الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

البنك الأهلي المصري يقدم أسورة الدفع الالكترونية

 

يقدم البنك الأهلي المصري أسورة الدفع الالكترونية Contactless Bracelet والتى تتيح التمتع بالتسوق الآمن والسريع وإجراء حركات المشتريات من خلال نقاط بيع التجار التي تدعم خدمة الـ Contactless أو السحب النقدي من خلال ماكينات الصراف الآلي المتاح بها هذه الخاصية بسهولة ويسر.

ويتيح البنك هذه الأسورة لحاملي بطاقات ماستركارد World – World elite أوفيزا Signature Infinite الائتمانية ، ويتم إصدارها من خلال فروع البنك، بحيث يتم ربطها بالبطاقة وتعتبر نسخة منها بذات الحد الائتماني والمحددات الخاصة بالبطاقة، لذا فإن أي تغيير على البطاقة يؤثر بالمثل على الأسورة.

ويسلم العميل الأسورة غير مفعلة، ويتم تفعيلها فور تفعيل البطاقة المربوط بها الأسورة، وتتم جميع المعاملات المتاحة على ماكينات الصراف الآلي للخدمة اللاتلامسية الـ contactless عبر إدخال الرقم السري.

ويبلغ الحد الأقصى لمبلغ عملية الشراء الواحدة التي يتم إجراؤها باستخدام أسورة الدفع الالكترونية بدون إدخال رقم سري 600 جنيه داخل مصر؛ وما يعادل 3500 جنيه خارج مصر؛ وبحيث لا يتعدى 25% من إجمالي حد الشراء اليومي خارج مصر.

ويحق للبنك تعديل الحد الأقصى في أي وقت في الحدود المصرح بها، على أن يقوم بإخطار حامل الأسورة بهذا التعديل بالوسيلة التي يراها مناسبة، كما يمكن للعميل الاطلاع على الموقع الإلكتروني للبنك لمعرفة آخر تحديث للحد الأقصى للتعامل بدون إدخال الرقم السري.

وتتيح الأسورة القيام بعمليات الشراء عن طريق التمرير على نقاط البيع الالكترونية المتاح بها هذه الخاصية، ويتم خصم عمليات الشراء من حساب البطاقة المربوطة بها، على أن يتم تطبيق القواعد المنظمة على أسورة الدفع الالكترونية فيما يخص الحدود القصوى للرصيد وقيمة وعدد كل من العمليات اليومية والشهرية التي تتم على حساب البطاقة المربوط بها وفقًا وتعليمات البنك المركزي الصادرة في هذا الخصوص.

وتسدد المديونية المستحقة على أسورة الدفع الالكترونية الائتمانية من خلال تغذية البطاقة الأصلية أو الإضافية المربوطة بها بوسائل السداد المتاحة من قبل البنك الأهلي المصري؛ وبحيث يكون رصيد البطاقة الأصلية/الإضافية هو ذات رصيد الأسورة الالكترونية المربوطة بها.

ويقتصر استخدام أسورة الدفع الالكترونية على حامل البطاقة المربوطة بها والذي يتحمل كامل المسئولية عن إجراء أي عملية تتم باستخدام الأسورة من قبل الغير دون أدنى مسئولية على البنك، ويلتزم حامل البطاقة بإبلاغ البنك فورًا بمجرد فقدان الأسورة حتى يتسنى للبنك إيقاف التعامل على البطاقة والأسورة معًا.

وتنتهي صلاحية أسورة الدفع الالكترونية تلقائيًا بانتهاء صلاحية البطاقة المربوطة بها، ويتم إيقاف أسورة الدفع الالكترونية تلقائيا بمجرد إيقاف البطاقة المربوطة بها لأي سبب من الأسباب.

ويتيح البنك إصدار عدد 2 أسورة إضافية بحد أقصى للعميل الواحد، ويحق لحامل الأسورة تقديم الشكاوى المتعلقة بالأسورة إلى إدارة الشكاوى بالبنك الأهلي المصري أو لأي من فروع البنك أو تسجيلها بأحد الوسائل الأخرى التي يوفرها البنك أو التي يقوم باستحداثها.

 

أخبار ذات صلة

بنك الشركة المصرفية العربية الدولية يحقق 1,6 مليار جنيه صافى الربح قبل الضرائب بنهاية 2023

اتفاقية بشأن البحث الجيوفيزيائي الجوي للتنقيب عن الذهب باستخدام طائرات الهليكوبتر

جولة وزير البترول فى المعرض المصاحب لمؤتمر مصر الدولى للطاقة ايجبس ٢٠٢٤

توزيع جوائز التميز في مجال المساواة في الطاقة

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس

أسعار البيض والدواجن في مصر اليوم الخميس

أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الخميس

توزيع جوائز اختيار الجمهور لتحدي تكنولوجيا المناخ

آخر الأخبار
بنك الشركة المصرفية العربية الدولية يحقق 1,6 مليار جنيه صافى الربح قبل الضرائب بنهاية 2023 إطلاق برنامج بناء القدرات التشغيلية للمهندسين والفنيين حديثي التخرج في صعيد مصر دنيا سمير غانم تستعد لتصوير فيلم "دودى جارد" اتفاقية بشأن البحث الجيوفيزيائي الجوي للتنقيب عن الذهب باستخدام طائرات الهليكوبتر توافد آلاف السائحين على معبد أبوسمبل لرؤية "تعامد الشمس" محمود البزاوى يشارك فى موسم دراما رمضان المقبل بعملين جولة وزير البترول فى المعرض المصاحب لمؤتمر مصر الدولى للطاقة ايجبس ٢٠٢٤ موعد مباراة اتحاد جدة السعودي ونافباخور الليلة توزيع جوائز التميز في مجال المساواة في الطاقة موعد مباراة ميلان ورين الفرنسي اليوم أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس أسعار البيض والدواجن في مصر اليوم الخميس أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الخميس توزيع جوائز اختيار الجمهور لتحدي تكنولوجيا المناخ أسعار الخضار والفاكهة اليوم الخميس سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الخميس أسعار الدينار الكويتي في مصر اليوم الخميس أسعار الريال القطرى في مصر اليوم الخميس أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس أحدث أسعار سيتروين سي اليزيه في مصر