الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

برشلونة يواجه فالنسيا اليوم في الدوري الإسباني

 

 

يواجه نادي برشلونة الإسبانى اليوم السبت فريق فالنسيا، ضمن منافسات الدوري الإسباني بالموسم الجارى 2023-2024.

 

 

ومن المقرر أن تقام مباراة فالنسيا ضد برشلونة فى العاشرة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب “ميستايا”، فى الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”، وستكون مذاعة على قناة Premier Sports 1 HD.

 

ويخوض الفريق الكتالونى مواجهة الليلة محتلاً المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 34 نقطة، خلف أندية جيرونا المتصدر برصيد 41 نقطة، وريال مدريد الوصيف برصيد 39 نقطة، وأتلتيكو مدريد الثالث برصيد 34 نقطة متفوقاً بفارق الأهداف عن برشلونة، فيما يأتي فالنسيا في المركز الحادى عشر برصيد 19 نقطة.

 

ويسعى برشلونة، بقيادة مدربه تشافى هيرنانديز، للعودة لطريق الانتصارات من جديد بعدما سقط مؤخراً أمام ضيفه فريق جيرونا بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة المثيرة التى جمعت الفريقين على ملعب مونتجويك الأولمبي، ضمن مواجهات الجولة الـ16 من منافسات الدوري الإسباني.

 

كما تلقى برشلونة هزيمة قاتلة أمام مضيفه فريق أنتويرب البلجيكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب “بوسويل”، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا

تشيلسي يلتقي شيفيلد يونايتد فى الدوري الإنجليزي

 

يواجه فريق تشيلسي نظيره شيفيلد يونايتد فى الخامسة مساء اليوم، السبت، فى اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويسعى تشيلسي لمصالحة جماهيره عقب الخسارة من إيفرتون بهدفين فى الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز، أما شيفيلد يونايتد فيسعى لمواصلة انتصاراته بعدما تغلب على برينتفورد فى الجولة الماضية من مسابقة البريميرليج.

 

ويحتل تشيلسي المركز الثاني عشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 19 نقطة، فيما يتواجد شيفيلد يونايتد في المرتبة الـ20 والأخيرة بـ8 نقاط.

 

ويدخل تشيلسي مباراته أمام شيفيلد يونايتد مفتقدا لخدمات مارك كوكوريلا وروبرت سانشيز بسبب الإصابة الأسبوع الماضي، حيث يعاني كوكوريلا من مشكلة في الكاحل و…

أخبار ذات صلة

أبطال مصر والعرب يتلألؤون في حفل تتويج نيوز للأفضل

الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بهدف زيزو فى الشوط الأول

حافلة الزمالك تصل لاستاد القاهرة استعدادا لمواجهة البنك الأهلي

مصر تستضيف بوركينا فاسو ٧ يونيو و تواجه غينيا ١٠ يونيو في تصفيات كأس العالم

انطلاق ماراثون للاتحاد المصري للتأمين في نسخته الخامسة

استعداداً لنهائي الكونفيدرالية.. الزمالك يعلن موعد سفر بعثة الفريق للمغرب

موعد مباراة الزمالك أمام البنك الاهلى بالدوري المصري

تشيلسي وتوتنهام فى ديربي ناري بالدوري الإنجليزي

آخر الأخبار
مصر لتأمينات الحياة تطلق وثيقة «ابن سينا» بالتعاون مع البنك الأهلي المصري أبطال مصر والعرب يتلألؤون في حفل تتويج نيوز للأفضل معرض أوتوميكانيكا يكشف النقاب عن إمكانات تكنولوجيا النانو في تحول قطاع خدمات المركبات الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بهدف زيزو فى الشوط الأول البنك المركزي المصري يصدر قواعد جديدة الجديد إيركايرو تعلن عن انضمام طائرة جديدة لأسطولها الجوي بنك قناة السويس شريك استراتيجى لندوة الجمعية المصرية البريطانية للأعمال BEBA عن الذكاء الاصطناعي ارتفاع المؤشر الرئيسي للبورصة بنسبة 0.76% خلال جلسات الأسبوع المنتهى مجموعة بيراميدز للتطوير تدرس فرص التعاون مع haier الصينية حافلة الزمالك تصل لاستاد القاهرة استعدادا لمواجهة البنك الأهلي الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا في القاهرة والمحافظات بعد تدشينه رسميا .. نقابة الفلاحين تعلن دعمها لإتحاد القبائل العربية رئيس الوزراء يستعرض عدداً من ملفات عمل وزارة المالية «مايلستون للتطوير» تبدأ عملها بالسوق المصري بخطة استثمارية طموحة تبدأ بمشروع في غرب القاهرة الابتكارات في مجال التنقل الذكي تحتل مركز الصدارة في معرض أوتوميكانيكا الرياض «مالية عجمان» تدعم الجهات الحكومية بالإمارة في تطبيق دليل حساب تكاليف الخدمات إشادات بإختيار الملياردير الهندي انكور جاين مصرللطيران لتحتضن أول مراسم حفل الزفاف الأسطوري المقام ب... مفاوضات وقف العدان.. رئيس المخابرات العامة يجرى اتصالا من رئيس حركة حماس وزير الزراعة يشارك في اجتماع الجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الزراعية بالرياض مصر تستضيف بوركينا فاسو ٧ يونيو و تواجه غينيا ١٠ يونيو في تصفيات كأس العالم