الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة

 

ينشر موقع أرقام على مدار الساعة جميع أخبار الإقتصاد التي يهتم له الجميع لمعرفة كافة الأسعار في جميع القطاعات من البنوك والبورصة وصاغة الذهب وجميع الأسواق، وننشر لكم خلال السطور التالية أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة .

سجلت الدواجن البيضاء في مصر اليوم الجمعة 65 جنيهًا، ويصل إلى المستهلك في الأسواق الشعبية من 72 إلى 75جنيها للكيلو.

بلغ سعر الفراخ الأمهات في بورصة الدواجن إلى 55 جنيهًا للكيلو، وتباع للمستهلك في الأسواق الشعبية بسعر 60 إلى 62 جنيهًا للكيلو الواحد.

وهبط سعر الفراخ البلدي في بورصة الدواجن ليصل إلى 110 جنيها للكيلو، وتباع إلى المواطن المستهلك في الأسواق التجارية بـ115 جنيه للكيلو.

بلغ كيلو أوراك بـ 85 جنيهًا، ووصل سعر كيلو الدبابيس لـ105 جنيهًا، وكيلو الأجنحة يباع صباح اليوم بـ55 جنيهًا في الأسواق التجارية.

وصل سعر كيلو البانيه اليوم من ما بين 160 و165 جنيهًا للكيلو الواحد.

استقر سعر البيض الأحمر اليوم ليباع في بورصة البيض بسعر 120 جنيهًا للكرتونة، وتصل اليوم إلى المواطن في المحال التجارية بسعر 130 جنيها.

أخبار ذات صلة

أيمن سليمان يكشف عن تفاصيل استثمارات المجموعة…ومقترحاته للنهوض بملف الصناعة

الابتكارات في مجال التنقل الذكي تحتل مركز الصدارة في معرض أوتوميكانيكا الرياض

الرقابة المالية تقرر مد مدة تقديم القوائم المالية (المنتهية في مارس) حتى نهاية مايو المقبل

جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024

المجلس التصديري للصناعات الهندسية يشارك في معرض SaudiFood ب 9 شركات لزيادة صادرات القطاع

طلبات تعلن عن تثيبت تطبيقها بشكل دائم على هواتف شاومي

بيكو مصر تخفض أسعار الأجهزة المنزلية بنسبة تصل إلى 35%

“هيتاشي إنرجي” تعلن عن استثمار أكثر من 100 مليون دولار في مقاطعة “كيبك” في كندا

آخر الأخبار
طرح شقق سكنية في شبرا الخيمة كاملة التشطيب.. ادفع 15% وقسط على 5 سنوات سعر السيارة زوتي Z100 موديل 2020 مواصفات هاتف vivo Y18 من فيفو ماذا يحدث للجسم عند تناول الترمس؟ حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات محمد رمضان يوجه رسالة إلى الجمهور اللبناني انغام تحيي حفل غنائي اليوم في دبي موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم في الدوري ليفربول يواجه توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد أسعار الريال القطري في مصر اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الأحد سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الأحد البابا تواضروس الثانى قداس يصل عيد القيامة المجيد الأهلي يفوز على الجونة بثلاثية في الدوري انخفاض أسعار السلع الغذائية في الأسواق