الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بتواجدها داخل نيفر لاند..تعرف على الكينج كوبرا الحاصلة على أفضل لعبة أوروبية

 

تتواصل المفاجآت الكبرى التي تقدمها مجموعة “بيك الباتروس” التابعة لرجل الأعمال المصري كامل أبو علي، في إطار الجهد المبذول نحو تنشيط السياحة وخلق نوع جديد داخل مصر بما يسمي السياحة الترفيهية والذي يسعي إليه دائما كامل أبو علي لتقديم مفهوم جديد عن السياحة في مصر .

ومازالت الألعاب الترفيهية داخل مدينة نيفر لاند ، التابعة مجموعة بيك الباتروس، تسيطر على الجوائز الكبرى على مستوى العالم وفي المحافل الأوروبية أيضا .

حيث فازت لعبة كينج كوبرا بالجائزة الأفضل ضمن 10 العاب أوروبية على مستوى العالم وذلك للمرة العاشرة على التوالي.

و تتواجد لعبة كينج كوبرا في مدينة نيفر لاند بالغردقة فقط داخل مصر وهي المدينة التابعة لمجموعة بيك الباتروس، الذي يمتلكها رجل الأعمال المصري ورجل السياحة كامل أبو علي، ولم ينجح سواه في توفيرها داخل مصر والشرق الأوسط ، ولا يمتلك أي منتجع سياحي في مصر تلك اللعبة .

ويأتي ذلك في إطار الدور الريادي الذي تقوم به مجموعة بيك الباتروس، نحو تنشيط السياحة المصرية و الترفيهية ضمن أكبر المدن السياحية في مصر والشرق الأوسط.

وفي هذا الإطار، أعرب محمد عيد مدير التسويق الإقليمي لمجموعة بيك الباتروس عن سعادته باستمرار استحواذ لعبة كينج كوبرا على جائزة أفضل الألعاب الترفيهية واستمرار تواجدها ضمن أفضل 10 العاب ترفيهية على مستوى العالم للمرة العاشرة على التوالي داخل مدينة نيفر لاند .

وأضاف «محمد عيد» إن كامل ابو علي دائما لديه هدف واحد وهو تقديم كل ماهو جديد في الألعاب الترفيهية وكافة الأنشطة المختلفة للسائح والزائرين القادمين من كافة بلدان العالم ومختلف جنسيتهم.

كما أكد مدير التسويق الإقليمي أن هذا الهدف تحقق عبر وجود لعبة كينج كوبرا داخل مصر والشرق الأوسط في مدينة نيفر لاند فقط التابعة لمجموعة بيك الباتروس مشيرا إن نيفر لاند تعد مدينة الأحلام لـ كامل أبو علي ومن أهم استثمارات منشآت مجموعة بيك الباتروس ، وهى تمثل نقلة عالمية في المنتج النهائي للألعاب المائية العالمية وتضم مطاعم وكافيهات ومحالات تجارية عالمية وبالطبع النشاط الترفيهي لا يكتمل إلا بالمسارح والعروض الفنية اليومية من كل ثقافات العالم، مشيرا إلى أن المتعة داخل مدينة نيفر لاند بالغردقة لا تتوقف نهارا وليلا مع استحداث جميع الأنشطة الترفيهية والرياضية التي تجذب السياح .

أخبار ذات صلة

المتحدث العسكرى : المنطقة الشمالية العسكرية تطلق حملة ” بلدك معاك ” بالتعاون مع البنك الزراعي المصري ومؤسسات المجتمع المدنى

أختيار جناح مجموعة بيك الباتروس للفنادق الأفضل من حيث التصميم والأداء لعام ٢٠٢٤

الضيافة العربية الأصيلة: عروض رمضان في فندق ميلينيوم بلايس البرشاء هايتس

العلاقات العامة بمصر للطيران تستقبل فريدة عثمان لاعبة المنتخب الوطني للسباحة

في اليوم العالمي لمرض السرطان ..مصرللطيران  تنظم ندوة تثقيفية للتوعية بالمرض

مصرللطيران الناقل تنقل بعثة النادي الأهلي علي متن طائرة خاصة إلى غانا

تعاون فنادق هيلتون ومدرسة جيمس ولينغتون في قطر لإطلاق رحلة تعليمية مبتكرة

الشركة المصرية للمطارات تطلق دورات تدريبية جديدة للعاملين بالمطارات

آخر الأخبار
المتحدث العسكرى : المنطقة الشمالية العسكرية تطلق حملة ” بلدك معاك ” بالتعاون مع البنك الزراعي المصري... هواوي توقع مذكرة تفاهم مع شركة الإسكندرية للصيانة البترولية «بترومنت» هواوي توقع مذكرة تفاهم مع الهيئة المصرية العامة للبترول Emirates NBD – Egypt Signs EGP 400 Million Financing Agreement with Abu Dhabi Islamic Finance (ADIFi... بنك الإمارات دبي الوطني-مصر يوقع عقد تمويل بقيمة 400 مليون جنيه مع شركة أبو ظبي الإسلامي للتمويل ""A... رئيس اقتصادية قناة السويس يلتقي كبار مسئولي المفوضية الأوروبية وزير الصحة يستقبل المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية بالشرق الأوسط «مجد القاسم» يحصل على الاقامة الذهبية في دولة الامارات العربية ماليزيا تطلق منتجات غذائية عالمية خلال "جلفود 2024" مستشار وزير الاتصالات: 66 شركة تكنولوجية ناشئة تحقق صادرات بقيمة 500 مليون دولار سنويا منتدى النقل الكهربائي والتنقل ذاتي القيادة يوقع اتفاقية شراكة مع مواصلات (كروه) ضامن" توقع بروتوكول تعاون مع شركة مياه الشرب بمحافظة الأقصر لدعم خدمات السداد الإلكتروني لعبة "رينبو 6 سمول" متوفرة الآن على نتفليكس على نظامي التشغيل "آي أو إس" و"أندرويد" القابضة للمياه: إنعقاد الجمعيات العامة لـ5 شركات تابعة عبر تقنية الفيديوكونفراس الرئيس السيسى يهنئ خادم الحرمين الشريفين بذكرى يوم التأسيس ليوس للتطوير العقاري تبيع جميع وحدات كافنديش سكوير في وقت قياسي أختيار جناح مجموعة بيك الباتروس للفنادق الأفضل من حيث التصميم والأداء لعام ٢٠٢٤ مستشفى توام ينال اعتماد الكلية الملكية للأطباء والجراحين الكندية المجلس النرويجي للمأكولات البحرية يشارك في معرض جلفود 2024 Careem launches new Go 3ala Kefak service in Egypt