الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مؤسسة مصر الخير و«اريستون» العالمية يوقعان اتفاقية تعاون لتدفئة غير القادرين

 

وقعت مؤسسة مصر الخير ومجموعة اريستون العالمية اتفاقية تعاون في مجال المسؤولية المجتمعية بتوفير بعض المنتجات والتى تحمل اسم العلامة التجارية “اريستون” من أجهزة تسخين المياه والتدفئة لغير القادرين والمستفيدين من المشروعات المجتمعية التى تقوم المؤسسة بإعدادها والإشراف عليها في مصر.

وقال طارق رفعت المدير الأقليمي للمجموعة في مصر، أن هذه الاتفاقية مع مؤسسة مصر تأتي مع اقتراب اريستون من اكمال عامها ال100 فى خدمة المجتمع الدولى من خلال 64 شركة عاملة فى مجال التسخين و التدفئة المركزية فى 42 دولة و من اجل التمسك بأحد قيمها ومبادئها الرئيسية و التى أسست عليها منذ عام 1930.

و أكد رفعت، أن مجموعة اريستون العالمية وعدت بتطوير هذا التعاقد والتعاون ليمتد طوال العام القادم 2024 بمزيد من الدعم العينى والذى من شأنه مساعدة مؤسسة مصر الخير على تنفيذ خطتها فى التنمية المستدامة فى المجتمع المصرى و هو أحد أهداف شركة “اريستون” المراد تحقيقها خلال الأعوام القادمة والتى تحمل بوادر اكمال عامها المائة فى خدمة المجتمع الدولى.

وأوضح أن بتوقيع الاتفاقية تلتزم ارستون بتوفير التدفئة للفئات المستفيدة من مشاريع مؤسسة مصر الخير من غير القادرين في مصر مثل مشروع ابن السبيل ومشروع مساعدة المقبلين على الزواج من الأيتام و ذلك من اجل ارساء مبدأ توفير الراحة المستدامة للجميع و توفير المياه الساخنة فى الاجواء الشتوية الباردة بجودة عالية وعالمية.

أخبار ذات صلة

آيسر تلتزم بجمع 50 طن من النفايات البلاستيكية من البيئة من خلال شراكة مع بنك البلاستيك

«مارجينز للتنمية» توقع بروتوكول تعاون مع مستشفى «بهية» لدعم صحة المرأة المصرية

انعقاد الجلسة الثالثة من سلسلة ندوات “الطريق لصنع السياسات المبنية على الأدلة”

بنك مصر يشارك الاطفال احتفالهم بيوم اليتيم في 15 محافظة

الهلال الأحمر البحريني يشارك بورشة عمل خليجية حول “الإعلام البيئي”

“مصر الخير” و البنك المصري لتنمية الصادرات يحتفلان بتسليم 16 مشروع تجاري وحرفي

 ملايين المستفيدين من أنشطة “بنك الطعام المصرى” خلال رمضان 2024

بنك ABC ينظم زيارة لمدرسة ” المستقبل المجتمعية ” بالتعاون مع مصر الخير بمحافظة الفيوم

آخر الأخبار
معرض أوتوميكانيكا يكشف النقاب عن إمكانات تكنولوجيا النانو في تحول قطاع خدمات المركبات الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بهدف زيزو فى الشوط الأول البنك المركزي المصري يصدر قواعد جديدة الجديد إيركايرو تعلن عن انضمام طائرة جديدة لأسطولها الجوي بنك قناة السويس شريك استراتيجى لندوة الجمعية المصرية البريطانية للأعمال BEBA عن الذكاء الاصطناعي ارتفاع المؤشر الرئيسي للبورصة بنسبة 0.76% خلال جلسات الأسبوع المنتهى مجموعة بيراميدز للتطوير تدرس فرص التعاون مع haier الصينية حافلة الزمالك تصل لاستاد القاهرة استعدادا لمواجهة البنك الأهلي الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا في القاهرة والمحافظات بعد تدشينه رسميا .. نقابة الفلاحين تعلن دعمها لإتحاد القبائل العربية رئيس الوزراء يستعرض عدداً من ملفات عمل وزارة المالية «مايلستون للتطوير» تبدأ عملها بالسوق المصري بخطة استثمارية طموحة تبدأ بمشروع في غرب القاهرة الابتكارات في مجال التنقل الذكي تحتل مركز الصدارة في معرض أوتوميكانيكا الرياض «مالية عجمان» تدعم الجهات الحكومية بالإمارة في تطبيق دليل حساب تكاليف الخدمات إشادات بإختيار الملياردير الهندي انكور جاين مصرللطيران لتحتضن أول مراسم حفل الزفاف الأسطوري المقام ب... مفاوضات وقف العدان.. رئيس المخابرات العامة يجرى اتصالا من رئيس حركة حماس وزير الزراعة يشارك في اجتماع الجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الزراعية بالرياض مصر تستضيف بوركينا فاسو ٧ يونيو و تواجه غينيا ١٠ يونيو في تصفيات كأس العالم الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلى رئيس الإمارات مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم