الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

متي بشاي: المشاركة الإيجابية في الانتخابات حق وواجب على كل مواطن

 

قال المهندس متى بشاي رئيس لجنة التجارة الداخلية بشعبة المستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة، هي حق وواجب على كل مواطن، كما أنها تمثل فرصة حقيقية للتعبير عن رأي المواطنين في اختيار من يمثلهم لقيادة الدولة.
وأشاد بشاي، بوعي الشعب المصري في المشاركة بفعالية في الانتخابات، مؤكدا على ضرورة النزول بكثافة إلى صناديق الاقتراع لإظهار الوجه المشرف للدولة المصرية.
وأضاف متي بشاي، في تصريحات صحفية اليوم، أن المصريين دائما يقدموا دروسا كبيرة في الوطنية والالتفاف حول القيادة السياسية، وهو يضعهم أمام مسؤولية كبيرة وهي الحفاظ على العرس الوطني، وضرورة المشاركة بكثافة أيام 10 و12 و13 ديسمبر الجاري.
وأوضح أن هذه الانتخابات ستكون نموذجا للممارسة الديمقراطية، وستعكس أمام العالم صورة الشعب المصري الذي يدرك دقة المرحلة الراهنة ومتطلباتها في ظل ما يشهده الإقليم والعالم من أزمات وتحديات متصاعدة، تتطلب توحيد الجبهة الداخلية، والعمل بكل جدية من أجل تخطيها، دون أن تؤثر على أمن واستقرار هذا الوطن.
وأشار إلى أن الانتخابات المصرية تجري في ظروف غير عادية، لإحاطة مصر بالاضطرابات من الجهات الأربع، ولكن إجراء الانتخابات الرئاسية في مثل هذا التوقيت يؤكد قوة الدولة.
وأعاد بشاي، التأكيد على الدور المحوري للشباب في رسم مستقبل الدولة المصرية، فهم أمل المستقبل وعليهم يقع عاتق تقدم هذا الوطن وازدهاره.

أخبار ذات صلة

الأحد.. أول أيام شهر المحرم لعام 1446 هجريا

وزير الخارجية يهنئ دافيد لامى على تعيينه وزيرا للخارجية البريطانية

وزير الأوقاف يتفقد مستشفى الدعاة بمصر الجديدة ويطمئن على الخدمات الصحية والطبية

السيسي يهنئ رئيس وزراء المملكة المتحدة بمناسبة حصول حزب العمال على الأغلبية في الانتخابات

إسماعيل عبد الغفار رئيسا للجمعية العامة لمشروع الحاضنة العربية لمشاريع الذكاء الإصطناعي

حماس: نرفض أى تصريح أو موقف يدعم خططا لدخول قوات أجنبية إلى غزة تحت أى مسمى

شيخ الأزهر يهنئ الحكومة الجديدة ويدعو لها بالتوفيق

بالانفوجراف والفيديو.. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة

آخر الأخبار
الأحد.. أول أيام شهر المحرم لعام 1446 هجريا عامر جروب تطرح مرحلة رويال تاور احدث مراحل مشروع بورتو سعيد وزير الخارجية يهنئ دافيد لامى على تعيينه وزيرا للخارجية البريطانية خبير اقتصادي يكشف هل تنجح الحكومة الجديدة في تخفيض الدين العام لأقل من 80% وزير الأوقاف يتفقد مستشفى الدعاة بمصر الجديدة ويطمئن على الخدمات الصحية والطبية «آي صاغة»: بيانات الوظائف الأمريكية تدفع الذهب للصعود وعيار 21 يسجل 3200 جنيه البنك المركزي: ارتفاع قيمة معاملات محافظ الهاتف المحمول إلى 1.3 تريليون جنيه السيسي يهنئ رئيس وزراء المملكة المتحدة بمناسبة حصول حزب العمال على الأغلبية في الانتخابات إسماعيل عبد الغفار رئيسا للجمعية العامة لمشروع الحاضنة العربية لمشاريع الذكاء الإصطناعي حماس: نرفض أى تصريح أو موقف يدعم خططا لدخول قوات أجنبية إلى غزة تحت أى مسمى شيخ الأزهر يهنئ الحكومة الجديدة ويدعو لها بالتوفيق بالانفوجراف والفيديو.. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة فندق باب القصر يحتفل باليوم العالمي للشوكولاته متيحًا لضيوفه فرصة تذوق أجود أنواع الشوكولاته وألذّها القوات البحرية تستقبل وفداً من الأمم المتحدة حزب الله يستهدف موقع الرمثا الإسرائيلى فى تلال كفرشوبا بالأسلحة الصاروخية وزير الإسكان يتفقد الموقف التنفيذى لوحدات مبادرة "سكن لكل المصريين" بالعاشر من رمضان البنك المركزي: تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر الخميس بمناسبة العام الهجري مدبولي يتابع موقف تعامل منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة المشاط: ملف بناء الإنسان وتنمية رأس المال البشري يتصدر أولويات العمل خلال الفترة المقبلة رئيس الرعاية الصحية يلتقي المدير الإقليمي للبنك الدولي