الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

هيونداي تستعرض مجموعة واسعة من سياراتها في السعودية

 

  • فعالية “يوم مع هيونداي” تسلط الضوء على أهم منتجات الشركة
  • ممثلي الشركة يشرحون خطط هيونداي الرئيسية في العام القادم والرؤية الشاملة للشركة

 عرضت شركة هيونداي مجموع واسعة من سيارات السيدان والدفع الرباعي أمام نخبة من الصحفيين السعوديين المتخصصين بقطاع السيارات، وذلك أثناء فعالية “يوم مع هيونداي” التي أقيمت في مدينة جدة، في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها الشركة لتأكيد التزامها بدعم السوق السعودية بأحدث ما توصلت إليه من ابتكارات ومنتجات.

 

وتم تنظيم الحدث من قبل شركة هيونداي بالتعاون مع وكلائها في المملكة، شركة محمد يوسف الناغي للسيارات، وكيل هيونداي في المنطقة الغربية وشركة الوعلان للتجارة، وكيل  هيونداي في المنطقة الوسطى، وشركة المجدوعي للسيارات، وكيل هيونداي في المنطقة الشرقية، ويتيح الحدث الفرصة للصحفيين بإجراء اختبارات القيادة على مجموعة كبيرة من سيارات الشركة في مدينة جدة.

 

وأكد محمد بدوان، رئيس التسويق في شركة هيونداي موتور في  الشرق الاوسط ، أن العام 2023 شهد إطلاق إضافات نوعية من المنتجات الجديدة لشركة هيونداي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وأشار إلى أن فعالية “يوم مع هيونداي” تشكل فرصة مثالية لاستعراض المزايا المتطورة التي توفرها الشركة على امتداد جميع فئات منتجاتها. وقال: “نود من خلال هذا الحدث تسليط الضوء على مجموعة من منتجاتنا الجديدة التي باتت متوفرة لعملائنا بصالات العرض في المملكة، على رأسها طرازي هيونداي  ليونيك 5 وايونيك 6 و هيونداي سوناتا، وهيونداي كونا بالاضافة الى موديلات اخرى”.

 

وتحتل هيونداي مكانة مرموقة في سوق السيارات السعودية، إذ تعتبر من أكثر السيارات مبيعاً في المملكة ضمن فئتي السيدان وSUV.  وتواجد في الحدث ممثلين عن المكتب الإقليمي للشركة لشرح أحدث منتجات هيونداي وخططتها المرسومة للمستقبل القريب، وقدموا بعض المعلومات ومنتجات الشركة ونتائج مبيعاتها.

 

وأضاف بدوان تسعى هيونداي إلى تقديم تغييرات نوعية في كل جيل جديد من طرازاتها، ولا ينطبق ذلك على المنتج وحسب، إنما في إرساء معايير جديدة يتم تبنيها في قطاع السيارات بشكل عام. وقال: “تشهد منتجات هيونداي إقبالاً لافتاً  من العملاء في السوق السعودية، بفضل مزاياها التصميمية المقرونة بالجودة والكفاءة، كما أننا نجحنا في استقطاب العملاء بفضل ما ندخله من تقنيات فريدة لمنتجاتنا مثل تقنيات مساعدة السائق، ومزايا الأمان لسياراتنا”.

 

واختتم  بدوان قائلاً: “ستستمر هيونداي بتنفيذ خططتها الطموحة من خلال طرح المزيد من المنتجات التي تلبي تطلعات واحتياجات عملائها في كل مكان، وتضيف المزيد من التنوع في مجموعة طرازاتها لاجتذاب المزيد من العملاء أكثر من أي وقت مضى”.

أخبار ذات صلة

نيك كاسيدي يتصدر بطولة العالم إيه بي بي للفورمولا إي

نادي السيارات المصري ينظيم اجتماع الاتحاد الدولي للسيارات لأول مرة في القاهرة

المجدوعي شانجان تعلن عن وصول “هنتر” موديل 2025 إلى السوق السعودي

شيري تطلق سيارة تيجو 4 برو بتكنولوجيا متقدمة من الأمان والرفاهية

أرخص سيارة SUV “زيرو” في مصر

أسعار نيسان قشقاي موديل 2025 في مصر

نيسان توجّه طلبا عاجلا لتجار السيارات

أرخص سعر لسيارة تويوتا كورولا

آخر الأخبار
الزمالك يخسر من نهضة بركان 2 / 1 وينتظر حسم لقب الكونفدرالية فى القاهرة نهضة بركان يتفوق على الزمالك بهدفين في الشوط الأول من نهائي الكونفدرالية نهضة بركان يتقدم بالهدف الأول فى شباك الزمالك الصحة: اغلاق عيادة للتجميل مخالفة يعمل بها منتحل صفة طبيب بمدينة نصر اتحاد الكرة يعلن فتح باب التقدم لدورة جديدة للرخصة A الثلاثاء أمريكا: أعداد القتلى المدنيين فى غزة تفوق المسلحين مصر للطيران تعلن إصدار تذاكر الحجاج اعتبارا من 11 مايو وحتى 10 يونية تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان بنهائى الكونفدرالية بروتوكول تعاون بين «التأمين الصحي الشامل» ومؤسسة التمويل الدولية «IFC» بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم توقع اتفاقية بيع وإعادة تأجير تمويلي واتفاقيه تخصيم بإجمالي 400 مليو... نيك كاسيدي يتصدر بطولة العالم إيه بي بي للفورمولا إي الأكاديمية العربية للعلوم تطلق فعاليات النسخة الاولى من المؤتمر الدولى للذكاء الآلى والابتكارات الذك... الأكاديمية العربية توقع اتفاقيتين للشراكة علي هامش المؤتمر الدولى للذكاء الآلى والابتكارات الذكية رئيس الوزراء يبحث مع مُستثمرين سياحيين صياغة رؤية وطنية لدفع حركة السياحة الوافدة إلى مصر وزير المالية : ضخ المزيد من التدفقات الاستثمارية الخاصة فى شرايين الاقتصاد المصرى رئيس الوزراء يشارك في فعاليات مؤتمر " يوم مؤسسة التمويل الدولية" وزير التربية والتعليم يتابع امتحانات صفوف النقل للمرحلتين الابتدائية والإعدادية وزيرة التعاون: تعظيم الاستفادة من الشراكات الدولية لتحقيق مشاركة القطاع الخاص في تحقيق التنمية الإٍسكان: بدء تسليم دفعة جديدة من وحدات "سكن مصر" لحاجزيها بمدينة القاهرة تراجع مؤشرات البورصة المصرية بنهاية أولى جلسات الأسبوع