الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

نيسان تشارك في تحدّي دبي للجري 2023 كشريك السيارات الرسمي

أكدت العربية للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية التزامها بدعم المبادرات المجتمعية، حيث شاركت مؤخرًا في تحدّي دبي للجري 2023 الأكبر من نوعه في العالم كشريك السيارات الرسمي  للسنة الثانية على التوالي. وكانت سيارة نيسان أريا الكهربائية في مقدمة صفوف العدّائين الذين بلغ عددهم 226 ألف عدّاء في التحدي الذي نجح في تحطيم الأرقام التي حققها السنة الماضية.

وانطلق تحدّي دبي للجري برؤية من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي كواحد من أبرز الأحداث المنتظرة ضمن أجندة تحدي دبي للياقة والذي تم تطويره لتحقيق مساعي دولة الإمارات في خلق مجتمعات واعية لأهمية نمط الحياة الصحي واللياقة البدنية.

وتؤكد الشركة العربية للسيارات على أهمية تشجيع الأنشطة التي تساهم في تنمية المجتمع، وتفخر بشراكتها مع تحدي دبي للجري التي تعكس التزامها بتقديم تجربة مستدامة ومبتكرة في مجال السيارات، بما يتماشى مع رؤية القيادة الرشيدة لجعل دبي أفضل مدينة للعيش والعمل والزيارة في العالم.

أخبار ذات صلة

الأهلي يتأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوز يانج أفريكانز على بلوزداد

بيراميدز يخسر من مازيمبى 3 / 0 ويودع دورى أبطال أفريقيا وسط أخطاء تحكيمية

وزير الرياضة يشهد نهائي دوري مراكز الشباب توتال انرجيز بمحافظة بورسعيد

أشرف صبحي يتفقد مشروع الاستاد الجديد للمصري

النتائج الرسمية لوزن المقاتلين في حدث أبطال رابطة المقاتلين المحترفين ضد أبطال بيلاتور

بورنموث يواجه مانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة فولهام ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

آخر الأخبار
اقتصادي يؤكد هبوط الدولار والذهب الايام المقبلة بعد اتفاقية رأس الحكمة بالإنفوجراف.. الحصاد الأسبوعي لأنشطة وزارة البيئة البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 62 مليار جنيه.. غداً الأهلي يتأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوز يانج أفريكانز على بلوزداد بيراميدز يخسر من مازيمبى 3 / 0 ويودع دورى أبطال أفريقيا وسط أخطاء تحكيمية الشايب برودكشن تطرح أحدث أغانيها "هنعيده تاني" لـ أمنية بكر عبر يوتيوب متحدث الوزراء : مشروع رأس الحكمة سيقضي على السوق الموازي للدولار حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر وزير الرياضة يشهد نهائي دوري مراكز الشباب توتال انرجيز بمحافظة بورسعيد انطلاق فاعليات يوم التوظيف السنوي بجامعة النيل المصري للتأمين : يستعرض الاتجاهات الحديثة لصناعة التأمين لعام 2024 وزيرة التخطيط تشارك في إطلاق تقرير منظمة OECD الاقتصادي لمصر بمقر المنظمة بباريس رئيس شعبة المستوردين: تركيا اكبر بلد للصادرات المصرية جمعية رجال الاعمال المصريين تطالب بتحقيق اعلي استفادة اقتصادية واجتماعية من مشروع رأس الحكمة وتصحيح ... بدء فعاليات  اجتماعات ومؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات بالقاهرة و رئيس القابضة يتابع لجان العمل شركة الخليج للاستثمار العقاري Gulf Development تكشف عن خطتها الاستثمارية خالد أبو الوفا:طفرة في حجم التبادل التجاري العربي التركي الفترة المقبلة السكة الحديد تبدأ تشغيل خدمة جديدة على خط القاهرة ـ منوف تفتح مكتب محاماة في قهوة بلدى.. تفاصيل مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الصحة: فحص 6 ملايين و153 ألف طفل ضمن مبادرة الكشف المبكر وعلاج ضعف وفقدان السمع