الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تقرير: “بوغاتي ريزيدنس” يسجل أعلى معدل قياسي لسعر القدم المربع في دبي

 

بيع المرحلة الأولى من مشروع “بوغاتي ريزيدنس” بأكثر من مليار درهم

محمد بن غاطي:
– مشروع “بوغاتي ريزيدنس” سيصبح من أرقى المشاريع السكنية الفاخرة ذات العلامات التجارية البارزة في دبي
– الطلب على مشروع “بوغاتي ريزيدنس” مستمر وتم طرح وحدات المرحلة الثانية

يواصل بيع العقارات الفاخرة على الخارطة في دبي نموه الاستثنائي ويزداد قوة على قوة مع تحقيق عائدات مرتفعة وأسعار مبيعات قياسية خاصة في المشاريع الفاخرة الجديدة.
وكشفت تقارير ما بعد البيع عن أن مشروع “بوغاتي ريزيدنس” الذي تنفذه شركة بن غاطي للتطوير العقاري في منطقة الخليج التجاري بدبي، تفوق على جميع المشاريع الأخرى التي هي قيد الإنشاء في الإمارة، حيث حقق أعلى معدل عند 9674 درهم إماراتي للقدم المربع، وفقًا للأرقام الرسمية التي نشرتها دائرة الأراضي والأملاك في دبي لشهر نوفمبر 2023، وتشير التقارير أيضًا إلى أن المرحلة الأولى من المشروع قد بيعت بالكامل وبأرقام تخطت المليار درهم إماراتي.
وتعليقاً على ذلك قال الرئيس التنفيذي لشركة بن غاطي للتطوير العقاري محمد بن غاطي: “أنا سعيد بمعدلات المبيعات التي حققها فريق المبيعات لدينا في هذا المشروع الذي من المقرر أن يصبح أرقى المشاريع السكنية ذات العلامات التجارية البارزة في دبي.. ولا يزال الطلب على المشروع قويًا حيث يستهدف الأفراد والعائلات من كبار الأثرياء الذين يتطلعون إلى تجربة استثنائية عند اقتنائهم بنت هاوس في مشروع بوغاتي ريزيدنس”.
مشروع “بوغاتي ريزيدنس” هو برج شاهق جديد قيد التطوير تنفذه شركة بن غاطي للتطوير العقاري ويقع في منطقة الخليج التجاري. يتكون المشروع من شقق فاخرة بتصاميم جذابة وفريدة من نوعها، ويتميز بارتفاعات الأسقف الممتازة والإضاءة الطبيعية مع شرفات واسعة توفر مساحات ترفيهية رائعة، مما يجعله نموذجًا فريدًا يرسي معايير المعيشة الفاخرة في دبي. وتجدر الإشارة إلى أن المشروع مستوحى من رؤية ابتكار ما لا يمكن تكراره. وقد انعكس ذلك في عناصر المشروع الفريدة من حيث تصميمه وخدماته والتجربة الفائقة التي يوفرها.
وقد تم تصميم “بوغاتي ريزيدنس” ليضم 182 وحدة سكنية ذات خصائص فريدة من حيث تصميمها وإطلالتها ودرجة الراحة التي توفرها. ويتفرد المشروع بشقق “بنتهاوس سكاي مانشن” التي تضمن إمكانية الوصول المقيمين إلى الشقق بمصاعد سيارات بحيث يتم عرض سياراتهم الخاصة في مساكنهم.
وسوف يوفر المشروع الذي يحمل علامة “بوغاتي” التجارية أيضًا نادٍ شاطئي راقٍ مستوح من شواطئ “الريفيرا الفرنسية”، وحمامات سباحة ومنتجع صحي وصالة ألعاب رياضية، مع خدمات أمن على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، وفريق خدمات الاستقبال والإرشاد التخصصي.
كما سوف يوفر فريق الخدمة والعلامة التجارية لشركة “بوغاتي” براعة فنية أصيلة ومستويات من الرضى لا مثيل لها في الحفاظ على تجربة المعيشة الفاخرة بلا حدود.
وتتطلع شركة بن غاطي للتطوير العقاري إلى تحقيق المزيد من الإنجازات مع اقتراب نهاية الربع الرابع من عام 2023 ومع حلول العام الجديد.

أخبار ذات صلة

“إيكرس2024” يكشف عن مشاريع عقارية مبتكرة تعزز الاستدامة البيئية

وزير الإسكان يعلن موعد بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة الثامنة التكميلية بمدينة العبور الجديدة

هل يحقق سوق العقارات الفاخرة في دبي التوازن الصحيح بين الارتقاء بالفخامة والحفاظ على التراث

«هنا الجمهورية الجديدة» يكشف عن تحفة معمارية برأس سدر خلال لقاء رئيس شركة «الوعد البحر الأحمر»

وزير الإسكان: الانتهاء من إجراء القرعة العلنية اليدوية لحاجزى الوحدات السكنية بالمرحلة التكميلية

انطلاق فعاليات معرضي “ديكوبيلد” و”إيكرس العقاري” 2024 بمشاركات محلية ودولية واسعة

Mercon Developments تطلق احدث مشروعاتها Nurai في القاهرة الجديدة باستثمارات 10 مليارات جنيه

“ميدار” للاستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه

آخر الأخبار
تشكيل الأهلي أمام الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا رئيس التنمية الصناعية: الفرص متاحة أمام الاستثمار المحلي والعربي والعالمي " كاد ماسترز" تستعرض آخر صيحات التكنولوجيا في مجال التشييد والبناء وطرق تفعيل الذكاء الاصطناعي وانتر... الأهلي يغادر فندق الإقامة لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي أفريقيا مدبولي يلتقي شباب من رواد الأعمال والمهنيين المستقلين من المستفيدين من برامج مصر الرقمية رئيس الوزراء يُشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة "رايز أب" بالمتحف المصري الكبير أسعار النفط تسجل 83.98 دولار لخام برنت و80.06 دولار للخام الأمريكى السكة الحديد : تشغيل قطارات إضافية بمناسبة عيد الأضحى اعتباراً من يوم 10 / 6 / 2024 وفاة يائيل ديان ابنة وزير الدفاع الإسرائيلى الأسبق موشيه ديان رئيس الوزراء: شغل الحكومة الشاغل اليوم كيف ينمو قطاع الصناعة وزيرة البيئة تستعرض تقريرًا حول آخر مستجدات الاستثمار في تحقيق التوافق البيئي في الصناعة وزير التعليم ومحافظ بورسعيد يشهدان حفل ختام بطولات ومسابقات طلاب مدارس التربية الخاصة والدمج وزيرة الهجرة تترأس أول اجتماعات اللجنة العليا للهجرة حسين الجسمي يفتتح موسم صيف 2024 بأغنية "دلع دلع"ء طلال العياط:نستهدف توفير تمويلات للقطاع العقاري والصناعي بمليار جنيه خلال الربع الجاري TECNO تقدم سلسلة CAMON 30 تحديثات Android لمدة 3 سنوات حتى  Android 16   "إيكرس2024" يكشف عن مشاريع عقارية مبتكرة تعزز الاستدامة البيئية 24.5% انخفاضا في عدد الوفيات بحوادث الطرق خلال 2023 رئيس الوزراء يتفقد مصنع شركة "إيميسا دينيم" لصناعة الملابس الجاهزة حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات