الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

هيرو دبي ديزرت كلاسيك تعلن شركة “نخيل” شريكاً رسمياً في نسخة عام 2024

 

أعلنت الجهة المنظمة لبطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك اليوم عن تعاونها مع شركة “نخيل”، المطور العقاري الرائد عالمياً والتي تتخذ من دبي مقراً لها، كشريك رسمي للنسخة الخامسة والثلاثين من البطولة التي ستُقام في يناير المقبل في نادي الإمارات للغولف.

وستلعب “نخيل” من خلال هذه الشراكة الاستراتيجية دوراً كبيراً كداعم رئيسي لبطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك القادمة، والمقرر عقدها من 18 وحتى 21 يناير 2024، الأمر الذي يؤكد المساعي المستمرة للشركة لدعم الفعاليات الرياضية البارزة وتقديم أسلوب حياة متكامل لجميع سكان وزوار مدينة دبي.

وبمناسبة هذا الإعلان، قال سايمون كوركيل، المدير التنفيذي لبطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك: “يسعدنا الترحيب بشركة “نخيل” كشريك رسمي للنسخة القادمة من بطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك. لقد رسخت “نخيل” على مدى السنين الماضية سمعة رائدة عالمياً في مجال التطوير العقاري عبر مجموعة من المشاريع المميزة التي تشبه إلى حد كبير بطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك عندما يتعلق الأمر بالبصمة التي تركتها الاثنتين في دبي اليوم. ونحن على يقين أن الخبرة الكبيرة التي تمتلكها “نخيل” سترتقي بتجربة ضيوفنا في النسخة الخامسة والثلاثين من البطولة”.

من جانبه، قال عمر خوري، الرئيس التنفيذي لإدارة الأصول لدى شركة “نخيل”: “تعد هيرو دبي ديزرت كلاسيك واحدة من أشهر البطولات الرياضية المقامة في منطقة الشرق الأوسط، ويعكس تعاوننا مع هذه البطولة كشريك رسمي لها، رؤيتنا الهادفة إلى تعزيز الصحة واللياقة البدنية لدى أفراد المجتمع وتقديم أسلوب حياة رائد لهم. تضع “نخيل” الأشخاص على رأس أولوياتها في كل ما تقوم به وستمنحنا هذه الشراكة فرصة مميزة للتواصل مع المجتمع المحلي والزوار الدوليين ومنحهم تجربة رياضية وترفيهية لا تنسى أبداً”.

والجدير بالذكر أن شركة “نخيل” التي تتخذ من دبي مقرّاً لها، تمتلك محفظة متنوعة من المشاريع المبتكرة في شتى القطاعات، السكنية والتجزئة والضيافة والترفيه، والتي تعد أساسية في تحقيق رؤية دبي، حيث أضافت مشاريعها على الواجهة البحرية، بما في ذلك نخلة جميرا المشهورة عالمياً، أكثر من 300 كم إلى ساحل دبي الأصلي الذي يبلغ طوله 70 كم، مما مهد الطريق لتطوير المئات من المنازل المطلة على البحر والمنتجعات والفنادق الشاطئية فضلاً عن مناطق للجذب السياحي.

ويأتي هذا التعاون الهام قبل أسابيع من انطلاق منافسات بطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك في ملعب المجلس في نادي الإمارات للجولف، والتي يسعى خلالها المصنف الثاني عالمياً وحامل لقب البطولة ثلاث مرات، روري ماكلروي، للفوز بالبطولة للمرة الرابعة خلال مسيرته الرياضية، في حين ينضم إليه مجموعة من أبرز اللاعبين من حول العالم والذين من المقرر الإعلان عنهم خلال الأسابيع القادمة.

أخبار ذات صلة

جي بي لوجستيك تفتتح مستودع جمركي على مساحة 350 ألف متر مربع في مدينة السادات

أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد

طلال العياط:نستهدف توفير تمويلات للقطاع العقاري والصناعي بمليار جنيه خلال الربع الجاري

التأمين يلعب دور مهم في حماية تعويضات العاملين

“نواتوم” تدخل سوق الخدمات البحرية التركية

مشاركة بارزة لمؤسسة AIM العالمية ضمن فعاليات النسخة الخامسة من منتدى رواد الأعمال العالمي في البحرين

أسعار الذهب في مصر اليوم السبت

رئيس اقتصادية قناة السويس يلتقي بوفد رفيع المستوى من مدينة تيانجين الصينية

آخر الأخبار
جي بي لوجستيك تفتتح مستودع جمركي على مساحة 350 ألف متر مربع في مدينة السادات وزيرة الهجرة تشارك في فعاليات الافتتاح الرسمي للدورة الثانية من ملتقى "تمكين المرأة بالفن" الديوان السعودي يكشف تفاصيل الحالة الصحية للملك سلمان المالية: يمكن للشركات المصرية التقدم لعطاءات الطرح العالمى للجهات الدولية خارج البلاد التخطيط: نستهدف تحقيق صادرات بـ 8 مليارات لقطاع الاتصالات خلال 3 سنوات وزيرة التضامن تلتقي بنظيرها البحريني لبحث موضوعات ريادة الأعمال الاجتماعية وتبادل المنتجات التراثية رينو تطلق أول حافلة "بدون سواق" بمساعدة صينية أحدث أسعار سوزوكي جراند فيتارا 2024 أحدث موبايل سامسونج بسعر على قد الإيد نصائح مهمة لترطيب الجسم حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات حفل غنائي لناصيف زيتون في بغداد حفل غنائي لـ إليسا وآدم في لبنان ليفربول يواجه وولفرهامبتون الليلة في الدوري الإنجليزي الزمالك يواجه نهضة بركان المغربى الليلة في نهائي بطولة الكونفدرالية مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد