الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“يلو” تُدعّم أسطولها بسيارات “جيلي جيومتري سي” الكهربائية من “الوعلان للتجارة” 

 

وقعت شركة “الوعلان للتجارة”، الوكيل الحصري لسيارات “جيلي” في المملكة العربية السعودية، اتفاقية تعاون مع “يلو” شركة الوفاق لحلول النقل، الرائدة في قطاع تأجير السيارات في المملكة، لتزويدها بسيارات جيلي جيومتري سي  Geometry C الكهربائية، لدعم أسطول “يلو” بسيارات صديقة للبيئة، وبانبعاثات كربونية صفر، ولتلبية طلب فئة هامة من العملاء الذين يحرصون على التمتع بتجربة قيادة نظيفة ومميزة.

وتم توقيع الاتفاقية في جناح شركة جيلي في “معرض الرياض للسيارات” المنعقد في “المملكة أرينا” بحضور كل من نائب رئيس مجلس  إدارة شركة الوعلان للتجارة، عبدالعزيز الوعلان، والرئيس التنفيذي لـ“يلو“، محمد النجران، وكبار المسؤولين من الشركتين.

وتعليقاً على هذه الاتفاقية قال الرئيس التنفيذي لـ“يلو“، محمد النجران:”تحرص “يلو” دائماً على منح عملائها حلول نقل متكاملة، وخدمات احترافية تلبي احتياجاتهم، وتتجاوز توقعاتهم، ومن هنا كان قرار دعم اسطول مركبات “يلو” بسيارات “جيلي جيومتري سي” الكهربائية، التي تتميز باعتمادية عالية وتقنيات متطورة، وانبعاثات صفرية، وذلك لتلبية طلب شريحة متزايدة من العملاء في المملكة”.

بدوره أكد نائب رئيس مجلس  إدارة شركة الوعلان للتجارة، عبدالعزيز الوعلان على أهمية هذه الاتفاقية التي تُعبر عن توجه جديد في قطاع تأجير السيارات ووعي متنامي من قبل العملاء بأهمية البيئة وضرورة حمايتها. وأضاف: “إن سيارات جيلي العاملة على الطاقة الكهربائية وسيلة من الوسائل الفاعلة في خفض الانبعاثات الكربونية، وصولاً لتحقيق مبادرة السعودية الخضراء والحياد الصفري للانبعاثات بحلول العام 2060”.

وتُعد جيلي جيومتري سي بنظام الدفع الأمامي بداية لعصر التحول للطاقة النظيفة في قطاع السيارات، وتتميز بتصميمها العصري الفريد الذي يواكب حداثة المستقبل، وبقمرة قيادة ذكية وبيئية تجمع بين التقنيات الحديثة والذكاء، وتم تجهيزها بمحرك بقوة 201 حصان، وعزم دوران يصل إلى 310 نيوتن متر. وتأتي السيارة بخيارين من البطاريات، بطارية بسعة 53 كيلو واط في الساعة، بمدى 350 كم في الشحنة الواحدة، أو بطارية بسعة 70.5 كيلو واط في الساعة، بمدى يصل إلى 485 كم في الشحنة الواحدة (حسب اختبار المركبات الخفيفة المنظّم عالمياً). وتتسارع السيارة من السكون إلى 100 كم/ ساعة خلال 7 ثوان، وتصل سرعتها القصوى إلى 150 كم/ ساعة.

يذكر أن “يلو” لديها أكثر من 90 فرعاً في مختلف مدن ومطارات المملكة، وتمتد خبرتها إلى أكثر من 20 عاماً في هذا المجال. كما توفر الشركة لعملائها مفهوماً مبتكراً وتجربة متكاملة، وتقدم مجموعة متنوعة من الخدمات لتتناسب مع جميع احتياجات العملاء، من خلال أسطول مؤلف من أكثر من 22,000 سيارة متنوعة من أحدث السيارات من جميع الأنواع والفئات وبأسعار تنافسية، مع الحرص على تقديم خدمات متميزة لمواكبة أحدث الخدمات في سوق تأجير السيارات العالمي.

 

أخبار ذات صلة

بترومين فوتون تحتفل بنجاح رعايتها لمعرض جدة الدولي الثاني للبناء بحضور السفير الصيني

إنفنيتي والمنصور MG أوتوموتيف تتعاونان في توفير حلول شحن متطورة لعملاء السيارة MG4 الكهربائية

زيرو جرافيتي الإماراتية تعتزم تصنيع حافلات ومركبات ومحركات خضراء بصفر انبعاثات كربونية في أبوظبي

عودة فريق لكزس “فاسر سوليفان”  في سباق GTD PRO في لاغونا سيكا

رينو تطلق أول حافلة “بدون سواق” بمساعدة صينية

أحدث أسعار سوزوكي جراند فيتارا 2024

خالد سعد: السيارات الصينية تستحوذ على ربع السوق المصري حاليا

نظام تنقية الهواء من شيري: ابتكار يضمن سلامة العملاء

آخر الأخبار
الزمالك بطلًا للكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربى بنك القاهرة يحصد جائزة "أفضل بنك فى مجال الخزانة والمراسلين لعام 2024" من مجلة «Global Economics» توافد كبير للزائرين المصرييين بمتاحف الآثار في اليوم العالمي للمتاحف التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس "محطمة" ابدأ توقع مذكرة تفاهم مع وطن الأول السعودية لدعم التحوّل الرقمي للقطاع الصناعي المصرى الزمالك يسجل الهدف الأول في شباك نهضة بركان المغربى في نهائي بطولة الكونفدرالية تزامنًا مع أجازة نهاية العام .. مطار سوهاج الدولي يستعد لإستقبال عودة المصريين العاملين بالخارج من أ... العوضي: مبادرة "قمة البحرين" تدعم التكامل العربي في مجال التحول الرقمي بترومين فوتون تحتفل بنجاح رعايتها لمعرض جدة الدولي الثاني للبناء بحضور السفير الصيني "غرفة الشارقة" تستعرض فرص الاستثمار العقاري في خلال مشاركتها في "إيكرس 2024" مؤتمر  «آيسنار 2024» الذي تنظمه مجموعة أدنيك تجمع عالمي لنخبة من كبار المتحدثين  "إكسبو كولينير" ينطلق غداً في إكسبو الشارقة بمشاركة أكثر من 3500 طاهٍ من العالم ديكوبيلد 2024 يسلط الضوء على أحدث التقنيات في عالم المنازل الذكية طرح تذاكر النزال المرتقب الذي يجمع ويتكر وشيماييف ضمن أول حدث لـ UFC في السعودية تقنين أوضاع العاملين بمجال إدارة المخلفات والحاصلين على التدريب ودمجهم فى القطاع الرسمى الزراعة: جهاز التنمية الشاملة يوزيع 70 ماكينة حصاد قمح على قرى محافظتى سوهاج والشرقية رئيس الوزراء يتابع الترتيبات الخاصة بعقد مؤتمر الاستثمار المصري-الأوروبي المصرية للاتصالات توقع بروتوكول لتجديد التعاون مع EG-CERT تنظيم الاتصالات يوقع مذكرة تفاهم مع هواوي مصر في مجال الأمن السيبراني بـ إطلالة " orange" "هبه عبد العزيز" تنشر مجموعة صور من شرم الشيخ