الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بقيمة 832 مليون جنية

بلتون تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية بشأن تمويل طويل الأجل لصالح شركة حدائق

 

تعلن شركة بلتون المالية القابضة (“بلتون”)، أحد المؤسسات المالية الأسرع نموا، عن قيام شركة بلتون لترويج وتغطية الاكتتاب، إحدى الشركات التابعة والمملوكة بالكامل لبلتون، بإتمام دورها كمستشار مالي حصري لصفقة تمويل طويل الأجل لصالح شركة حدائق لإدارة حدائق الحيوان والمنشآت الترفيهية (“حدائق”) بقيمة 832 مليون جنية، والممنوح من البنك الأهلي المصري وبنك التنمية الصيني بهدف تطوير حديقتي الحيوان والأورمان.

والجدير بالذكر أن التمويل موجة لتغطية مشروع تطوير ورفع كفاءة وتجديد وإدارة وصيانة حديقتي الحيوان والأورمان بالجيزة، والذي يعد أكبر قرض لمشروع ترفيهي في جمهورية مصر العربية في الوقت الحالي.

قامت شركة بلتون لترويج وتغطية الاكتتاب بدور المستشار المالي الحصري لصفقة تمويل تطوير حديقتي الحيوان والأورمان، والذي يعد من أهم المعالم التاريخية في جمهورية مصر العربية، وذلك من خلال هيكلة الصفقة وترتيب التمويل بالنيابة عن شركة حدائق مع كافة الأطراف.

أخبار ذات صلة

تباين في أداء مؤشرات البورصة المصرية بنهاية تعاملات اليوم

البورصة المصرية توقع بروتوكول تعاون مع جامعة الجلالة الأهلية

انخفاض جماعي لمؤشرات البورصة في مستهل تعاملات الاثنين

تراجع مؤشرات البورصة المصرية بنهاية أولى جلسات الأسبوع

مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع بنسبة 0.76% خلال مستهل تعاملات اليوم

صندوق النقد العربي

صندوق النقد العربي يُصدر”النشرة الشهرية لأسواق المال العربية”

مؤشر البورصة يهبط 0.42% خلال الأسبوع الماضي

ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية بختام تعاملات الأسبوع

آخر الأخبار
رسائل مهمة من الرئيس السيسي في افتتاح موسم الحصاد نجوى كرم أول فنانة بالشرق الأوسط تختارها شركة meta المالكة لواتساب وانستغرام وسام أبو علي يقود هجوم الأهلى أمام الترجى صافي أرباح «الإمارات دبي الوطني - مصر» يقفز إلى 1.1 مليار جنيه خلال الربع الأول من 2024 وزيرة التعاون تشهد تخريج 9 شركات ناشئة في الدفعة الثانية من برنامج مسرعة التمويل المناخي وزير الخارجية يتوجه إلى البحرين في إطار الإعداد للقمة العربية وزيرة التخطيط تشارك في ختام فعاليات مؤتمر "الاستثمار .. الصناعة .. التصدير – المثلث الذهبي" جي بي أوتو ترفع الستار عن سيارة FL Hyundai Elantra AD بعد تجميعها محلياً في السوق المصري شاتسي حسن تكشف التحديات السيبرانية وتحذر من "الكوانتوم" bokra تتعاون مع "دهب مصر" لإطلاق منصة "بكرة دهب" إل جي مصر تتتبرع بثلالث شاشات تلفزيون وثلاث غسالات لدار ايتام جمعية الرحمة بالمنوفية Maximize Your Wellness Journey with QNET's EDG3 Plus: The Ultimate Energy and Immune Support وزير النقل يتفقد نسب تنفيذ الخط الأول للقطار السريع السخنة/ العلمين/ مطروح تباين في أداء مؤشرات البورصة المصرية بنهاية تعاملات اليوم كيونت تطرح EDG3 Plus بمزيج من العناصر الغذائية لتعزيز الصحة و المناعة لاعبة النادي المصري للتجديف تحقق المركز الثاني في بطولة الشراع الدولية بأغادير شركة بن غاطي للتطوير تستحوذ على مصنع لتصنيع الحديد الحديث في دبي أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني تصدر تقريراً جديداً يلقي الضوء على التوجّهات والفرص المتاحة أمام الشر... فندق العنوان سكاي فيو يقدم مجموعة من التجارب المميزة خلال شهر مايو مطعم ديمون داك في فندق بانيان تري دبي يستضيف أمسيات أسبوعية مميزة