الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تقرير: “بوغاتي ريزيدنس” يسجل أعلى معدل قياسي لسعر القدم المربع في دبي

 

بيع المرحلة الأولى من مشروع “بوغاتي ريزيدنس” بأكثر من مليار درهم

محمد بن غاطي:
– مشروع “بوغاتي ريزيدنس” سيصبح من أرقى المشاريع السكنية الفاخرة ذات العلامات التجارية البارزة في دبي
– الطلب على مشروع “بوغاتي ريزيدنس” مستمر وتم طرح وحدات المرحلة الثانية

يواصل بيع العقارات الفاخرة على الخارطة في دبي نموه الاستثنائي ويزداد قوة على قوة مع تحقيق عائدات مرتفعة وأسعار مبيعات قياسية خاصة في المشاريع الفاخرة الجديدة.
وكشفت تقارير ما بعد البيع عن أن مشروع “بوغاتي ريزيدنس” الذي تنفذه شركة بن غاطي للتطوير العقاري في منطقة الخليج التجاري بدبي، تفوق على جميع المشاريع الأخرى التي هي قيد الإنشاء في الإمارة، حيث حقق أعلى معدل عند 9674 درهم إماراتي للقدم المربع، وفقًا للأرقام الرسمية التي نشرتها دائرة الأراضي والأملاك في دبي لشهر نوفمبر 2023، وتشير التقارير أيضًا إلى أن المرحلة الأولى من المشروع قد بيعت بالكامل وبأرقام تخطت المليار درهم إماراتي.
وتعليقاً على ذلك قال الرئيس التنفيذي لشركة بن غاطي للتطوير العقاري محمد بن غاطي: “أنا سعيد بمعدلات المبيعات التي حققها فريق المبيعات لدينا في هذا المشروع الذي من المقرر أن يصبح أرقى المشاريع السكنية ذات العلامات التجارية البارزة في دبي.. ولا يزال الطلب على المشروع قويًا حيث يستهدف الأفراد والعائلات من كبار الأثرياء الذين يتطلعون إلى تجربة استثنائية عند اقتنائهم بنت هاوس في مشروع بوغاتي ريزيدنس”.
مشروع “بوغاتي ريزيدنس” هو برج شاهق جديد قيد التطوير تنفذه شركة بن غاطي للتطوير العقاري ويقع في منطقة الخليج التجاري. يتكون المشروع من شقق فاخرة بتصاميم جذابة وفريدة من نوعها، ويتميز بارتفاعات الأسقف الممتازة والإضاءة الطبيعية مع شرفات واسعة توفر مساحات ترفيهية رائعة، مما يجعله نموذجًا فريدًا يرسي معايير المعيشة الفاخرة في دبي. وتجدر الإشارة إلى أن المشروع مستوحى من رؤية ابتكار ما لا يمكن تكراره. وقد انعكس ذلك في عناصر المشروع الفريدة من حيث تصميمه وخدماته والتجربة الفائقة التي يوفرها.
وقد تم تصميم “بوغاتي ريزيدنس” ليضم 182 وحدة سكنية ذات خصائص فريدة من حيث تصميمها وإطلالتها ودرجة الراحة التي توفرها. ويتفرد المشروع بشقق “بنتهاوس سكاي مانشن” التي تضمن إمكانية الوصول المقيمين إلى الشقق بمصاعد سيارات بحيث يتم عرض سياراتهم الخاصة في مساكنهم.
وسوف يوفر المشروع الذي يحمل علامة “بوغاتي” التجارية أيضًا نادٍ شاطئي راقٍ مستوح من شواطئ “الريفيرا الفرنسية”، وحمامات سباحة ومنتجع صحي وصالة ألعاب رياضية، مع خدمات أمن على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، وفريق خدمات الاستقبال والإرشاد التخصصي.
كما سوف يوفر فريق الخدمة والعلامة التجارية لشركة “بوغاتي” براعة فنية أصيلة ومستويات من الرضى لا مثيل لها في الحفاظ على تجربة المعيشة الفاخرة بلا حدود.
وتتطلع شركة بن غاطي للتطوير العقاري إلى تحقيق المزيد من الإنجازات مع اقتراب نهاية الربع الرابع من عام 2023 ومع حلول العام الجديد.

أخبار ذات صلة

ليوس للتطوير العقاري تبيع جميع وحدات كافنديش سكوير في وقت قياسي

المطور العقاري The Ark يطلق أحدث وأقوى مشروعاته في القاهرة الجديدة

مدينة الجونة توقع اتفاقية تعاون مع SolarizEgypt لإنشاء المرحلة الثانية من محطة الطاقة الشمسية

وزير الإسكان: الموافقة على مهلة شهرين لاستلام الوحدات السكنية المطروحة بعام 2023

بلووم القابضة تطلق مجمع سيفيل السكني في أبوظبي بإطلالات خلابة على البحيرة

توقيع مذكرة تفاهم في مجال التطوير العقاري بين الحكومة المصرية وتحالف سعودي – مصري 

السودة للتطوير توقع مع شركة بارسونز لتقديم الخدمات الاستشارية في إدارة المشاريع والإنشاءات

معرض IPS للعقار 2024 ينطلق في دبي 27 فبراير الجاري بمشاركة خليجية وعالمية واسعة

آخر الأخبار
شاشات مطار القاهرة تتزين بشعار مؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات (القاهرة 2024) المتحدث العسكرى : المنطقة الشمالية العسكرية تطلق حملة ” بلدك معاك ” بالتعاون مع البنك الزراعي المصري... هواوي توقع مذكرة تفاهم مع شركة الإسكندرية للصيانة البترولية «بترومنت» هواوي توقع مذكرة تفاهم مع الهيئة المصرية العامة للبترول Emirates NBD – Egypt Signs EGP 400 Million Financing Agreement with Abu Dhabi Islamic Finance (ADIFi... بنك الإمارات دبي الوطني-مصر يوقع عقد تمويل بقيمة 400 مليون جنيه مع شركة أبو ظبي الإسلامي للتمويل ""A... رئيس اقتصادية قناة السويس يلتقي كبار مسئولي المفوضية الأوروبية وزير الصحة يستقبل المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية بالشرق الأوسط «مجد القاسم» يحصل على الاقامة الذهبية في دولة الامارات العربية ماليزيا تطلق منتجات غذائية عالمية خلال "جلفود 2024" مستشار وزير الاتصالات: 66 شركة تكنولوجية ناشئة تحقق صادرات بقيمة 500 مليون دولار سنويا منتدى النقل الكهربائي والتنقل ذاتي القيادة يوقع اتفاقية شراكة مع مواصلات (كروه) ضامن" توقع بروتوكول تعاون مع شركة مياه الشرب بمحافظة الأقصر لدعم خدمات السداد الإلكتروني لعبة "رينبو 6 سمول" متوفرة الآن على نتفليكس على نظامي التشغيل "آي أو إس" و"أندرويد" القابضة للمياه: إنعقاد الجمعيات العامة لـ5 شركات تابعة عبر تقنية الفيديوكونفراس الرئيس السيسى يهنئ خادم الحرمين الشريفين بذكرى يوم التأسيس ليوس للتطوير العقاري تبيع جميع وحدات كافنديش سكوير في وقت قياسي أختيار جناح مجموعة بيك الباتروس للفنادق الأفضل من حيث التصميم والأداء لعام ٢٠٢٤ مستشفى توام ينال اعتماد الكلية الملكية للأطباء والجراحين الكندية المجلس النرويجي للمأكولات البحرية يشارك في معرض جلفود 2024