الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

اندرايف تعلن تعيين ستيفن كروجر الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا والمنتجات

 

أعلنت اندرايف، منصة الخدمات الحضرية والتنقل العالمية، عن تعيين ستيفن كروجر الرئيس التنفيذي لـ التكنولوجيا والمنتجات، حيث سيتولى مهام تنفيذ استراتيجيات تطوير هذا القطاع بالتزامن مع توسع الشركة في خدماتها المختلفة ونطاقها الجغرافي.

وقامت اندرايف في الآونة الأخيرة ببناء منصتها في مناطق جغرافية محددة من خلال توفير خدمات الشحن والتوصيل ،خدمات الحرفيين، وخدماتها الأساسية في مجال النقل الذكي ، وفي هذا الصدد تم تكليف فريق التكنولوجيا والمنتجات مواصلة توسيع نطاق منصة inDrive، وتنفيذ خصائص المنتج الجديدة لدعم النمو وتوسيع نطاق الأعمال.

صرح أرسين تومسكي ، الرئيس التنفيذي لـ اندرايف :” تتماشى خلفية ستيفن الرائعة في الريادة التكنولوجية بسلاسة مع رؤيتنا لمستقبل inDrive، ومما لا شك فيه أن لديه قدرات على قيادة التغيير التنظيمي والابتكار وذلك سوف يعزز مكانتنا في القطاعات التي نتواجد فيها، بينما تمكننا من الاستمرار في التركيز على بناء أعمال تتمحور حول الأشخاص وتتحدى الظلم وخلق الفرص الاقتصادية”.

انضم ستيفن إلى inDrive قادماً من شركة كريم (دبي) حيث كان يشغل منصب المدير التنفيذي للتكنولوجيا، كما شغل عدة مناصب هامة سابقة مثل رئيس قسم الهندسة في شركة Grab (سنغافورة)، لقد قاد العديد من التحولات التنظيمية، مثل عمليات الاستحواذ مع أوبر وقام بتقسيم الشركتين إلى منصات متعددة القطاعات تشمل المواد الغذائية والبقالة والخدمات اللوجستية والمدفوعات.

تضم مسيرته المهنية أيضًا أدوارًا هامة في IBM وXerox Research وSun Microsystems، حيث حصل على 20 براءة اختراع عبر مكاتب براءات الاختراع في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا والصين.

إندرايف هي عبارة عن منصة عالمية للتنقل والخدمات الحضرية ،تم تحميل التطبيق أكثر من 200 مليون مرة ، و هو ثاني أكثر تطبيقات التنقل تحميلاً في عام 2022، بالإضافة إلى خدمة نقل الذكي للركاب ، يوفر قائمة موسعة من الخدمات الحضرية ، بما في ذلك النقل بين المدن و الشحن ، والتوصيل والبحث عن عمل

تتواجد inDrive في أكثر من 45 دولة ، وبدورها تدعم المجتمعات المحلية من خلال نموذج الدفع من نظير إلى نظير وبرامج تمكين المجتمع ، والتي تساعد على النهوض بالتعليم والرياضة والفنون والعلوم والمساواة بين الجنسين وغيرها من المبادرات الحيوية.

أخبار ذات صلة

ميزة جديدة تعتزم شركة آبل إطلاقها

تحذير مهم لمستخدمي آيفون وآيباد .. تفاصيل

المصرية للاتصالات توقع بروتوكول لتجديد التعاون مع EG-CERT

تنظيم الاتصالات يوقع مذكرة تفاهم مع هواوي مصر في مجال الأمن السيبراني

الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي : مشاركتنا في قمة FDC ومجلسها الاستشاري يعكس رؤيتنا

هواوى تطلق حملة “استبدل بطاريتك” لتعزيز قدرات مستخدمي الهواتف الذكية في مصر

ڤودافون مصر تطلق حملة إعلانية جديدة عن نظام فليكس تجمع بين ياسمين عبد العزيز وعبد الباسط حمودة

ويسترن ديجيتال تقدم أعلى سعة لمحرك أقراص HDD محمول بقياس 2.5 بوصة

آخر الأخبار
وزيرة البيئة تعقد اجتماع موسع مع ممثلو عدد من شركات الأسمنت لبحث فرص الاستثمار الهجرة: نتابع عن كثب تطورات أوضاع الطلاب المصريين في قرغيزستان بعد الاشتباكات في الحرم الجامعي الرعاية الصحية تعلن حصول مستشفى الرمد ببورسعيد على الاعتراف الدولي ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات اليوم بدعم مشتريات الاجانب والعرب بيتا إيجيبت تنتظر الحصول على القرار الوزاري لإطلاق مشروع جديد بغرب القاهرة المالية: الموجة التضخمية رفعت فاتورة الاستيراد لـ10 مليارات دولار شهريا رئاسة الجمهورية تنعى الرئيس الإيراني ووزير خارجيته أسعار الدولار في مصر اليوم الإثنين أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الاثنين سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الإثنين أرباح بنك تنمية الصادرات تقفز 106% إلى مليار جنيه بنهاية الربع الأول 2024 العثور على جثمان الرئيس الإيراني بعد تحطم طائرته أوبر وتطبيقات النقل الذكي أمام النواب .. اليوم زيادة في أسعار السيارة شيفروليه الدبابة أوبل تطرح نسختها الجديدة كليًا "كورسا" موديل 2024 في السوق المصري ميزة جديدة تعتزم شركة آبل إطلاقها فوائد عديدة لبذور الحلبة .. تعرف عليها أحمد الفيشاوي يحتفل بالعرض الأول لفيلمه الجديد بنقدر ظروفك محمد الحلو وعلى الحجار فى حفل غنائي بالأوبرا اليوم يوفنتوس يواجه بولونيا الليلة فى الدوري الإيطالي