الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

منصة TOD تكشف عن أبرز مباريات كرة القدم خلال شهر ديسمبر

 

أعلنت TOD، المنصة الرائدة في بث المحتوى الرقمي الرياضي والترفيهي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن جدول أبرز المباريات خلال شهر ديسمبر.

الدوري الإسباني يشهد مساعي جيرونا لمواصلة التألق

فاجأ جيرونا في هذا الموسم الجميع بتحقيق الصدارة في الدوري الإسباني، حيث يتساوى في النقاط مع نادي ريال مدريد ويبتعد بفارق 4 نقاط عن غريمه الكتالوني برشلونة. ويواصل جيرونا رحلته للفوز بلقب الدوري الإسباني، ولكن تنتظره مباراة صعبة في 10 ديسمبر مع برشلونة في لقاء مليء بالحماس والتشويق.

هل ما زالت هناك فرصة أمام فريق مانشستر يونايتد للتأهل من دوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا؟

سيكون عشاق نادي مانشستر يونايتد على موعد مع مباراة حاسمة في 12 ديسمبر، حيث يجب عليه الفوز على نادي بايرن للإبقاء على حظوظه بالتأهل إلى مرحلة الأدوار الإقصائية في دوري أبطال أوروبا. ويشهد يوم 13 ديسمبر ختام التشويق الذي شهدته مباريات مجموعة الموت، حيث ما زال بإمكان كل من دورتموند وباريس سان جيرمان ونيوكاسل وميلان التأهل إلى المرحلة القادمة.

جمهور نادي ليفربول عى موعد مع أعلى مستويات الحماس خلال ربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية

يشهد يوما 19 و20 ديسمبر مجموعة مشوقة من مباريات ربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية، حيث يتواجه نادي إيفرتون مع فولهام، وبورت فايل مع ميدلزبره، وتشيلسي مع نيوكاسل، وليفربول مع وست هام يونايتد.

الدوري الإنكليزي الممتاز يشهد مجموعة من المباريات المليئة بالتشويق لعشاق أندية ليفربول وآرسنال ومانشستر يونايتد خلال شهر ديسمبر

يتواجه الغريمان التقليديان ليفربول ومانشستر يونايتد في 17 ديسمبر، حيث يسعى مانشستر يونايتد إلى الانتقام من الخسارة المذلة بعد سقوطه في الموسم السابق أمام ليفربول بنتيجة 7-0، إضافة لكسر سلسلة عدم الفوز في ملعب آنفيلد منذ عام 2016. ويستعد آرسنال لمواجهة ليفربول على ملعب آنفيلد في 23 ديسمبر في مباراة قد تحدد إلى درجة كبيرة الفائز بالسباق نحو لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد استعرضت منصة TOD أبرز المباريات بناءً على توجهات مشاهدات كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولكن يوجد العديد من المباريات المميزة الأخرى بما فيها أستون فيلا ضد آرسنال في 9 ديسمبر وتوتنهام ضد نيوكاسل في 10 ديسمبر. ويمكن مشاهدة جميع مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني والدوري الألماني حصرياً على منصة TOD.

 

أخبار ذات صلة

الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بهدف زيزو فى الشوط الأول

حافلة الزمالك تصل لاستاد القاهرة استعدادا لمواجهة البنك الأهلي

مصر تستضيف بوركينا فاسو ٧ يونيو و تواجه غينيا ١٠ يونيو في تصفيات كأس العالم

انطلاق ماراثون للاتحاد المصري للتأمين في نسخته الخامسة

استعداداً لنهائي الكونفيدرالية.. الزمالك يعلن موعد سفر بعثة الفريق للمغرب

موعد مباراة الزمالك أمام البنك الاهلى بالدوري المصري

تشيلسي وتوتنهام فى ديربي ناري بالدوري الإنجليزي

مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

آخر الأخبار
معرض أوتوميكانيكا يكشف النقاب عن إمكانات تكنولوجيا النانو في تحول قطاع خدمات المركبات الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بهدف زيزو فى الشوط الأول البنك المركزي المصري يصدر قواعد جديدة الجديد إيركايرو تعلن عن انضمام طائرة جديدة لأسطولها الجوي بنك قناة السويس شريك استراتيجى لندوة الجمعية المصرية البريطانية للأعمال BEBA عن الذكاء الاصطناعي ارتفاع المؤشر الرئيسي للبورصة بنسبة 0.76% خلال جلسات الأسبوع المنتهى مجموعة بيراميدز للتطوير تدرس فرص التعاون مع haier الصينية حافلة الزمالك تصل لاستاد القاهرة استعدادا لمواجهة البنك الأهلي الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا في القاهرة والمحافظات بعد تدشينه رسميا .. نقابة الفلاحين تعلن دعمها لإتحاد القبائل العربية رئيس الوزراء يستعرض عدداً من ملفات عمل وزارة المالية «مايلستون للتطوير» تبدأ عملها بالسوق المصري بخطة استثمارية طموحة تبدأ بمشروع في غرب القاهرة الابتكارات في مجال التنقل الذكي تحتل مركز الصدارة في معرض أوتوميكانيكا الرياض «مالية عجمان» تدعم الجهات الحكومية بالإمارة في تطبيق دليل حساب تكاليف الخدمات إشادات بإختيار الملياردير الهندي انكور جاين مصرللطيران لتحتضن أول مراسم حفل الزفاف الأسطوري المقام ب... مفاوضات وقف العدان.. رئيس المخابرات العامة يجرى اتصالا من رئيس حركة حماس وزير الزراعة يشارك في اجتماع الجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الزراعية بالرياض مصر تستضيف بوركينا فاسو ٧ يونيو و تواجه غينيا ١٠ يونيو في تصفيات كأس العالم الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلى رئيس الإمارات مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم