الإمارات دبي الوطني-مصر يوقع عقد تمويل بقيمة 400 مليون جنيه مع شركة أبو ظبي الإسلامي للتمويل ""A... رئيس اقتصادية قناة السويس يلتقي كبار مسئولي المفوضية الأوروبية وزير الصحة يستقبل المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية بالشرق الأوسط «مجد القاسم» يحصل على الاقامة الذهبية في دولة الامارات العربية ماليزيا تطلق منتجات غذائية عالمية خلال "جلفود 2024" مستشار وزير الاتصالات: 66 شركة تكنولوجية ناشئة تحقق صادرات بقيمة 500 مليون دولار سنويا منتدى النقل الكهربائي والتنقل ذاتي القيادة يوقع اتفاقية شراكة مع مواصلات (كروه) ضامن" توقع بروتوكول تعاون مع شركة مياه الشرب بمحافظة الأقصر لدعم خدمات السداد الإلكتروني لعبة "رينبو 6 سمول" متوفرة الآن على نتفليكس على نظامي التشغيل "آي أو إس" و"أندرويد" القابضة للمياه: إنعقاد الجمعيات العامة لـ5 شركات تابعة عبر تقنية الفيديوكونفراس الرئيس السيسى يهنئ خادم الحرمين الشريفين بذكرى يوم التأسيس ليوس للتطوير العقاري تبيع جميع وحدات كافنديش سكوير في وقت قياسي أختيار جناح مجموعة بيك الباتروس للفنادق الأفضل من حيث التصميم والأداء لعام ٢٠٢٤ مستشفى توام ينال اعتماد الكلية الملكية للأطباء والجراحين الكندية المجلس النرويجي للمأكولات البحرية يشارك في معرض جلفود 2024 Careem launches new Go 3ala Kefak service in Egypt beIN to Broadcast Star-Studded ‘Match for Hope’ and Help Boost كريم تطلق خدمة Go 3ala Kefak الجديدة في مصر تعاون أمسان وموشينجيت دبي لتقديم تجربة رائدة للضيوف الصم لزيارة المنتزه الترفيهي دون عوائق