الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

37 شركة استشارية حريصة على تحويل الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى شركات رائدة

 

 

تتقدم شركة 37 Consult، وهي وكالة تسويق رائدة في دبي تعمل على جذب تدفق مستمر من العملاء الجدد لشركات الخدمات ومتاجر التجارة الإلكترونية المحلية، من خلال تقديم خدمات التسويق الرقمي حصريًا للشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة من أجل تحويلهم إلى قادة السوق.

المفهوم الرئيسي وراء 37 شركة استشارية هو خلق بيئة من الثقة بين عملائنا الأوفياء لتنمية وتوسيع أعمالهم. منذ تأسيسنا في عام 2017، كانت 37 Consulting في طليعة التسويق الرقمي، حيث حولت ما يزيد عن 8 ملايين درهم إماراتي من الإنفاق الإعلاني إلى 50 مليون درهم إماراتي من إيرادات العملاء.

تركيزنا لا ينصب فقط على الارتقاء بالأعمال التجارية؛ يتعلق الأمر بإعادة كتابة قواعد التسويق الرقمي للشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة. نحن نغرس الإبداع والابتكار في كل استراتيجية، ونضع معايير جديدة في التسويق الرقمي وإنتاج المحتوى.

صرح بذلك داريو لاب، مؤسس شركة 37 Consult، مضيفًا أن الجمهور المستهدف الرئيسي لشركته هو الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة. “عملاؤنا هم استوديوهات البيلاتس واليوجا والرياضة المحلية لشركات البرمجيات المحلية ومتاجر التجارة الإلكترونية ومعسكرات الشباب والعطلات للأطفال، مع إضافة ذلك إذا كان شخص ما مهتمًا”

وأشار لاب إلى أن الفكرة الرئيسية التي يحاولون إيصالها هي عرض البيع الفريد المتمثل في تحويل الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية الناجحة في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى شركات رائدة في السوق.

“تأتي خبرتنا من تجربة حقيقية لأكثر من 60 عميلاً.” وأضاف لاب.

وأشار إلى أنهم على دراية تامة بقضايا الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تبدأ أعمالها من الصفر.

وأوضح لاب أن الأولوية الرئيسية لشركته هي مواجهة التحديات التي تواجهها الشركات الصغيرة والمتوسطة بشكل يومي، مضيفًا أنهم كانوا يساعدون أيضًا رواد الأعمال الناشئين على تعزيز نمو مبيعاتهم.

في مجال الإعلان، يلعب الإبداع دورًا رئيسيًا، مضيفًا أنهم ينتجون كل المحتوى للإعلانات. بناء على بيانات حقيقية.

وفي الوقت نفسه، جاء المؤسس لاب إلى دبي في عام 2015 قادماً من ألمانيا وعمل في وكالة محلية للفعاليات والتسويق لمدة 4 سنوات. كان أول عميل محلي له هو مطعم يُدعى SMK – مطبخ اللحوم المدخنة في عام 2018 أثناء الوباء في مايو 2020، اضطر لفتح شركة لأنه كان لديه عدد كبير جدًا من العملاء المستقلين، والذي كان أيضًا بداية 37 استشارة – نظرًا لأنهم يساعدون الشركات الصغيرة والمتوسطة بنجاح في الإمارات العربية المتحدة لتنمو وتصبح رائدة في السوق.

أخبار ذات صلة

رئيس الوزراء يستقبل نظيره البيلاروسي بمطار القاهرة

صندوق تحيا مصر يطلق القافلة الإغاثية الخامسة لدعم الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة

وزيرة التخطيط تشارك باجتماع المائدة المستديرة للمحافظين

وزير الخارجية يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي

انتصار السيسى وحرم رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهرسك تتفقدان غرفة عمليات الهلال الأحمر

المؤسسة الإسلامية لتمويل التجارة في تقريرها السنوي 2023: حلول تجارةٍ مؤثرةٍ وسط الظروف المتغيرة والتحديات العديدة على مستوى العالم

عبدالغفار يبحث مع وزيرة الصحة القطرية جهود تقديم المساعدات الطبية للأشقاء الفلسطنيين

فريق جاكوار تي سي إس يؤكد التزامه ببطولة الفورمولا إي وسيارة الجيل الرابع GEN4 حتى عام 2030

آخر الأخبار
"الإمارات لإدارة حقوق النسخ" تنتخب مجلس إدارتها لدورة جديدة أيركايرو تتسلم  الطائرة الـ 24 من طراز ايرباص A320 والمسجلة برمز SU-BVQ جلوبال فينانس: البنك الأهلي "الأكثر أمانا في مصر" تعطيل العمل بالبنوك الأحد والإثنين المقبلين بمناسبة عيد العمال وشم النسيم رئيس الوزراء يستقبل نظيره البيلاروسي بمطار القاهرة صندوق تحيا مصر يطلق القافلة الإغاثية الخامسة لدعم الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة شركة سمارت للطيران تحتفل بانضمام أحدث أجهزة ومعدات نشاط الخدمات الأرضية شراكة استراتيجية بين تطبيق "يلا لودو" ومتجر HUAWEI AppGallery وزيرة التخطيط تشارك باجتماع المائدة المستديرة للمحافظين مؤشرات البورصة المصرية تسجل ارتفاعات جماعية وزير الخارجية يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي Mazaya Developments introduces its 4th project in New Capital with 5bn EGP investments انتصار السيسى وحرم رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهرسك تتفقدان غرفة عمليات الهلال الأحمر «مزايا للتطوير العقاري» تطلق مشروعها الرابع في العاصمة الإدارية باستثمارات 5 مليارات جنيه المؤسسة الإسلامية لتمويل التجارة في تقريرها السنوي 2023: حلول تجارةٍ مؤثرةٍ وسط الظروف المتغيرة والت... المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات تعزز صادرات السلع الزراعية في الدول الأعضاء بتغط... عبدالغفار يبحث مع وزيرة الصحة القطرية جهود تقديم المساعدات الطبية للأشقاء الفلسطنيين مشاركة الخبرات المصرية في المنتدى البرتقالي للصناعات الإبداعية بالبحرين جولة تفقدية للمواقع الأثرية بمشروع الإدارة الثقافية المتكاملة بمنطقة الدرب الأحمر EFG Hermes Concludes Advisory on Hermes Securities Brokerage Company’s (HSB) Fifth, EGP 600 Million ...