الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بار ولونج هاي فايف يرتقي بالحياة الليلية في دبي لأعلى المستويات

 

 يسر بار ولونج هاي فايف، أن يُعلن رسميًا عن افتتاح أبوابه على الطابق الخامس في فندق فور بوينتس باي شيراتون في مدينة دبي للإنتاج. يشكّل بار ولونج هاي فايف، وجهة الحياة الليلية الأكثر حيوية وإثارة في المدينة، ويتطلع من خلال انطلاقته إلى إعادة تعريف مفهوم الحياة الليلية هنا، وتقديم تجربة فريدة ومميزة لعشّاق الحفلات.

يستقبل بار ولونج هاي فايف زواره بين يومي الثلاثاء والأحد، من الساعة 5:00 مساءً وحتى الساعة 3:00 صباحًا، داعياً إياهم للانطلاق في تجربة ترفيهية فريدة. يتميز المكان بموقعه المتميز داخل فندق فور بوينتس باي شيراتون في مدينة دبي للإنتاج، مما يجعل الوصول إليه سهلاً ويجعله الوجهة المثالية للمقيمين المحليين والزوار على حد سواء.

يفتخر بار ولونج هاي فايف بتقديم أجواء فريدة وحيوية، تجعله الوجهة المثالية لأمسيات لا تُنسى. تجمع تصاميم الديكور الداخلي ببراعة بين العصرية والأناقة، مما يُخلق جوًا يتفاعل بانسجام مع نشاط الحياة الليلية في دبي.

نحن نفخر بتقديم خدمة استثنائية من خلال فريق محترف ملتزم بضمان تجربة لا تُنسى. تشمل مجموعة متنوعة من المشروبات، بما في ذلك الكوكتيلات المميزة والمشروبات الفاخرة، ما يلبي جميع الأذواق والتفضيلات. كما تضيف تشكيلتنا الشهية من الشيشة لمسة نهائية مثالية لتجربتكم في بار ولونج هاي فايف.

من جانبه، صرّح السيد شهزاد بت، المدير العام في فندق فور بوينتس باي شيراتون في مدينة دبي للإنتاج: “نحن سعداء بتقديم بار ولونج هاي فايف كإضافة جديدة مبهجة إلى مشهد الحياة الليلية في دبي. هدفنا هو توفير مكان يُمكّن زوارنا من الاسترخاء والاحتفال، وصنع ذكريات تدوم طويلاً.”

أخبار ذات صلة

كيف تحمى نفسك من التهابات المرارة

أسامة زرعي وبسمة يحتفلان بالزواج

بحضور لفيف من الصحفيين والاقتصاديين أسامة زرعي وبسمة يحتفلان بالزواج

عادات يومية خاطئة تزيد من خطر الإصابة بالسكري

أعراض تقدم تليف الكبد

أعراض غير متوقعة تكشف التهاب الكبد A

نقص هذا الفيتامين يسبب العصبية الشديدة

هبة عبدالعزيز : ثالوثية “طيب” أهم وأقدم صالون ثقافى فى تاريخ السعودية

ماذا يحدث للحامل عند تناول حلوى المولد؟

آخر الأخبار
بنك التنمية الصناعية يطلق "حصالة"حساب جاري جديد بعائد يومي 20% وزير السياحة والآثار يبحث مع سفير السويد بالقاهرة الرؤى والأفكار لتعزيز أطر التعاون الصناعة تُعلن اليوم نتائج الطرح الخاص بالمرحلة السابعة للأراضى الصناعية رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لبحث آلية تعديل حدود الكربون بهدف تعزيز تنافسية الصادرات المصرية وزير الثقافة يلتقي سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة لبحث أوجه التعاون بين الجانبين الاتحاد المصري للتأمين يستعرض البحث الفائز بالمركز الأول في المسابقة البحثية لملتقى شرم الشيخ الخامس... وزير التربية والتعليم ومحافظ قنا يتفقدان (٨) مدارس بالمحافظة GENERAL MOTORS EGYPT IS THE FIRST AUTO COMPANY TO REACH جنرال موتورز مصر‘ تحتفل بإنتاج أول مليون مركبة مصنعة محلياً في مصر موعد قرعة دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية لمرحلة مجموعات 2024-2025 حزب الله يتعهد بعدم إعادة المستوطنين الإسرائيليين فى الشمال إلى منازلهم طلبات تطلق حملة العودة إلى المدارس مع خصومات تصل إلى 70% ياسر السعدني: تجربة مصر في البناء والتشييد عززت من تنافسية شركات المقاولات داخل السعودية والأسواق ال... حسين الجسمي يصدح في حب السعودية بأغنية "الفخر من هنا" في اليوم الوطني الـ 94 راوية منصور: لا بد من دعم الابتكار في الزراعة لتحسين كفاءة استخدام المياه البنك المركزي المصري يعتزم طرح نسبة من أسهم المصرف المتحد في البورصة المصرية المستشار التجاري التركي الجديد: التجارة البينية حققت  زيادة غير مسبوقة خلال 2022 والمستهدف 15 مليار ... الرئيس التنفيذي لشركة رواد الهندسة الحديثة: تصدير المقاولات يتطلب تواجد قوي للبنوك المصرية في الخارج ضمان CGC تطلق منصة لتبادل المعلومات مع البنوك.. وتوفر خدمة التحليل المباشر للمحافظ