الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

البنك التجاري الدولي يطبق حلول IBM للذكاء الاصطناعي لدمج خدماته الرقمية

 

 

اختار البنك التجاري الدولي مصر (CIB) تقنية IBM لدمج الخدمات الحالية والجديدة من الفروع والقنوات الرقمية والخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول والإنترنت، ونظام الرد الصوتي التفاعلي (IVR)، والعمليات التجارية وإدارة علاقات العملاء. يعد التكامل جزءًا من رحلة التحول الرقمي للبنك ورسالته لتحديث البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات لديه.

لإحداث ثورة في الخدمات المصرفية الرقمية للبنك التجاري الدولي، قامت شركة IBM بتنفيذ خدمات صغيرة باستخدام IBM Cloud Pak for Integration، والتي تم نشرها على Red Hat OpenShift، وهي منصة توفر تجربة واحدة موحدة تربط التطبيقات والبيانات.

وقد أدى تنفيذ هذه البنية إلى بساطة غير مسبوقة في صيانة الإصدار والقياس الديناميكي وإدارة الخدمة واكتشاف الخدمة. أتاحت هذه التطورات للبنك التجاري الدولي تقديم بيئة مصرفية أكثر مرونة، مما أدى إلى زيادة الكفاءة والمرونة وتبسيط العمليات وتحسين الإنتاجية، مما يفيد في النهاية تجربة المستخدم النهائي.

قال عنتر قنديل، الرئيس التنفيذي للمعلومات بالبنك التجاري الدولي، إننا نبدأ فصلًا جديدًا في تطورنا المصرفي من خلال اعتماد IBM Cloud Pak للتكامل على Red Hat OpenShift والذي يوفر لنا القدرة على تسريع التطوير ودمج الخدمات الجديدة والحالية بمرونة، كل ذلك في خدمة واحدة متكاملة. تقديم وتوفير تجربة عملاء محسنة لعملاء البنك التجاري الدولي.

وأضافت مروة عباس، المدير العام لشركة IBM مصر: ” لقد عمل أكثر من 100 عضو في فريق المشروع من CIB وIBM Customer Success وIBM Technology Expert Labs معًا لقيادة رحلة التحديث هذه وإكمالها. يعد هذا المشروع علامة بارزة في علاقتنا طويلة الأمد مع البنك التجاري الدولي، حيث نساعد البنك التجاري الدولي في تكييف الذكاء الاصطناعي للأعمال التجارية من خلال نهج يركز على الإنسان ومبادئه. تقدم IBM خبرة عميقة في مجال التكنولوجيا والصناعة والمجال لمساعدة البنك التجاري الدولي على تطبيق الذكاء الاصطناعي لتقديم نتائج أعمال ذات معنى تتجاوز الإنتاجية والكفاءات المحسنة إلى تجارب أفضل ونماذج أعمال جديدة.

أخبار ذات صلة

مميزات حسابات الشمول المالي للمهن الحرة والحرفيين من البنك الأهلي المصري

31 قرار غلق وتشميع لمحال وحضانات ومراكز دروس مخالفة بالشيخ زايد والسادات

أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم السبت

أسعار الدولار في مصر اليوم السبت

سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم السبت

سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم السبت

شهادة رد الجميل من بنك ناصر الاجتماعي بعد رفع الفائدة عليها إلى 24.25%

البنك الأهلي المصري يتيح حجز ميعاد مع أخصائي تطوير الأعمال أونلاين

آخر الأخبار
24.5% انخفاضا في عدد الوفيات بحوادث الطرق خلال 2023 رئيس الوزراء يتفقد مصنع شركة "إيميسا دينيم" لصناعة الملابس الجاهزة حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وزير التعليم العالى يجتمع بنخبة من العلماء والأساتذة المصريين بالجامعات البريطانية خالد سعد: السيارات الصينية تستحوذ على ربع السوق المصري حاليا افتتاح مشروع جديد "لمجموعة بيك الباتروس للفنادق" بالساحل الشمالي جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة رئيس الوزراء يتفقد مجمع مصانع "سامسونج" للإلكترونيات بمنطقة كوم أبو راضي الصناعية ببني سويف رئيس الوزراء يبدأ جولة تفقدية بعدد من المشروعات الصناعية والتكنولوجية ببني سويف وزارة التخطيط تستعرض خطة المواطن الاستثمارية لمحافظة السويس لعام 23/2024 اليوم.. نهائي بطولة "CIB" العالم للإسكواش بمتحف الحضارة «آي صاغة»: 2.3 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية خلال أسبوع ثلاث مطالب عاجلة لاتحاد مستثمرى المشروعات الصغيرة والمتوسطة رئيس الوزراء: الصناعة قاطرة إصلاح المسار الاقتصادي وزيادة الناتج المحلي دوللي شاهين تهنئ عادل إمام في عيد ميلاده أحمد السقا يداعب زوجته في زفاف ريم سامي التأمين يلعب دور مهم في حماية تعويضات العاملين إنطلاق أعمال "قمة مصر الدولية للتحول الرقمي والأمن السيبراني" غداً قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا مميزات حسابات الشمول المالي للمهن الحرة والحرفيين من البنك الأهلي المصري