الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

وفاة والد الإعلامية أروى.. تفاصيل

 

نشرت الإعلامية أروى تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام تعلن فيه عن رحيل والدها

وقالت أروى : إنا لله وإنا إليه راجعون، بمزيد من الرضى والتسليم لمشيئة الله تعالى.. ننعي إليكم فقيدنا الغالي المغفور له بإذن الله تعالى المرحوم سالم أحمد عميران.. أولاده أحمد وأيمن وبناته أروى.

يذكر أن آخر أعمال الإعلامية والفنانة أروي أغنيتها الجديدة “قلبي” التى طرحتها مؤخراً عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، وهى الأغنية التي كانت أروى قدمتها لأول مرة بحفلها الأخير في إكسبو دبي، وأصدرتها بشكل رسمي مع فيديو من الحفل.

أخبار ذات صلة

عمرو دياب يحيى حفل غنائي في الكويت

نيكول سابا ومصطفى حجاج يشعلان حفل “121” بالقاهرة

حفل غنائي لوائل كفوي اليوم في السويد

وفاة الفنان منصور عبد الغني ودفنه بكفر الزيات

تامر حسني لأصدقائه: نورتوني أنا وأخويا يا أعز الناس

رياض الخولى عمّ مصطفى شعبان فى مسلسل حكيم باشا رمضان 2025

حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي

OSN للإعلان عن عرض حصري

OSN+ تنفرد بعرض حصري لمسلسل البطريق بالتزامن مع إطلاق محتوى جديد وممتع

آخر الأخبار
تويوتا تحتفل بمرور 25 عامًا على مرزر 25 عامًا انطلاق نسختها هايلاند شركة Ineos تعلن وقف شركة Ineos عمرو دياب يحيى حفل غنائي في الكويت تفاصيل وفاة طفل داخل نادي بـ جسر السويس خمسينية تلقي نفسها من الطابق العاشر في وسط القاهرة شركة أوبو الصينية تستعد للإعلان عن سلسلة هواتف Find X8 فيفو تطلق موبايل متوسط بإمكانات رائدة كيف تحمى نفسك من التهابات المرارة موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني موعد مباراة الإنتر وميلان في الدوري الايطالي مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد نيكول سابا ومصطفى حجاج يشعلان حفل "121" بالقاهرة لاعب بالم هيلز مصطفى عسل يتغلب على علي فرج للمرة الثانية ويفوز ببطولة باريس الدولية للإسكواش الأهلي يهزم جورماهيا بثلاثية ويتأهل لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا مصر تتابع بقلق بالغ التطورات بجنوب لبنان ارتفاع كبير في أسعار الذهب بختام تعاملات اليوم السبت