الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

وزير الاتصالات يدلى بصوته فى الانتخابات الرئاسية بمدينة الشيخ زايد

 

أدلى الدكتور/ عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بصوته فى الانتخابات الرئاسية ، فى مقر لجنته الانتخابية بالمدرسة المصرية اليابانية، بمدينة الشيخ زايد.

وعقب الإدلاء بصوته، صرح الدكتور/ عمرو طلعت:”حرصت اليوم على الإدلاء بصوتى لأن المشاركة فى الانتخابات تعد واجبا وطنيا على كل مواطن يطمح فى غد أفضل لبلدنا الغالية”.

وأكد الدكتور/ عمرو طلعت على أهمية المشاركة الإيجابية فى هذا الاستحقاق الدستورى المهم المتمثل فى الانتخابات الرئاسية ، داعيا جموع المصريين للاصطفاف حول الوطن وممارسة حقهم الدستورى والمشاركة بفاعلية وايجابية فى تشكيل مستقبل الوطن.

وأضاف الدكتور/ عمرو طلعت أنه لمس لدى الناخبين حماس كبير للادلاء بأصواتهم وممارسة حقهم الانتخابى، مشيرا إلى أن الانتخابات تستمر على مدار ٣ أيام وبالتالى هناك متسع من الوقت للمواطنين لممارسة هذا الحق الانتخابى.

أخبار ذات صلة

“ايتيدا” تختار شركة تاسكد ان الناشئة ضمن برنامج الحاضنات التكنولوجية

Realme تطلق عالميا أحدث هاتف بنفس تصميم الـ iPhone الجديد

أوبو تعلن رسميا عن Oppo A3 للفئة المتوسطة

النائب أيمن نقرة: تونس واحدة من أعرق الدول العربية في مجال التكنولوجيا وأصبحت مركزًا إقليميًا ودوليًا

إريكسون تعين باتريك جوهانسون رئيساً للشركة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

AEMACO تدعم Servhub لتوفير الطاقة بنسبة 20% بفضل حلولها المبتكرة

“HUAWEI MatePad SE 11: صور رائعة، عمر بطارية طويل، وميزات مبتكرة لجميع الأعمار

هواوي تعلن عن بدء التشغيل التجاري لشبكات الجيل الخامس المتقدمة ودعم عصر الذكاء الاصطناعي

آخر الأخبار
بث مباشر لأداء الحكومة الجديدة اليمين الدستورية تعيين الفريق أول عبدالمجيد صقر وزيرا للدفاع بعائد 22%.. تفاصيل ودائع فليكس بالجنيه المصري من بنك مصر «إجزيتس مينا» تعلن عن شراكة استراتيجية بدعم مستثمرين سعوديين للتوسع بعملياتها في السعودية شراكة بين سيجنيفاي و التوكل الكهربائية جيلا لإطلاق مركز تصنيع إقليميي في مصر "نيسان مصر" و"الكرنك" يفتتحان صالة عرض جديدة فى قنا "ايتيدا" تختار شركة تاسكد ان الناشئة ضمن برنامج الحاضنات التكنولوجية "ماج" تتعاون مع شركة "مانترا" لترميز 500 مليون دولار من الأصول العقاريّة الدكتور محمد عبد اللطيف وزير للتربية والتعليم ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات اليوم أحمد كجوك وزير المالية في الحكومة الجديدة تعيين شريف شربيني وزير الإسكان تعيين ٢٣ نائبا للوزراء و٣٢ نائبا للمحافظين ننشر أسماء عدد من المحافظين الجدد وزير الصحة يتولى منصب نائب رئيس الوزراء أسعار هيونداي أكسنت RB موديل 2025 الجديدة في مصر مواصفات تويوتا كامري 2025 الهايبرد Realme تطلق عالميا أحدث هاتف بنفس تصميم الـ iPhone الجديد أوبو تعلن رسميا عن Oppo A3 للفئة المتوسطة أحمي نفسك من التهاب اللثة