الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة ZTE تكشف عن أفضل هواتفها

 

 

اعلنت شركة ZTE الصينية، في شهر يوليو الماضي، عن أفضل هواتف أندرويد الرائدة ضمن العلامة التجارية نوبيا تحت اسم ZTE Nubia Z50S Pro، والذي حصل علي تقنيات ممتازة وتصميم أنيق وعملي ونظام كاميرا فريد من نوعه.

 

يحتوي هاتف نوبيا Nubia Z50S Pro، بهيكل أنيق التصميم أبعاده 163.6 × 75.9 × 8.6 ملميتر، وزنه 228 جراما، يتميز بجزيرة كاميرا دائرية الشكل مشابهة لتلك الموجودة في هواتف Xiaomi 13S Ultra أو Oppo Find X6 Pro.

 

 

كما يتمتع هاتف نوبيا Nubia Z50S Pro، بمستشعر رئيسي من بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.6 بطول بؤري 35 مم، وهي واحدة من أفضل العدسات الفوتوغرافية، والتي تأتي مصحوبة بعدسة فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتوغرافية بدقة 8 ميجابكسل في الخلف، مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، وتعد هذه الكاميرات بصور مفصلة ونابضة بالحياة، تلبي احتياجات عشاق التصوير الفوتوغرافي.

 

أما عن شاشته فجاءت من نوع AMOLED، بقياس 6.78 بوصة، بدقة عرض 1260× 2800 بكسل، ترددها 120 هرتز، ومعدل سطوعها يصل إلى 1200 شمعة في المتر المربع تقريبا، تتميز الشاشة بعمق ألوان 10 بت، مما يوفر تجربة بصرية غامرة.

 

يتم تشغيل هاتف نوبيا Nubia Z50S Pro، بواسطة معالج كوالكوم من نوع Snapdragon 8 Gen 2 ثماني النواة بتردد 3.36 جيجا هرتز، والمطور بدقة تصنيع 4 نانومتر، إلى جانب وحدة معالجة الرسوميات Adreno 740، مما يوفر أداءً سلسًا.

 

يأتي الهاتف مقترنا بذاكرة وصول عشوائي من نوع LPDDR5X بسعة 12 جيجابايت أو 16 جيجابايت وما يصل إلى 1 تيرابايت من ذاكرة التخزين الداخلية من نوع UFS 4.0، كما يعد هاتف Nubia Z50S Pro أعجوبة متعددة المهام، حيث يتعامل مع جلسات الألعاب والتطبيقات الثقيلة بسهولة.

 

يتوفر هاتف نوبيا Nubia Z50S Pro، في 3 ألوان هي الأسود والفضي والذهبي، مقابل سعر حوالى 460 يورو (أي ما يعادل15.624 جنيها مصريا).

أخبار ذات صلة

“إم إن تي-حالًا”تتوسع إلى تركيا بالاستحواذ الكامل على شركة التمويلTam Finans

وزير التربية والتعليم يبحث مع مدير مكتب اليونسكو الإقليمي في القاهرة تعزيز سبل التعاون

جيمس للتعليم تعلن عن القيادة الجديدة لأول مدرسة في دبي الجنوب

وزيرا الزراعة والاتصالات يتابعان التطوير التكنولوجى والتحول الرقمي بقطاع الزراعة

أوغران “عرّاف المستنقعات الضبابية” مستعد للنزول إلى أرض المعركة

آيسر تكشف عن شاشات ذكية جديدة لاستخدامات الترفيه المنزلي والعمل والألعاب

سنوفليك تتعاون مع ميتا لاستضافة وتحسين عائلة النماذج الرئيسية الجديدة في سنوفليك كورتكس إي آي

beIN SPORTS تحقق معدلات مشاهدة تراكمية قياسية مع تسجيل 1.2 مليار مشاهدة لبطولة كأس أمم أوروبا 2024

آخر الأخبار
إذاعة أبو ظبي تدرس التعاقد مع سارة فريد للموسم الرابع لتقديم برنامج صبحكم بالخير مصر تحصد فضية وبرونزيتين في أولمبياد أوروبا الدولي للمعلوماتية للبنات وزير التربية ومحافظ القليوبية يتفقدان مباني مدرستين بمدينة بنها محافظ الجيزة : حملات مكثفة لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة دور بارز لميناء أكتوبر الجاف في حركة الواردات والصادرات سنغافورة أقوي صاحبة جواز سفر في العالم وزيرة التضامن الاجتماعي تطمئن على الخدمات المقدمة داخل دور الرعاية "إم إن تي-حالًا"تتوسع إلى تركيا بالاستحواذ الكامل على شركة التمويلTam Finans في عيد ميلادها.. سارة عبد الرحمن : ادرس اكتر من عمل فني خلال الفترة المقبلة وزيرة التخطيط تلتقي وزير التنمية والحماية الاجتماعية البرازيلي وزير التربية والتعليم ومحافظ القليوبية يعقدان لقاءً مع قيادات التربية والتعليم بالمحافظة وزير المالية..حريصون على تعزيز العلاقات الاقتصادية مع تركيا.. لتحقيق المصالح المتبادلة وزيرة التخطيط تُشارك في إطلاق التحالف العالمي ضد الجوع والفقر وزير الزراعة يوجه بالإرشاد الزراعي ومراقبة الأسمدة وتوفير المنتجات الغذائية باسعار مناسبة وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حريق الموسكي .. وتوجه بتقديم التدخلات اللازمة وحصر الخسائر الإسكان: الانتهاء من تنفيذ ٤٠٣٢ وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بأكتوبر الجديد... البنك الدولى يشيد بالشراكة القوية مع الحكومة المصرية لتحقيق التنمية بصعيد مصر نائب وزير الصحة يترأس اجتماع الأمانة الفنية للسياحة العلاجية بتشكيلها الجديد الإسكان: 11 أغسطس..بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة الثامنة والثامنة التكميلية بمدينة دمياط الجديد... وزير البترول يشهد ورشة عمل بحقول الصحراء الشرقية لعدد من شركات الإنتاج