الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بين آند كومباني تقود عددًا من الجلسات النقاشية خلال فعاليات COP28 

تعلن بين آند كومباني، الشركة العالمية الرائدة في الاستشارات الإدارية، عن مشاركتها في مؤتمر الأطراف الثامن والعشرين الذي ينعقد في إكسبو سيتي بدبي من 30 نوفمبر إلى 12 ديسمبر 2023. وتنسجم تلك المشاركة مع التزام الشركة تجاه المنطقة، حيث تبرز الفعالية التزام بين آند كومباني بتقديم المرئيات القيّمة ودعم التعاون على الصعيد العالمي.

وتقيم بين آند كومباني جلسة نقاش خلال فعاليات COP28 للحديث حول التحديات والفرص المتعلقة بالمناخ، مستفيدة من خبراتها في إعداد التقارير المؤثرة في هذا المجال. كما تغطي النقاشات مجموعة واسعة من القضايا ومنها دور القطاع الخاص في العمل المناخي وفي سلسلة الإمداد وتخفيض انبعاثات الكربون وتسريع المبادرات المناخية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يمكن الاطلاع على جدول الأعمال الكامل لمشاركة بين آند كومباني في فعاليات COP28 هنا، حيث ينضم إليها قادة الشركات والحكومات والمؤسسات البحثية للمساعدة في مواجهة التغير المناخي.

 

في هذا الصدد أكد أكرم العلمي، الشريك ورئيس ممارسات الطيران والمرافق والاستدامة والمسؤولية لدى بين آند كومباني في الشرق الأوسط، على أهمية مؤتمر الأطراف الثامن والعشرين للاستدامة: “يمثل COP28 فعالية بالغة الأهمية في ظل تصاعد التحديات المناخية، حيث يسهم في دعم التغيير التحولي بينما نعمل على مواجهة التعقيدات في مشهد الاستدامة. ولا بد للشركات والحكومات والمجتمعات من العمل معًا من أجل تسريع الوصول إلى مستقبل الحياد المناخي، حيث يوفر مؤتمر الأطراف فرصة لمشاركة المرئيات وتشكيل التحالفات ووضع رؤية مشتركة لعالم مستدام وقادر على الصمود في وجه التغيرات المناخية. ويسعدنا أن نشارك في هذا الحوار الذي سيرسم ملامح مستقبل البيئة خلال هذه الفعالية الهامة.”

ومن جانبها قالت جيني ديفيز بيكود، الشريك ومؤسس ممارسات الاستدامة والمسؤولية العالمية لدى بين آند كومباني: “تؤكد أبحاثنا على الحاجة الملحّة للعمل الجماعي وتغيير التوجه نحو تحقيق أهداف الاستدامة. وتمتلك منطقة الشرق الأوسط إمكانات ضخمة واعدة بتحقيق مرئيات قيّمة للقطاع وإقامة الشراكات والتعاون خلال فعاليات COP28. تفخر بين آند كومباني بمساهمتها بتقديم مرئيات متخصصة في النقاشات حول الاستدامة وتخفيض انبعاثات الكربون الصناعية وتمويل انتقال الطاقة – وهي مرئيات متخصصة للتعامل مع التحديات الدقيقة والفرص الواعدة بالمنطقة.”

وبينما تستعد بين آند كومباني، الشركة العالمية للاستشارات، لحضور مؤتمر الأطراف الثامن والعشرين، فإنها تجدد التزامها برسالتها الرامية إلى الاستفادة من مرئيات القطاع للمساهمة في إحداث التغيير الإيجابي وإبراز الدور المحوري لقيادة القطاع في مواجهة التحديات الملحّة الراهنة.

أخبار ذات صلة

“مجلس المستقبل”.. منصة مبتكرة لإثراء الحوار المهني

فعاليات يوم التأسيس تبهر السائحين بعروض تاريخية

مبادرة “حلق بحلمك” تقيم النسخة الثانية من مسابقة عرض المواهب لمتطوعيها

15 ألف زائر للجناح الوطني البحريني في «جلفود» بدبي خلال يومين

“بوابة الدرعية” تفتتح معرض “ما حكاه الطين” بمقر اليونسكو في باريس

مركز التحكيم التجاري الخليجي يبحث التعاون المشترك مع هيئة الأشغال العامة القطرية

“مالية عجمان” تحصل على شهادتي آيزو في نظام الإدارة المتكامل والموارد البشرية

مؤتمر أيه سي تي للخزانة في السعودية يستكشف استراتيجيات التمويل المتطورة

آخر الأخبار
بيراميدز يخسر من مازيمبى 3 / 0 ويودع دورى أبطال أفريقيا وسط أخطاء تحكيمية الشايب برودكشن تطرح أحدث أغانيها "هنعيده تاني" لـ أمنية بكر عبر يوتيوب متحدث الوزراء : مشروع رأس الحكمة سيقضي على السوق الموازي للدولار حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر وزير الرياضة يشهد نهائي دوري مراكز الشباب توتال انرجيز بمحافظة بورسعيد انطلاق فاعليات يوم التوظيف السنوي بجامعة النيل المصري للتأمين : يستعرض الاتجاهات الحديثة لصناعة التأمين لعام 2024 وزيرة التخطيط تشارك في إطلاق تقرير منظمة OECD الاقتصادي لمصر بمقر المنظمة بباريس رئيس شعبة المستوردين: تركيا اكبر بلد للصادرات المصرية جمعية رجال الاعمال المصريين تطالب بتحقيق اعلي استفادة اقتصادية واجتماعية من مشروع رأس الحكمة وتصحيح ... بدء فعاليات  اجتماعات ومؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات بالقاهرة و رئيس القابضة يتابع لجان العمل شركة الخليج للاستثمار العقاري Gulf Development تكشف عن خطتها الاستثمارية خالد أبو الوفا:طفرة في حجم التبادل التجاري العربي التركي الفترة المقبلة السكة الحديد تبدأ تشغيل خدمة جديدة على خط القاهرة ـ منوف تفتح مكتب محاماة في قهوة بلدى.. تفاصيل مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الصحة: فحص 6 ملايين و153 ألف طفل ضمن مبادرة الكشف المبكر وعلاج ضعف وفقدان السمع وزير التعليم العالي يضع حجر الأساس لمشروع أرض الجامعات المصرية بالوادي الجديد إطلاق أول ماجستير إدارة أعمال عبر الانترنت باللغة العربية من قبل جامعة أمريكية خبير اقتصادي: ضخ 10 مليار دولار من صفقة رأس الحكمة في سوق الصرف يعادل سعر الدولار سكرتير عام اتحاد الغرف التجارية: التعاون الاقتصادي مع تركيا يساهم في زيادة موارد النقد الأجنبي من ال...