الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إنفينيتي QX60: دمج الابتكار بالفن

لأغلب صالات العرض هدف واحد، يتمثل في تقديم أفضل الخدمات للزوّار. ولكن “إنفينيتي” من العربية للسيارات قامت بتغيير هذا المفهوم، حيث لا يقتصر دورها على تقديم الخدمات فقط، بل أنها تمنح زوارها المساحة الكافية للانغماس في كل ما يميز الصناعة اليابانية عبر أسطولها المتميز.

وتقدم صالة عرض “إنفينيتي” الواقعة في شارع الشيخ زايد تجربة متكاملة تأسر الحواس من اللحظة الأولى لزيارتها، بدءاً من استقبال فريق العمل للزوار، ومنحهم تجربةً لا تُنسى. وبعد ترحيب الموظفين بهم، ينتقل الزوّار ليتعرفوا على أبرز مميزات الصناعة اليابانية التي تتجسد أمامهم في سيارة QX60 التي تخطف الأنظار بتصميمها الجريء والعصري وقوتها وفخامتها. ولا تنتهي القصة عند الهيكل الخارجي، بل تمتد إلى التصميم الداخلي الذي يجسّد الفلسفة اليابانية بالتفاصيل والبساطة بتناغم دقيق.

وفي كل زاوية من زوايا المكان، يلمس الزوّار السحر الذي تعكسه جدران صالة العرض التي تحتضن أبرز سيارات “إنفينيتي”، وحسن الضيافة العربية، ليخلق تمازجهما جواً مبهراً من التميّز.

وتجسّد سيارة QX60 ابتداءً بالشبكة الأمامية المستوحاة من الأوريغامي ووصولاً إلى فتحة السقف البانورامية، المعنى الحقيقي لدمج الابتكار بالفن، وتخاطب الباحثين عن التميّز والأناقة والتطور التكنولوجي. وتطول قائمة المميزات لسيارة الدفع الرباعي المميزة، ويأتي على رأس هذه القائمة المحرك الذي يجمع بين القوة والكفاءة. كما تمتاز سيارة QX60 بخصائص تقنية صُممت خصيصاً لمنح السائق شعوراً بالراحة والأمان، كتقنيات مساعدة السائق المتطورة.

ومرة بعد مرة، تُثبت QX60 قدرتها على خطف الأنظار والقلوب، حيث يُنهي الزوار عادةً زيارتهم في غرفة المبيعات لأنهم وجدوا كل ما يبحثون عنه لدى “إنفينيتي”.

أخبار ذات صلة

احتفالا بمرور 100 عام .. المنصور تطلق MG 4 الكهربائية في مصر

نيويورك تفرض غرامات كبيرة على السيارات الرياضية عالية الضجيج في شوارعها

إطلاق نسخة محدودة الإنتاج باسم INEOS GRENADIER 1924 للاحتفال بمئوية BELSTAFF

عودة برنامج Wheeler Dealers بموسم مميز على قناة ديسكفري في 17 مايو

انتظام حركة الخطين الأول والثاني بمترو الأنفاق

أرخص سيارة شيري في السوق المصرية

شركة BYD تطلق سيارة “القرش” الجديدة

السائق شوارتزمان يتفوق في اختبار برلين للمبتدئين

آخر الأخبار
السيسى يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته فى القمة العربية بالبحرين الأرصاد الجوية : الموجة الحارة تستمر أسبوع والحرارة ستكون أعلى من المعدلات الطبيعية احتفالا بمرور 100 عام .. المنصور تطلق MG 4 الكهربائية في مصر حماس ترحب بالبيان الختامى للقمة العربية فى البحرين بيك الباتروس تفتتح منتجعات المجموعة بمرسى علم عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب :مصر رغم التحديات الاقتصادية العالمية استطاعت أن تحقق نمو في الصادرات الأمم المتحدة: حرب غزة قد تكلف اقتصاد مصر 20 مليار دولار خسائر وزارة السياحة والآثار: قرب إنهاء جميع إجراءات برامج الحج البري للموسم هذا العام البيان الختامى لقمة البحرين: نرفض أى إجراء يمس حقوق مصر والسودان بمياه النيل رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس التنسيقى للسياسات المالية والنقدية انطلاق فعاليات معرضي "ديكوبيلد" و"إيكرس العقاري" 2024 بمشاركات محلية ودولية واسعة مطار مرسي مطروح الدولي يفتتح الموسم السياحي الصيفي لرحلات أوروبا ارتفاع جماعي في الأسواق الأوروبية بعد بيانات التضخم الأمريكية رئيس الوزراء يترأس اجتماع لجنة ضبط الأسواق وأسعار السلع وفاة زوجة أحمد عدوية وتشييع الجثمان من مسجد السيدة نفيسة.. تفاصيل افتتاح فاعليات المؤتمر الطبي السنوي الثانى لمستشفى مصر للطيران حول " السياحة العلاجية والتحول الرقمي... الرئيس السيسي يلتقي بالرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد الرئيس السيسي يلتقي العاهل الأردني على هامش القمة العربية بالبحرين الرئيس السيسي يلتقي الرئيس الفلسطيني على هامش أعمال القمة العربية المنعقدة بالبحرين رئيس الرقابة المالية يستعرض جهود التحول الرقمي بالقطاع المالي غير المصرفي أمام ممثلي مجتمع الأعمال