الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تتألّق “سيتي ووك” باحتفالات عيد الاتحاد الإماراتي خلال عطلة نهاية أسبوع لا تُنسى

 

ستضفي “سيتي ووك” البهجة على احتفالات الزوّار بعيد الاتحاد لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال عروض ترفيهيّة على مدار يومين في وجهة نمط الحياة في الهواء الطلق بالإضافة إلى “موكب عيد الاتحاد”. سينغمس الزوّار في الثقافة الغنيّة للمنطقة يومي 2 و3 ديسمبر في هذه الوجهة كما سيقدّم لهم الموكب عرضاً ديناميكياً وجذاباً في 1 ديسمبر.

ستتعاون “سيتي ووك” مع “وطني الإمارات” و”مؤسّسة دبي للمهرجانات والتجزئة”، إحدى وكالات دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي لتنظيم عرض “موكب عيد الاتحاد” المذهل لجعل عطلة نهاية الأسبوع أكثر روعة وبهجة. سينطلق الموكب من كوكا كولا أرينا ويتجوّل عبر شارعي “المدينة” و”الملتقى” في دبي في الساعة 4:00 عصراً لينتهي في الساعة 6:00 مساءً. سيتباهى الموكب بمشاركة دوريات خيول شرطة دبي وأكثر من 60 طالباً مدرسيّاً و 100 فناناً يحضرون روح الاتحاد التي تُميّز دولة الإمارات المتحدة.

سيفتتح الفنان عادل إبراهيم فعاليات الترفيه الحي التي تمتد على يومين حيث سيتألّق الموسيقي الشعبي المُعبّر مع فرقته المكوّنة من 11 عضواً على المسرح يوم 2 ديسمبر من الساعة 8:30 مساءً إلى الساعة 9:30 مساءً.

ستسمر الألحان يوم 3 ديسمبر مع الفنان حمدان العبري، المغني وكاتب الأغاني والقائد الرئيسي لفرقة موسيقى السول عبري، والتي تتّخذ من دبي مقراً لها، في الساعة 6:30 مساءً. بينما ستأسر يمان الحاج، كاتبة الأغاني اللبنانيّة والتي وصلت إلى الدور النصف نهائي في برنامج “أحلى صوت” الموسم الخامس بنسخته العربية، مع فرقتها الحاضرين من الساعة 8:00 مساءً إلى الساعة 8:30 مساءً، والتي سيتبعها فقرة موسيقية رائعة أخرى من الساعة 9:00 مساءً إلى الساعة 9:30 مساءً.

يُمكن للراغبين بالمشاركة في فعاليات احتفال عيد الاتحاد لدولة الإمارات العربية المتحدة هذا العام التوجه إلى “سيتي ووك”، حيث ستجتمع أجمل الأصوات الموسيقية في المنطقة لقضاء أمتع الأوقات خلال عطلة نهاية الأسبوع مع مشاركة أكثر من 200 شخصاً في “موكب عيد الاتحاد”

أخبار ذات صلة

بدء فعاليات  اجتماعات ومؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات بالقاهرة و رئيس القابضة يتابع لجان العمل

شركة رأس الحكمة مساهمة مصرية ستكون مسئولة عن تطوير المشروع

جمارك الدخيلة تضبط محاولة تهريب كمية من المبيدات الزراعية

وزيرة السياحة المغربية تزور مدينة نيفرلاند الترفيهية بالغردقة

تجسيد حي لاتجاهات التسويق الحديثة بالمطارات.. اشادة دولية بالشاشة خماسية الابعاد بمطار القاهرة

مصر للطيران تكشف تفاصيل عطل طائرة رحلة النادى الأهلى

مجموعة فنادق ومنتجعات IHG تقدم وجهات رائدة وتجارب متنوعة لضيوفها خلال شهر رمضان المبارك

وزير السياحة والآثار يشهد مراسم افتتاح فندق والدورف أستوريا القاهرة هليوبليس

آخر الأخبار
البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 62 مليار جنيه.. غداً الأهلي يتأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوز يانج أفريكانز على بلوزداد بيراميدز يخسر من مازيمبى 3 / 0 ويودع دورى أبطال أفريقيا وسط أخطاء تحكيمية الشايب برودكشن تطرح أحدث أغانيها "هنعيده تاني" لـ أمنية بكر عبر يوتيوب متحدث الوزراء : مشروع رأس الحكمة سيقضي على السوق الموازي للدولار حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر وزير الرياضة يشهد نهائي دوري مراكز الشباب توتال انرجيز بمحافظة بورسعيد انطلاق فاعليات يوم التوظيف السنوي بجامعة النيل المصري للتأمين : يستعرض الاتجاهات الحديثة لصناعة التأمين لعام 2024 وزيرة التخطيط تشارك في إطلاق تقرير منظمة OECD الاقتصادي لمصر بمقر المنظمة بباريس رئيس شعبة المستوردين: تركيا اكبر بلد للصادرات المصرية جمعية رجال الاعمال المصريين تطالب بتحقيق اعلي استفادة اقتصادية واجتماعية من مشروع رأس الحكمة وتصحيح ... بدء فعاليات  اجتماعات ومؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات بالقاهرة و رئيس القابضة يتابع لجان العمل شركة الخليج للاستثمار العقاري Gulf Development تكشف عن خطتها الاستثمارية خالد أبو الوفا:طفرة في حجم التبادل التجاري العربي التركي الفترة المقبلة السكة الحديد تبدأ تشغيل خدمة جديدة على خط القاهرة ـ منوف تفتح مكتب محاماة في قهوة بلدى.. تفاصيل مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الصحة: فحص 6 ملايين و153 ألف طفل ضمن مبادرة الكشف المبكر وعلاج ضعف وفقدان السمع وزير التعليم العالي يضع حجر الأساس لمشروع أرض الجامعات المصرية بالوادي الجديد إطلاق أول ماجستير إدارة أعمال عبر الانترنت باللغة العربية من قبل جامعة أمريكية