الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فندق فيرمونت دبي على شارع الشيخ زايد يعين مهير باتيل مديرًا للمبيعات

 

 يسر فندق فيرمونت دبي على شارع الشيخ زايد أن يعلن عن تعيين مهير باتيل كمدير مبيعات جديد. بخبرته الفريدة التي تمتد لأكثر من 22 عامًا في صناعة الضيافة، يقدم مهير مزيجًا استثنائيًا من المعرفة والاختصاص إلى هذا المنصب الجديد.

في منصبه الأخير كمدير مبيعات في فندق دوسيت ثاني دبي، برز مهير بشكل استثنائي بقيادته وإنجازاته الملفتة. تألقت مهاراته السابقة في سلسلة فنادق بارزة مثل ماريوت وستاروود هوتيلز آند ريزورتس وورلد وايد، حيث أظهر براعة مبيعات استثانية ، وحقق نتائج ملحوظة من خلال تجاوز أهداف المبيعات وتحقيق ايرادات، وساهم بشكل كبير في نمو الإيرادات. إن التفاني الذي يظهره في بناء علاقات مستدامة مع العملاء واستخدام تقنيات مبيعات استباقية قوية أثمر دائمًا عن نتائج إيجابية.

“من دواعي فخري الكبير الانضمام إلى فندق فيرمونت دبي على شارع الشيخ زايد كمدير مبيعات،” أعرب مهير باتيل. “أنا متحمس للاستفادة من سنوات عديدة من تجربتي في مجال الضيافة لتعزيز استراتيجيات مبيعات الفندق والمساهمة في نجاحه المتواصل. سمعة فيرمونت دبي بالتميز لا تُضاهى، وأنا متحمس لكوني جزءًا من هذا الفريق المرموق. نحن ملتزمون بالارتقاء بتجارب الضيوف إلى مستوى استثنائي وتحقيق نمو إيرادات مستدام، وأنا متحمس للمساهمة في تحقيق هذا الالتزام.”

تعيين مهير باتيل يعكس التزام فندق فيرمونت دبي بالحفاظ على مكانته كواحد من أبرز الفنادق الفخمة في المنطقة. خبرته ومعرفته الواسعة في صناعة الضيافة ستسهم بلا شك في استمرار نجاح ونمو الفندق. تتمحور رؤية الفندق حول خلق تجارب لا تُنسى لجميع الضيوف، حيث يسعى جاهدًا لتقديم ما يمكن وصفه بـ ‘تجربة فيرمونت الجديدة’. ونعيش وفقًا لفن تقدير الذات- وهي رؤية مشتركة بين الضيوف والموظفين تخلق انتماءًا دائمًا وروابط عاطفية عميقة.

أخبار ذات صلة

بدء فعاليات  اجتماعات ومؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات بالقاهرة و رئيس القابضة يتابع لجان العمل

شركة رأس الحكمة مساهمة مصرية ستكون مسئولة عن تطوير المشروع

جمارك الدخيلة تضبط محاولة تهريب كمية من المبيدات الزراعية

وزيرة السياحة المغربية تزور مدينة نيفرلاند الترفيهية بالغردقة

تجسيد حي لاتجاهات التسويق الحديثة بالمطارات.. اشادة دولية بالشاشة خماسية الابعاد بمطار القاهرة

مصر للطيران تكشف تفاصيل عطل طائرة رحلة النادى الأهلى

مجموعة فنادق ومنتجعات IHG تقدم وجهات رائدة وتجارب متنوعة لضيوفها خلال شهر رمضان المبارك

وزير السياحة والآثار يشهد مراسم افتتاح فندق والدورف أستوريا القاهرة هليوبليس

آخر الأخبار
البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 62 مليار جنيه.. غداً الأهلي يتأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوز يانج أفريكانز على بلوزداد بيراميدز يخسر من مازيمبى 3 / 0 ويودع دورى أبطال أفريقيا وسط أخطاء تحكيمية الشايب برودكشن تطرح أحدث أغانيها "هنعيده تاني" لـ أمنية بكر عبر يوتيوب متحدث الوزراء : مشروع رأس الحكمة سيقضي على السوق الموازي للدولار حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر وزير الرياضة يشهد نهائي دوري مراكز الشباب توتال انرجيز بمحافظة بورسعيد انطلاق فاعليات يوم التوظيف السنوي بجامعة النيل المصري للتأمين : يستعرض الاتجاهات الحديثة لصناعة التأمين لعام 2024 وزيرة التخطيط تشارك في إطلاق تقرير منظمة OECD الاقتصادي لمصر بمقر المنظمة بباريس رئيس شعبة المستوردين: تركيا اكبر بلد للصادرات المصرية جمعية رجال الاعمال المصريين تطالب بتحقيق اعلي استفادة اقتصادية واجتماعية من مشروع رأس الحكمة وتصحيح ... بدء فعاليات  اجتماعات ومؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات بالقاهرة و رئيس القابضة يتابع لجان العمل شركة الخليج للاستثمار العقاري Gulf Development تكشف عن خطتها الاستثمارية خالد أبو الوفا:طفرة في حجم التبادل التجاري العربي التركي الفترة المقبلة السكة الحديد تبدأ تشغيل خدمة جديدة على خط القاهرة ـ منوف تفتح مكتب محاماة في قهوة بلدى.. تفاصيل مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الصحة: فحص 6 ملايين و153 ألف طفل ضمن مبادرة الكشف المبكر وعلاج ضعف وفقدان السمع وزير التعليم العالي يضع حجر الأساس لمشروع أرض الجامعات المصرية بالوادي الجديد إطلاق أول ماجستير إدارة أعمال عبر الانترنت باللغة العربية من قبل جامعة أمريكية