الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

وزير التنمية يتابع سير العملية الانتخابية مع المحافظين عبر مركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة

 

تابع اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية ، سير العملية الانتخابية فى انتخابات رئاسة الجمهوية 2024 مع السادة المحافظين وذلك عبر مركز سيطرة الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام للوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة .
وأجرى وزير التنمية المحلية عدداً من الاتصالات مع السادة المحافظين للوقوف على الحالة العامة للجان والتعامل الفورى مع أى حالات طارئة وتذليل أى عقبات قد تعترض سير العملية الانتخابية للظهور بالشكل الحضارى اللائق للمحافظات وكذا تقديم كل التيسيرات والتسهيلات اللازمة للناخبين .
وأشار السادة المحافظين خلال تواصلهم مع وزير التنمية المحلية الى انتظام سير العملية الانتخابية وسط توافد وإقبال كثيف من الناخبين على اللجان من كافة الفئات العمرية الشباب والمرأة وكبار السن .
وقدم اللواء هشام آمنة الشكر للسادة المحافظين وجميع القيادات التنفيذية بالمحافظات على الجهود التى يقوموا بها لتذليل أى عقبات أو تحديات وتقديم كل التسهيلات للناخبين والخروج بمشهد انتخابي يليق بالمحافظات والدولة المصرية .
وأشار وزير التنمية المحلية إلى وجود تنسيق وتعاون كامل على مدار الساعة مع السادة المحافظين وجميع الجهات المعنية بمتابعة العملية الانتخابية للتيسير على المواطنين للإدلاء بأصواتهم والتعبير عن إرادتهم فى صناديق الاقتراع كحق دستوري وواجب وطنى للجميع .
كما أشار تقرير غرفة العمليات وإدارة الأزمات الذى تلقاه وزير التنمية المحلية بعد ظهر اليوم إلى ان اليوم الأول للعملية الانتخابية شهد انتظام عملية الاقتراع فى جميع اللجان منذ الساعة التاسعة صباحاً .
وأشاد اللواء هشام آمنة بالمشهد الحضارى للمواطنين أمام اللجان الانتخابية فى جميع المحافظات وحرص المواطنين على التواجد أمام اللجان إدراكاً منهم بأهمية دورهم الايجابى فى مسيرة الوطن ، مشيداً بدور عظيمات مصر من السيدات والفتيات حيث سجلت المرأة حضور حاشد وكبير فى جميع المحافظات .
ووجه وزير التنمية المحلية السادة المحافظين باستمرار التواجد والمتابعة لسير العملية الانتخابية حتى نهاية أعمال التصويت مساء اليوم والعمل على تذليل أى معوقات أو تحديات تواجه المواطنين والتنسيق المستمر مع كافة المديريات الخدمية للتعامل مع أى طارئ .

أخبار ذات صلة

تعاون أمسان وموشينجيت دبي لتقديم تجربة رائدة للضيوف الصم لزيارة المنتزه الترفيهي دون عوائق

التموين: سعر زجاجة زيت الخليط 800 مللى 65 جنيها بـ”أهلا رمضان”

تكريم الدكتور أيمن عاشور وعدد من وزراء السابقين وعمداء الذكاء الاصطناعي بمؤتمر دور التكنولوجيا في تطوير قطاعات الدولة

غدًا.. رامي جمال وهارموني يقدمان حفل “itel” في الصوت الضوء بأهرامات الجيزة

الجيزة تصدر بيان مهم بشأن انقطاع المياه في شارع الهرم

الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا الخميس

مدبولي يشهد توقيع عقد تخصيص أرض بالقاهرة الجديدة لإقامة نشاط عمرانى

السيسى يهنئ سلطان بروناى دار السلام للاحتفال بالعيد القومى

آخر الأخبار
مستشفى توام ينال اعتماد الكلية الملكية للأطباء والجراحين الكندية المجلس النرويجي للمأكولات البحرية يشارك في معرض جلفود 2024 Careem launches new Go 3ala Kefak service in Egypt beIN to Broadcast Star-Studded ‘Match for Hope’ and Help Boost كريم تطلق خدمة Go 3ala Kefak الجديدة في مصر تعاون أمسان وموشينجيت دبي لتقديم تجربة رائدة للضيوف الصم لزيارة المنتزه الترفيهي دون عوائق المطور العقاري The Ark يطلق أحدث وأقوى مشروعاته في القاهرة الجديدة صلاح ونونيز خارج حسابات ليفربول ضد لوتون تاون اليوم فى الدوري الإنجليزي كرست للتطوير العقاري تطرح محفظة اراضيها في التجمع الخامس بالشراكة مع كبرى الكيانات العقارية شركة تطوير المرّبع الجديد تحصد جائزة "درع الشراكة" من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان التموين: سعر زجاجة زيت الخليط 800 مللى 65 جنيها بـ"أهلا رمضان" جمعية مصارف البحرين ترحب بإطلاق مشاورات صياغة رؤية البحرين الاقتصادية 2050 الضيافة العربية الأصيلة: عروض رمضان في فندق ميلينيوم بلايس البرشاء هايتس مساعد وزير التخطيط للتحول الرقمي: مصر قضت على صرف مرتبات الحكومة يدويا بقرار جمهوري منذ 2017 تكريم الدكتور أيمن عاشور وعدد من وزراء السابقين وعمداء الذكاء الاصطناعي بمؤتمر دور التكنولوجيا في تط... غدًا.. رامي جمال وهارموني يقدمان حفل “itel” في الصوت الضوء بأهرامات الجيزة "ايدج" وعملاقة بناء السفن "فينكانتيري" تُطلقان مشروعاً مشتركاً رحلة الأناقة والريادة"QX60" إنفينيتي جيتور T2 الجديدة: تأخذك أبعد مبادرة بين بلدية الوكرة وفريق أكسيونا تجمع أكثر من 200 كيلوغرام من النفايات في الدوحة