الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

جيلي تستعد لخطف الانظار في معرض الرياض للسيارات بكشفها عن مفاجآت مثيرة  

 

تستعد جيلي للمشاركة في معرض الرياض للسيارات القادم في الخامس من ديسمبر والذي يعقد في أرينا المملكة بالمملكة العربية السعودية. يمثل هذا الحدث لحظة تاريخية لشركة جيلي وهي تستعد للكشف عن أحدث سياراتهم الكهربائية على مستوى العالم: طراز E8 الجديد كليًا، وطراز Emgrand Methanol المبتكر. وإلى جانب هذه المركبات الاستثنائية، ستكشف جيلي أيضًا عن تحديثها لهوية علامتها التجارية، وتدعو المملكة لتجربة مستقبل التنقل.

تهدف جيلي أن تأسر قلوب عشاق السيارات في العالم بسيارتها E8، تلك السيارة الكهربية الأكثر تقدمًا. وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها الكشف عن سيارة E8خارج الصين، مما يفتح المجال لحقبة جديدة من تكنولوجيا السيارات الكهربائية للجمهور العالمي. ويعكس طراز E8 التزام جيلي بالتنقل المستدام والتفوق التقني.

تدعوكم جيلي للانضمام إلينا في معرض الرياض للسيارات في هذا الكشف البهيج عن سيارة E8 الكهربائية الأكثر تقدمًا والظهور الأول لهذا الطراز خارج الصين، بالإضافة إلى الكشف عن طراز Emgrand Methanol وهي السيارة الأولى من نوعها من جيلي، والتي سيكشف عنها لأول مرة في معرض الرياض للسيارات. يعمل هذا الطراز بمحرك ميثانول مستدام متحديا كل القناعات المسبقة عن مصادر وقود السيارات.

تماشيًا مع إطلاق سياراتها الرائدة، ستكشف جيلي النقاب عن شعارها التجاري الجديد، الذي يعكس تطور العلامة التجارية رحلة جيلي نحو عولمة مزيجها الفريد من السلامة والابتكار والتكنولوجيا والتصميم. إن هوية الشعار التجارية المحدثة هي أكثر التزام بتعزيز خدمة منتجات جيلي للجميع في جميع انحاء العالم.

 

أخبار ذات صلة

سيارة تويوتا كورولا موديل 2024

نيسان صني من العربية للسيارات: رمزٌ خالدٌ للكفاءة والجودة

تعرف على السعر الجديد لـ j7 موديل 2024

أسعار بيجو 301 موديل 2024

ماكلارين أبوظبي تعلن عن تسليم أوّل سيارة 750S الخارقة في الإمارات

“إكسبريس فان” من “رينو” تُرسي معايير جديدة ضمن قطاع السيارات التجارية

أحدث أسعار سيتروين سي اليزيه في مصر

أسعار BMW X4 موديل 2024 في مصر

آخر الأخبار
البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 62 مليار جنيه.. غداً الأهلي يتأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوز يانج أفريكانز على بلوزداد بيراميدز يخسر من مازيمبى 3 / 0 ويودع دورى أبطال أفريقيا وسط أخطاء تحكيمية الشايب برودكشن تطرح أحدث أغانيها "هنعيده تاني" لـ أمنية بكر عبر يوتيوب متحدث الوزراء : مشروع رأس الحكمة سيقضي على السوق الموازي للدولار حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر وزير الرياضة يشهد نهائي دوري مراكز الشباب توتال انرجيز بمحافظة بورسعيد انطلاق فاعليات يوم التوظيف السنوي بجامعة النيل المصري للتأمين : يستعرض الاتجاهات الحديثة لصناعة التأمين لعام 2024 وزيرة التخطيط تشارك في إطلاق تقرير منظمة OECD الاقتصادي لمصر بمقر المنظمة بباريس رئيس شعبة المستوردين: تركيا اكبر بلد للصادرات المصرية جمعية رجال الاعمال المصريين تطالب بتحقيق اعلي استفادة اقتصادية واجتماعية من مشروع رأس الحكمة وتصحيح ... بدء فعاليات  اجتماعات ومؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات بالقاهرة و رئيس القابضة يتابع لجان العمل شركة الخليج للاستثمار العقاري Gulf Development تكشف عن خطتها الاستثمارية خالد أبو الوفا:طفرة في حجم التبادل التجاري العربي التركي الفترة المقبلة السكة الحديد تبدأ تشغيل خدمة جديدة على خط القاهرة ـ منوف تفتح مكتب محاماة في قهوة بلدى.. تفاصيل مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الصحة: فحص 6 ملايين و153 ألف طفل ضمن مبادرة الكشف المبكر وعلاج ضعف وفقدان السمع وزير التعليم العالي يضع حجر الأساس لمشروع أرض الجامعات المصرية بالوادي الجديد إطلاق أول ماجستير إدارة أعمال عبر الانترنت باللغة العربية من قبل جامعة أمريكية